Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 11, 2017

أنليشد سوفتوير تحصل على تمويل استثماري بقيمة 7.0 مليون دولار بهدف تسريع وتيرة النمو

أوكلاند، نيوزيلندا -يوم الثُّلَاثاء 10 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]





(بزنيس واير): أعلنت "أنليشد سوفتوير"، مزود البرمجيات كخدمة لإدارة المخزون التي تتخذ من أوكلاند مقراً لها، عن جولة استثمارات ثالثة بقيمة 7.0 مليون دولار نيوزيلندي من "موفاك"، شركة الاستثمار في التكنولوجيا الأكبر والأكثر خبرةً في نيوزيلندا.

وقال جاريث بيري، الرئيس التنفيذي لشركة "أنليشد سوفتوير" معلقاً على نجاح الاستثمارات الأخيرة: "عكفنا على بناء منتجنا الرئيسي وأسواقنا خلال الأعوام الثمانية الأخيرة، حيث بدأت الأسواق في جميع أنحاء العالم باعتماد التطبيقات القائمة على السحابة. وبإمكاننا أن نرى الزخم المذهل لاعتماد للنظم ’الأفضل ضمن فئتها‘ مثل ’أنليشد‘ في جميع أنحاء العالم حالياً، ونشعر بامتنان كبير لكوننا نظام السجلات الذي يقدم الدعم لهذه الشركات الرائعة العاملة في مجال تجارة الجملة والتوزيع والتصنيع".

وعلى الصعيد العالمي، تقدر "أنليشد" أن هنالك أكثر من خمسة ملايين من موزعي تجارة الجملة والمصنعين الذين يمكنهم استخدام "نظام السجلات" الخاص بها. وكان عملاؤهم داعمين للغاية في هذه المسيرة، حيث ينافس عدد كبير منهم حالياً على نطاقٍ عالمي بواسطة نظام إدارة المخزون والتصنيع "الأفضل ضمن فئته" خاصتنا.

وتابع جاريث مضيفاً: "بدأ اعتماد النظم القائمة على السحابة على نطاقٍ عالمي بالانتشار لتوه. وكانت الأسواق النيوزيلندية والأسترالية من أوائل المعتمدين لحلول البرمجيات القائمة على السحابة، إلا أننا نلاحظ فرصاً كبيرة متاحةً في أسواق المملكة المتحدة والولايات المتحدة، حيث بدأت الشركات بالانتقال لاعتماد حلول المكونات الأفضل بين أقرانها. ويمثل هذا فرصةً رائعة بالنسبة لنا، حيث من المتوقع أن ينتج قدر كبير من النمو في أعمالنا عن نصف الكرة الشمالي خلال الأعوام القليلة المقبلة".

وسيتم تخصيص أموال الاستثمار لإذكاء تنمية الجيل التالي من برمجيات إدارة المخزون ودعم النمو العالمي للشركة والتي تخدم الآن عملاءً في أكثر من 88 دولة في قطاعات تجارة الجملة والتوزيع والتصنيع.

لمحة عن "أنليشد سوفتوير"
تعتبر "أنليشد سوفتوير" شركة البرمجيات كخدمة ذات تركيزٍ وحيد على إنشاء حلول ذكية لإدارة المخزون. وتتمتع "أنليشد" بقاعدةٍ عالمية من العملاء، والتي تشمل أستراليا، نيوزيلندا، والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.unleashedsoftware.com، أو الاتصال بجاريث بيري على الرقم التالي: 6421444107+.

وتم تكريم الشركة في برنامج شركة "ديلويت" لأسرع 500 برنامج تكنولوجي نمواً في منطقة آسيا والمحيط الهادئ "ديلويت تكنولوجي آسيا باسيفيك فاست 500" على مدى الأعوام الثلاثة الماضية على التوالي. كما ذُكرت أيضاً في "هافينغتون بوست" باعتبارها إحدى أفضل 10 أدوات الشركات الصغيرة على الصعيد العالمي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts
"أنليشد سوفتوير"
جاريث بيري
هاتف: 6421444107+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4759/ar