Search Khaleej Dailies

Friday, October 27, 2017

إيدج واتر نيتووركس وبوليكوم تستخدمان بروتوكول قياس نشط ثنائي الاتجاه من أجل تحليلات الاتصالات الموّحدة المتطوّرة




سان خوسيه، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 26 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيدج واتر نيتووركس"، الشركة الرائدة في السوق بمجال حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة، بالشراكة مع "بوليكوم" شركة ابتكار التكنولوجيا لتعزيز التعاون والاتصالات الفعّالة والمثمرة على امتداد القوى العاملة المنتشرة جغرافياً، أنها استكملت اختبار بروتوكول القياس النشط الثنائي الاتجاه مع إمكانية التشغيل التفاعلي ("تي دبليو إيه إم بيه") وأنها ستعرض هذا البروتوكول كجزء من منصة إدارة حافة الشبكة، وبرمجية النقاط النهائية للاتصالات الموحدة، على التوالي.

وكجزء من الحلول الذكية متعددة المستويات للاتصالات الموحدة التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق من العام الجاري، فإن تحسين تحليلات الاتصالات الموحدة يعمل على قياس أداء دورة الشبكة بين أي جهازين يدعمان بروتوكول ("تي دبليو إيه إم بيه"). كما ويوفر هذا البروتوكول مزودي الخدمات بمعلومات ذكية تساعد على اتخاذ إجراءات من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية مثل عدم استقرار الإرسال، والكمون، وضياع الحزمة. ومن خلال إضافة الزمن إلى قياسات نقطة النهاية، يجري تحقيق مزيد من الدقة العالية والمحاسبة بشأن عمليات المعالجة، والتأخيرات في الشبكة.

وعند نشر بروتوكول ("تي دبليو إيه إم بيه") على حواف "إيدج مارك" الذكية وعلى نقاط "بوليكوم" الطرفية للاتصالات الموحدة، يمكن لمزودي الخدمات إجراء بث تجريبي يحاكي تدفق البيانات التي تعاني من الخلل. وتعتبر النظرة الشاملة لكيفية التعامل مع الحزم رئيسية في رسم معالم تجربة عملاء متفوقة من خلال توفير الفرص لـ:

·        تصحيح الاعطال في الوقت الحقيقي ما يسرع من تشخيص المشاكل مثل نقاط جودة الصوت المنخفضة أو أي عطل "بيزي لامب فيلد" في النقاط النهائية للاتصالات الموحدة.

·        القياسات المجدولة لضمان استمرارية إدارة مستوى خدمة عالية الجودة.

·        قياسات المحفزات أو الأحداث مثل عتبة “إم أو إس” المنخفضة، وإلغاء تسجيل نسبة مئوية معينة من النقاط النهائية للاتصالات الموحدة خلال فترة محددة، أو النقاط النهائية للاتصالات الموحدة غير المستجيبة لرسائل التحكم في طبقة التطبيق.

وقالت جينيفر كيد، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في شركة "إيدج واتر نيتووركس": "يؤكد توثيق وظائف بروتوكول ’تي دبليو إيه إم بيه‘ في مختبر إمكانية التشغيل التفاعلي "كويك كونيكت" بشركة "إيدج واتر نيتووركس"، على التكامل السلس بين شركة ’إيدج واتر نيتووركس‘ وشركة ’بوليكوم‘ الرامي إلى تقديم حلول تحليلات للاتصالات الموحدة هي الأفضل بين مثيلاتها من الحلول الأخرى. وفي حين نشهد نمواً كبيراً وواسعاً في تحليلات الاتصالات الموحدة، فلا بد أن يكون لدى مزودي الخدمات طريقة للاستحواذ على تلك المعلومات ومعالجتها من أجل تحديد ومعالجة المشاكل بصورة استباقية على شبكة الاتصال المحلية الخاصة بالعملاء".

وفي الوقت الذي تواصل فيه شركة "إيدج واتر" وشركة "بوليكوم" مسيرة تعاونهما بتحقيق هدف مشترك بتطوير تحليلات الاتصالات الموحدة، فإنه التطوير والتكامل المستمر لواجهة برمجة التطبيقات سيتم تنفيذها بهدف الاستفادة من القوة التقنية المشتركة لكلا الشركتين. ويمكن لمزودي الخدمات من الآن فصاعداً توقع إرسال بيانات بروتوكول "تي دبليو إيه إم بيه" مباشرة إلى مركز خدمة "إيدج فيو" التابع لشركة "إيدج واتر نيتووركس" من أجل الإدارة المركزية والإشراف على عمليات نشر الاتصالات الموحدة.

ويشكل "إيدج انتيلجنت إيدج مارك" من شركة "إيدج واتر نيتووركس" حلقة الوصل بين شبكة مزودي الخدمات من جهة ومكان العملاء من جهة أخرى من أجل سبر الشبكة بشكل مجهول وفعّال بهدف جمع اليبانات الذكية التي تعمل على تحسين تجربة العملاء. وبالتزامن مع مركز إدارة خدمة "إيدج فيو" فإنه يتوفر لمزودي الخدمات منصة تزامن حافة الشبكة التي تعتبر مجموعة قوية لأدوات نظام بيئي للاتصالات الموحدة. وفيما يتصل بالنقاط النهائية للاتصالات الموحدة لشركة "بوليكوم" فإن مزودي الخدمات لديهم نظرة متكاملة مع إمكانية المراقبة والإعداد واستكشاف الأخطاء وإصلاحها عن بعد.

وستكون شركة "إيدج واتر نيتووركس" متاحة لمناقشة هذا الإعلان مع شركائها وعملائها والحضور في الجناح رقم "إي 4" في مؤتمر المستخدمين "برودسوفت كونيكشن 2017" والذي سيقام خلال الفترة ما بين 22-25 أكتوبر في فندق "جيه دبليو ماريوت فونيكس ديزيرت ريج ريزورت آند سبا" في قاعة "فينكس" بولاية أريزونا. لحجز موعد للقاء أحد الخبراء، يُرجى النقر هنا.

لمحة عن "إيدج واتر نيتووركس"

تعدّ "إيدج واتر نيتووركس" التي تأسست في أكتوبر من عام 2002، رائدةً في السوق في مجال تمكين خدمات البيانات ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية القائمة على بروتوكول الإنترنت. يستعين مقدمو الخدمات والشركات على اختلاف أحجامها بحلول "إيدج واتر نيتووركس" لتبسيط عملية تهيئة إعدادات الأجهزة في موقع العملاء لصالح عمليات التجهيز السريعة والسلسة، والحد من وقت الوصول للسوق، وتقديم عائدٍ سريع على رأس المال المستثمر. وتساعد الشركة العملاء على تقديم المعلومات عند حافة الشبكة بواسطة منصة تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة خاصتها التي تشمل مركز التحكم بالخدمات "إيدج فيو"، و"إيدج مارك إنتيليجنت إيدجز"، ومختبر قابلية التفاعل البيني "كويك كونيكت". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edgewaternetworks.com،  أو متابعتنا عبر "تويتر" على: @ewn_inc.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"إيدج واتر نيتووركس"

جون ماكاريو

نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق

هاتف: 4083517265

البريد الإلكتروني: jmacario@edgewaternetworks.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4865/ar 

No comments:

Post a Comment