Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 10, 2017

"تيجو" تطلق تطبيق "سمارت"، الجيل المقبل من تطبيقات الهاتف الجوال: لتصميم وتهيئة وتشغيل ورصد مصفوفات الألواح الشمسية عبر الهاتف الجوّال في غضون 5 دقائق



 يمكنكم الإختيار من بين أكثر من 2،000 نوع من العواكس الكهربائية أو إضافة العاكس الخاص بكم عبر تطبيق "سمارت" من تيجو"



-يوم الإثنين 9 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

لوس غاتوس، كاليفورنيا – (بزنيس واير) – كشفت اليوم شركة "تيجو"، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة، عن تطبيق "تيجو سمارت"، الجيل المقبل من تطبيقات الهاتف الجوّال. ويساهم التكامل السلس بين بوابة الرصد الالكترونية من "تيجو" وتطبيق "سمارت" الذكي هذا، بتحسين تجربة الإستخدام لشركاء "تيجو" من مركّبي هذه الأنظمة الذين يستخدمون هذه المنصة لابتكار وتصميم وتسجيل وتهيئة وتشغيل ورصد مصفوفات الألواح الشمسية ميدانياً. ويوفّر التطبيق لمالكي مصفوفات الألواح الشمسية معلومات تحليلية منقطعة النظير في مجال إنتاج الطاقة، كما يقدم الى مركّبي المصفوفات أفضل مجموعة من ميزات إدارة الأصول – المتوفرة في متناول أيديهم عبر الهاتف الجوال.



وتشمل أبرز الفوائد والميزات التي يوفرها تطبيق "تيجو سمارت" ما يلي:



التشغيل الحدسي: يمكنكم خلال 5 دقائق، إختيار المعدات الشمسية، وتصميم النظام وتفحّص المكوّنات وإكمال عملية التشغيل المتكاملة باستخدام تطبيق "سمارت".

قراءة الشفرة الخيطية (الباركود): يمكنكم قراءة المكوّنات الخاصة بمصفوفات الألواح الشمسية وإدخالها مباشرة الى التصميم باستخدام كاميرا الهاتف الجوال.

وصلة بلوتوث 4.0: يمكن لتطبيق "سمارت" أن يلتقط تلقائياً ويتواصل مع برمجية "كلاود كونكت أدفانسد" من "تيجو" (مسجّل البيانات العالمي)، وأن يتصل أيضاً بالمصفوفة من دون تغيير إعدادات الهاتف الجوّال، كما يلغي الحاجة الى الانتقال يدوياً الى الشبكة المحلية اللاسلكية ("واي فاي").

خطوات التهيئة الفورية: تسمح خطوات التهيئة الفورية خلال عملية التخطيط لتطبيق "سمارت" بتقليل وقت التثبيت بالنسبة الى مركّبي النظام.

رصد الإنتاج: يمكن للمستخدمين أن يرصدوا عملية الإنتاج على مستوى الوحدات في الوقت الحقيقي، في اليوم، الأسبوع، الشهر والسنو ومدى الحياة، بفضل أعلى مستوى من دقة البيانات والرؤية متوفّرين في السوق.

التنبيهات الذكية: يمكنكم مراجعة التنبيهات المفصّلة بمجرد نقرة زر وتلقي الإجراءت التصحيحية.

الظروف المناخية المحلية: تسمح خاصّية عرض حالة الطقس اليومية بتحديد الأخطاء المحتملة في الإنتاج بسبب الغيوم أو الثلج وغيرها.

الصور الشخصية: يمكنكم تخصيص البوابة الخاصة بالنظام باستخدام صور للمصفوفة.        



وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ماكسيم ماخوتا، نائب الرئيس لقسم تصميم وتطوير البرمجيات لدى "تيجو": "يُعتبر تعزيز تجربة المستخدم لعملائنا من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول الى مصفوفات الألواح الشمسية الخاصة بهم وإدارتها من أي مكان في أي زمان، أمراً بالغ الأهمية بالنسبة لنا." وأضاف: "يستفيد تطبيق ‘سمارت’ الجديد هذا من تاريخ ‘تيجو’ العريق في مجال تطوير الأدوات والتقنيات التي تسوّقها الشركة بموجب إسم تجاري مسجّل، لتبسيط وتسهيل تجربة تصميم وتهيئة ورصد نظام المصفوفات بأكمله."



تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الثالث من تطبيق "تيجو سمارت" Tigo SMART 3.0 متوفر للتحميل للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" عبر متجر تطبيقات "أبل" أو"جوجل بلاي". وسيتم توجيه الإخطارات الى مستخدمي تطبيق "تيجو" الحاليين ما أن يتم إستكمال تحديثات الجيل المقبل تلقائياً. إكتشفوا مزيداً من المعلومات مع دليل تطبيق "تيجو سمارت" عبر مركز الموارد الخاص من "تيجو".



لمحة عن "تيجو"



تأسست "تيجو" في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بي إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كافة أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"تيجو"

تيفاني دوجلاس

قسم التسويق

هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430

البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4752/ar 

No comments:

Post a Comment