Search Khaleej Dailies

Thursday, October 26, 2017

جي تريجوري تعلن عن استثمار في النمو بقيمة 42 مليون دولار أمريكي من شركة ماين سيل بارتنرز


 يهدف الاستثمار إلى تسريع تطوير المنتجات وتمويل التوسع العالمي



ليك زوريخ، إلينوي-يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "جي تريجوري"، المزود الرائد لأنظمة إدارة الخزينة، عن استثمار يقدر بـ42 مليون دولار أمريكي من شركة "ماين سيل بارتنرز"، وهي شركة رائدة في أسهم النمو التي تستثمر حصراً في شركات تكنولوجيا المربحة وسريعة النمو. وستستخدم شركة "جي تريجوري" رأس المال الجديد والموارد الواسعة التي تقدمها "ماين سيل" لتسريع تطوير المنتجات، والتوسع عالمياً، وتعزيز خدمة العملاء المقدمة من قبل "جي تريجوري".



وشارك أورازيو باتر، الرئيس التنفيذي لشركة "جي تريجوري"، وزوجته بيج، المدير العام، في تأسيس الشركة منذ 31 عاماً. وتقدم الشركة أكثر أنظمة إدارة الخزينة عراقة وشمولاً في القطاع. وتشمل مجموعة برمجيات الشركة حلولها الرائدة في مجال إدارة النقد وتحويل الأموال التي توفر المعلومات الأساسية والأتمتة والأدوات اللازمة لمساعدة المؤسسات الضخمة على إدارة السيولة العالمية. كما تقدم الشركة حلولاً محاسبية ومصرفية والأدوات المالية لمساعدة دوائر الخزينة على أتمتة إجراءات المحاسبة وإدارة العلاقات المصرفية وتحليل الرسوم المصرفية وإدارة الاستثمار وأنشطة الديون. ومن أجل تسهيل هذه الخدمات، أقامت الشركة اتصالات مباشرة مع أكثر من ألفي بنك حول العالم، فضلاً عن عمليات دمج مع مئات من أنظمة تخطيط الموارد المؤسسية وأنظمة الطرف الثالث.



وقال السيد باتر: "قمنا بإنشاء شركتنا من خلال ابتكار منتجات للمهام الحساسة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائنا وشركائنا. وستسمح لنا الشراكة مع ’ماين سيل‘ بمضاعفة هذه الجهود بتسريع الابتكار وتقديم قيمة أكبر لدوائر الخزينة. ووقع اختيارنا على شركة ’ماين سيل‘ لخبرتها في توسيع نطاق شركات التكنولوجيا، إضافةً إلى مشاركتنا رؤيتنا في إنشاء شركة عالمية ذات مهمة مركزة، فضلاً عن بناء برامج قوية توفر وضوحاً ومراقبةً أكبر لخزائن الشركات، دون التخلي عن الجانب الحميمي في خدمة العملاء، التي تعتبر ضرورية للشركات لتتيح تحقيق أقصى قدر من القيمة. هذا ولا نسعى في شراكتنا مع ’ماين سيل‘ للحصول على موارد مالية إضافية فقط، بل نسعى لبناء شراكة حقيقية طويلة الأجل".



ومن جهتها، قالت أشلي باتر، نائب الرئيس الأول لشؤون تسويق المنتجات: "رأينا فرصة تتيح لنا تولي دور قيادي هام في السوق من خلال الابتكار وتوسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا. ونهدف لاستباق احتياجات عملائنا، وسيساعدنا هذا الاستثمار على تحقيق هذا الهدف".



وقال فيناي كاشياب، مدير في شركة "ماين سيل بارتنرز": "بسبب العديد من العوامل، أصبح الدور الذي تؤديه إدارة الخزينة في الشركات والمؤسسات أكثر صعوبة وأهمية من أي وقت مضى. وتضيف العولمة السريعة والتقلبات الاقتصادية والأنظمة المتغيرة تعقيدات لعمل أمناء الخزينة، ما يزيد من الضغوطات على مؤسساتهم. وقام الفريق في شركة ’جي تريجوري‘ بإنشاء مجموعة من المنتجات التي تساهم بالحد منالتعقيدات وأعباء العمل في دوائر الخزينة، كما يسمح لها بالتركيز على أولويات استراتيجية إضافية. وبإضافة المجموعة الواسعة من أفضل الممارسات والملكية الفكرية التي كونتها "جي تريجوري‘ على مدى 31 عاماً في هذا القطاع، تعتبر مقاربتها الاستشارية والقريبة للعملاء فريدةً من نوعه. إننا متحمسون للاستثمار في دعم فريق إدارة عالي الجودة وشركة تتمتع بمكانة متميزة في هذا السوق سريع النمو".



وفيما يتعلق بالاستثمار في أسهم النمو من "ماين سيل"، أعلنت شركة "جي تريجوري" مؤخراً افتتاح المكتب العالمي الأول لها في لندن لدعم التوسع العالمي وقاعدة العملاء القائمة متعددة الجنسيات خاصتها.



لمحة عن "جي تريجوري"

تعدّ "جي تريجوري"، التي تأسست عام 1986، شركة رائدة عالمياً في مجال حلول إدارة خزينة المؤسسات في جميع أنحاء العالم. ويوضّح حل "جي تريجوري" سيولة الخزينة من خلال مركزية جميع الأنشطة المصرفية الواردة والصادرة، مع تتبع جميع أنشطة الأدوات المالية، ما يمنح عملاء "جي تريجوري" معلومات في الوقت الفعلي حول السيولة العالمية الخاصة بهم. وتعتبر "جي تريجوري" الشركة الوحيدة التي تقدم حلولاً مثبّتة والبرمجيات كخدمة. كما تسمح منصتنا المعيارية وبنيتنا التحتية لأي من شركات الخزينة من أي حجم كان القدرةَ على تخصيص الحل الأنسب لاحتياجاتها. للمزيد من المعلومات، يرجى إرسال رسالة إلكترونية على البريد الإلكتروني التالي: Marketing@GTreasury.com أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.GTreasury.com.



لمحة عن "ماين سيل بارتنرز"

تعتبر "ماين سيل بارتنرز" شركة رائدة في مجال أسهم النمو، تستثمر حصراً في الشركات المتخصصة في برمجيات الإقلاع التمهيدي للحواسيب. تتخذ الشركة من سان فرانسيسكو مقراً لها، ويعمل لديها فريق يضم أخصائيين خبراء يساعدون رواد الأعمال على توسيع شركاتهم وتسريع النمو. وجمعت الشركة أكثر من 750 مليون دولار أمريكي من التزامات رأس المال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mainsailpartners.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"جي تريجوري"

أشلي باتر

هاتف: (847)8473706

البريد الإلكتروني: aepater@GTreasury.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4867/ar 

No comments:

Post a Comment