Search Khaleej Dailies

Monday, October 2, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أول المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر العالمي للجوال 2018


 رابطة "جي إس إم إيه" تعلن عن جهات عارضةٍ وراعية جديدة إضافة للبرامج الرئيسية



لندن -يوم الإثنين 2 أكتوبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تأكيد مدراء تنفيذيين من شركات "بهارتي" ومجموعة "بي تي جروب" و"إريكسون" و"إن تي تي دوكومو" و"ريد هات" ومجموعة "تيلينور جروب" ومجموعة "فودافون" مشاركتهم كمتحدثين رئيسيين خلال المؤتمر العالمي للجوال 2018. كما أعلنت الرابط عن تحديثات إضافية حول الفعالية، بما في ذلك جهات عارضة وراعية وبرامج جديدة. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال بين 26 فبراير و1 مارس عام 2018 في "فيرا جران فيا" ببرشلونة، إضافة إلى فعاليات تعقد في "فيرا مونتجويك".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه": "يسعدنا ويشرفنا مشاركة هؤلاء المدراء التنفيذيين في المؤتمر العالمي للجوال، حيث سيحظى حضور المؤتمر بفرصة للاطلاع على معلومات يقدمها أفضل الرواد في قطاع الجوال، إضافةً إلى وجهات نظر من مؤسسات أخرى لها تأثيرها على تطوير القطاع. ومن الواضح أن هذه الفعالية ستكون رائعة بكل معنى الكلمة".

كبار الرؤساء التنفيذيين يلقون كلمات رئيسية في برشلونة

أكدت رابطة "جي إس إم إيه" أول المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر العالمي للجوال، والذي يمتد على مدى أربعة أيام. ويمثل المتحدثون المعلن عنهم اليوم مؤسسات من طيف واسع من منظومة الجوال:

    سونيل بهارتي ميتال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركات "بهارتي" ورئيس مجلس إدارة رابطة "جي إس إم إيه"
    جافين باترسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي تي جروب"
    بوري إكهولم، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"إريكسون"
    ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"
    كازوهيرو يوشيزاوا، الرئيس والرئيس التنفيذي، "إن تي تي دوكومو"
    جيم وايتهرست، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريد هات"
    سيجفه بريكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "تيلينور جروب"
    فيتوريو كولاو، الرئيس التنفيذي، لمجموعة "فودافون جروب"

وسيتناول المؤتمر عدة مواضيع رئيسية مثل التطور نحو الجيل الخامس "5 جي" والجيل المقبل من الشبكات، وإنترنت الأشياء الاستهلاكية، والمحتوى والترفيه الرقميين، والثورة الصناعية الرابعة، والأمن والخصوصية، والتنمية المستدامة، وغيرها من المواضيع. وبالإضافة إلى جلسات الكلمات الرئيسية، سيتضمن المؤتمر عدداً من الجلسات المخصصة والتي تناقش مواضيع محددة بتعمق أكثر. ولمزيد من المعلومات حول الكلمات الرئيسية والمؤتمر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobileworldcongress.com/conference-programmes/.

تأكيد مشاركة جهات عارضة وراعية إضافية

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن عدد من الجهات العارضة الإضافية المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال، من ضمنها "علي بابا" و"فوجيتسو" و"تورك سل" و"فيفو" و"شياومي" و"زين". وينضم رواد القطاع هؤلاء إلى الجهات المشاركة التي أعلن عنها مسبقاً بما فيها "أكسنتشور" و"إيه تي آند تي" و"سيسكو سيستمز" و"دويتشه تيليكوم" و"إريكسون" و"فيسبوك" و"جوجل" و"إتش تي سي" و"هواوي" و"إنتل" و"لينوفو" و"إل جي" و"ميرسيدس-بنز" و"مايكروسوفت" و"إن تي تي دوكومو" و"نوكيا سولوشنز آند نتوركس" و"أوريدو" و"أوراكل" و"أورانج" و"كوالكوم إنكوربوريتد" و"إس إيه بيه" و"سيات" و"إس كي تيليكوم" و"تيليفونيكا" و"فيرايزون" و"فودافون" و"زد تي إي" وغيرهم. لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobileworldcongress.com/exhibition/.

كما أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة جهات راعية جديدة في مجموعة من البرامج والمجالات في المؤتمر العالمي للجوال. وستشارك "إن إي سي" كراعٍ رسمي للبرنامج الوزاري، لتدعم البرنامج الذي يجمع الحكومات والمشرّعين ورواد القطاع لتشجيع الحوار فيما يتعلق بمجموعة من القضايا التنظيمية والسياسية. كما سيشارك كل من "إي واي" و"إتش تي سي" كجهات راعية لحديقة التواصل، بينما تعود "بيه دبليو سي" كجهة راعية لردهة التواصل بين كبار الشخصيات. لمزيد من المعلومات حول الجهات الراعية، بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mobileworldcongress.com/about/sponsors-partners/.

فعاليات شريكة جديدة في المؤتمر العالمي للجوال 2018

توفر البرامج الشريكة، والدورات التدريبية، وجلسات "باور آور"، التي تم تطويرها من قبل الشركات الرائدة على امتداد منظومة الجوال، فرصاً قيّمة للتعلم لحضور المؤتمر العالمي للجوال. وتشمل البرامج الشريكة التي أضيفت حديثاً جلسات تستغرق نصف يوم مع شركة "إي واي" و"مافينير" يوم الأربعاء 28 فبراير، فضلاً عن جلسة تستمر ليوم كامل مع شركة "آي بي إم" تقام يوم الإثنين 26 فبراير. كما انضمّت شركة "إنفينيون" لتقديم جلسات "باور آور". لمزيد من المعلومات حول البرامج الشريكة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/persona/partner/

فتح باب المشاركة في جوائز "جلومو" الخاصة ببرنامج "النساء للتكنولوجيا"

ستتضمّن جوائز "جلومو" مرة أخرى اثنيتين من الجوائز الخاصة ببرنامج "النساء للتكنولوجيا". وتكرم جوائز "النساء للتكنولوجيا- الريادة في القطاع" (للأفراد) و"النساء للتكنولوجيا- الريادة في القطاع" (للمؤسسات) وتحتفي بالريادة في المبادرات الهادفة إلى تشجيع النساء والشابات واستبقائهن في قطاع الجوال أو منظومة الجوال الأوسع. وتم فتح باب المشاركة في الجوائز حتى يوم الأربعاء 22 نوفمبر، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في قمة "النساء للتكنولوجيا" التي تقام يوم الخميس 1 مارس 2018 خلال المؤتمر العالمي للجوال. لمزيد من المعلومات حول الجوائز، بما في ذلك الفئات وتفاصيل تقديم الطلبات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://gsma.at/MWCOutstAch. كما يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول برنامج "النساء للتكنولوجيا" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/experiences/gsma-women4tech/

تفاعلوا مع المؤتمر العالمي للجوال2018

لمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2018 بما في ذلك كيفية المشاركة والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA، باستخدام #MWC18، وعلى صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكد إن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress. وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. لمزيد من المعلومات عن قنوات رابطة "جي إس إم إيه" على وسائل التواصل الاجتماعي يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://www.mobileworldcongress.com/networking/.

ويعدّ المؤتمر العالمي للجوال أساساً لمبادرة العاصمة العالمية للجوال "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الجوال في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأمريكتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرابطة "جي إس إم إيه": www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

كلير فيني

هاتف: 442070670749+

البريد الإلكتروني: CFenny@webershandwick.com

أو

بو جيريرو/ جلوريا ألميرال

هاتف: 34932360900+

البريد الإلكتروني: PGuerrero@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/4704/ar 

No comments:

Post a Comment