Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 26, 2016

فورماي تشحن سواقات الحالة الصلبة ذاتية التشفير لكامل القرص بتقنية مسح التشفير


Self Encrypting Drive with Crypto Erase by Foremay (Photo: Business Wire)
لا ينحصر دور السواقات ذاتية التشفير من "فورماي"، التي تتضمن تقنية متقدمة لمسح التشفير، بضمان أمن معلومات المستخدم من خلال تطبيق تشفير البيانات والملفات على أساس تشفير القرص بالكامل فحسب وإنما تقوم أيضاً بعملية تدمير ذاتي للبيانات من خلال مسح تلقائي للتشفير بسرعة قياسية عند العبث بها أو قرصنتها.

باسادينا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 26 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "فورماي" رائدة الابتكار التقني في مجال أقراص الحالة الصلبة "إس إس دي" القوية وإحدى أهم الشركات في العالم في مجال أقراص الحالة الصلبة، عن سواقة الحالة الصلبة المزودة بسواقة ذاتية التشفير"إس إي دي إس إس دي". وهي تستخدم تقنيات تشفير للأجهزة لتشفير وفك تشفير كافة البيانات خلال عملية التسجيل والقراءة لضمان أمن البيانات الموجودة عليه. وبالإضافة إلى ذلك تقدم سواقة الحالة الصلبة المزودة بسواقة ذاتية التشفير من "فورماي"، خاصية مسح التشفير القادرة على تحويل جميع البيانات فوراً إلى بيانات مشوشة، ومبعثرة وعديمة النفع.

وقال جاك وينترز، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية والشريك المؤسس في "فورماي": "يكتسب أمن المعلومات على سواقات الحالة الصلبة أهمية متزايدة لجميع المستخدمين وخاصة في القطاعات الحكومية، والدفاع والخدمات المالية والطبية. وتقوم سواقة الحالة الصلبة المزودة بسواقة ذاتية التشفير من ’فورماي‘ بحماية السواقات والبيانات من الوصول غير المصرح به من خلال تشفير أجهزة باستخدام معايير التشفير المتقدمة ’إيه إي إس‘ 256 بت التي تمتثل لمعيار ’تي سي جي أوبال 2.0‘. وبإمكان المستخدمين أيضاً تحديد العدد الأقصى لمحاولات الدخول الفاشلة التي تطلق تلقائياً عملية مسح التشفير".

ويمكن تحديد رمز التشفير للسواقات ذاتية التشفير وحفظه فقط خارج سواقة الحالة الصلبة المزودة بسواقة ذاتية التشفير من "فورماي"، لذلك وحتى في حال سرقة السواقة، لا يوجد أي سبيل لقرصنة الرمز، ناهيك عن الدخول إلى السواقة. وبالإضافة إلى ذلك، ومع خصائص "أوبال 2.0" الاختيارية التي يدعمها رمز تحقق معزز وعملية التحقق والمصادقة على رمز التشفير، عند إزالة السواقة من الحاسوب المضيف الخاص بها، لن يتم التعرّف عليها ولا يمكن الوصول إليها من أي حاسوب آخر حتى لو كان المستخدم يملك رمز التحقق الصحيح.

والميزة الفريدة لمسح التشفير هي سرعته الفائقة إذ أن مسح التشفير عن كامل سواقة الحالة الصلبة المزودة بسواقة ذاتية التشفير يتم في غضون ثانية واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدمين إطلاق عملية مسح التشفير من خلال طريقة مرتبطة ببرمجيات أو أجهزة محلياً أو عن بعد.

لمحة عن "فورماي"

تعتبر شركة "فورماي"، التي تأسست في وادي السيليكون في عام 2002، منظمة رائدة تكرّس جهودها للابتكار التكنولوجي في مجال سواقات الحالة الصلبة القوية والآمنة للحوسبة الحيوية للمهام، والحوسبة الصناعية، والحوسبة المؤسسية ذات الموثوقية العالية. ويقع المقر الرئيسي لـ"فورماي" في باسادينا، بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.foremay.net.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فورماي"

جايسون هوفر

هاتف:

+1 408-228-3468

البريد الإلكتروني: pr@foremay.net

 

 

 

 

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16869/ar

No comments:

Post a Comment