Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

هيلتون العالمية وفنادق أتلانتيكا توقعان اتفاقاً لتطوير علامة "هيلتون جاردن إن" في البرازيل




Hilton Worldwide (NYSE: HLT) and Atlantica Hotels announced today the signing of an exclusive management license agreement to develop Hilton Garden Inn hotels in Brazil. Photographed from left to right: Eduardo Rodriguez Suarez, managing director, development - Brazil & the Southern Cone, Hilton Worldwide; Paul J. Sistare, founder and CEO of Atlantica Hotels; Ted Middleton, senior vice president, development - Latin America, Hilton Worldwide; and Ricardo Bluvol, vice president development, Atlantica Hotels. (Photo: Business Wire)
ساو باولو، - يوم الجُمْعَة 29 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) وفنادق "أتلانتيكا" عن توقيع اتفاق ترخيص بالإدارة حصري يسمح لمجموعة فنادق "أتلانتيكا" بتطوير وإدارة فنادق "هيلتون جاردن إن" في البرازيل. ويؤكد هذا الإعلان الزخم المتواصل لعلامة "هيلتون جاردن إن" التي تأتي في طليعة الفنادق من الدرجة المتوسطة والحائزة على جوائز في أسواق ووجهات سياحية جديدة في أنحاء المنطقة ومن ضمنها الفنادق التي افتتحت مؤخراً في مونتفيدو، الأوروغواي وكوسكو في البيرو.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال تيد ميدلتون، نائب الرئيس الأول لشؤون التطوير في أمريكا اللاتينية لدى "هيلتون العالمية: "تعتبر البرازيل الاقتصاد الأكبر في أمريكا الجنوبية ولديها إمكانيات كبيرة على النمو. نحن متحمسون لطرح علامة ‘هيلتون جاردن إن’ التجارية في هذا السوق المزدهر. وتشكّل الشراكة مع ‘أتلانتيكا’ إنجازاً عظيمياً لـ‘هيلتون’، خاصة أن فريقها المخضرم والمطّلع سيساعد على تعزيز جهود النمو التي نقوم بها في أنحاء البلاد"

من جانبه قال بول ج. سيستاري، المؤسس والرئيس التنفيذي لفنادق "أتلانتيكا": "تفخر ‘أتلانتيكا’ بالشراكة التي وقعتها مع ‘هيلتون العالمية’، إحدى أكبر الشركات في مجال الضيافة في العالم وذلك من أجل تطوير علامة ‘هيلتون جاردن إن’ التجارية في البرازيل. وستسمح لنا هذه الشراكة بتوسيع حافظتنا في كافة المناطق البرازيلية خاصة فيما نخطط  لتطوير ما لا يقل عن عشرة فنادق ‘هيلتون جاردن إن’ في العواصم الرئيسية إضافة إلى كبرى المدن الثانوية من أجل تقديم خدمات عالية الجودة لنزلائنا تكون مرتبطة بقيم العلامة".

وستنضم "هيلتون جاردن إن" إلى حافظة "أتلانتيكا" التي تضم أكثر من 12 علامة ممثلة بـ85 فندق في البرازيل وفريق مبيعات يضم أكثر من 150 موظف تنفيذي. وتعمل الشركة في قطاع الضيافة منذ عام 1996 وقد رسّخت مكانتها كرائدة من خلال الابتكار والشراكات الاستراتيجية.

وقال سيستاري:  "تقدم خبرة ‘أتلانتيكا’ ومكانة علامة ‘هيلتون جاردن إن’ في السوق، خياراً جذاباً للمستثمرين المحليين. وسيساهم دخول العلامة الجديدة بدعم ‘أتلانتيكا’ في تحقيق خطتها الرامية إلى الوصول إلى 100 فندق في النصف الأول من عام 2016".

وباعتبارها جزءاً من حافظة العلامات التجارية الخاصة بـ"هيلتون العالمية"، تشارك كافة فنادق "هيلتون جاردن إن" في "هيلتون إتش أونورز، وهو برنامج ولاء ضيوف الفنادق الوحيد الذي يتيح للأعضاء الحصول على "النقاط والأميال" ("بوينتس آند مايلز") للإقامة الواحدة دون تواريخ محدّدة للاستفادة من المكافآت. ويحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" دوماً على أدنى الأسعار لدى "هيلتون" مع ضمان أفضل سعر، بالإضافة إلى نقاط "إتش أونورز" ودخول مجاني إلى الإنترنت وتسجيل وصول إلكتروني ودون أي رسوم للحجز عندما يقومون بالحجز عن طريق "هيلتون" مباشرة.

وتملك "هيلتون العالمية" حالياً حافظة تضمن أكثر من 80 فندقاً ومنتجعاً تفتح أبوابها للمسافرين وترحب بهم في أمريكا اللاتينية وأكثر من 4,500 فندق موزعة على 100 دولة وإقليم في أنحاء العالم. وتسعى الشركة بنشاط إلى مواصلة السعي لتحقيق فرص نمو أكبر في أمريكا اللاتينية ولديها حافظة قوية من المشاريع قيد الإنشاء تضم أكثر من 50 فندقاً في أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات حول علامة "هيلتون جاردن إن" الحائزة على جوائز، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltongardeninn.com أو www.news.hgi.com  .

لمحة عن "هيلتون جاردن إن"

"هيلتون جاردن إن" هي علامة الفنادق السلمية والنشيطة الحائزة على جوائز والتي تسعى دوماً إلى الحرص على تقدير المسافرين كثيري المشاغل وحصولهم على كل ما يحتاجون إليه لتحقيق أكبر قدر من الإنتاجية خلال التنقل. وتقدم "هيلتون جاردن إن" المرافق والخدمات للمسافرين للاستمتاع بنوع عميق، والمحافظة على لياقتهم البدنية وتناول طعام جيد والعمل على نحو ذكي طيلة فترة إقامتهم. ويلتزم أعضاء فريق العمل الودود والاحترافي الذي يعمل في أكثر من 650 فندقاً في أنحاء العالم بتوفير تجربة فندقية ودودة وموثوقة لجميع النزلاء في أي وقت وهو أمر ينعكس في وعد الرضا الذي يقضي بالقيام بكل ما يلزم لضمان إرضاء جميع النزلاء وإلا سيكون في وسعهم عدم الدفع لقاء الخدمات. يمكنك الاعتماد علينا. هذا أمر مضمون. ويحظى أعضاء "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات "هيلتون "المفضلة بإمكانية الوصول الى مجموعة من المنافع ومن ضمنها الاتصال المجاني اللاسلكي بالإنترنت إضافة إلى مرافق رقمية متاحة حصرياً من خلال تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع والذي في وسع أعضاء "هيلتون إتش أونورز" من خلاله تسجيل الدخول والوصول إلى غرفتهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.hgi.com أو news.hgi.com .

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق الخدمات المركزة. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى أكثر من  4,600 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 758 ألف غرفة فندقية في 100 بلد ومنطقة وتشمل فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: facebook.com/hiltonworldwide، twitter.com/hiltonworldwide ، youtube.com/hiltonworldwide ، flickr.com/hiltonworldwide ، linkedin.com/company/hilton-worldwide.

لمحة عن فنادق "أتلانتيكا"

تعتبر فنادق "أتلانتيكا" التي أسسها الرئيس التنفيذي بول ج. سيستاري في عام 1996 والتي تتخذ من ساو باولو، البرازيل مقراً لها، أكبر شركة لإدارة الفنادق مملوكة من القطاع الخاص في أمريكا الجنوبية. وتحافظ فنادق "أتلانتيك" على تحالفات استراتيجية حصرية مع "تشويس أوتيلز" (الشركة المالكة لعلامات ’سليب إن‘ و’كومفورت‘، و’كومفورت سويتس‘، و"كواليتي‘، و’كلاريون‘) ومع مجموعة "كارلسون ريزيدو" للفنادق (الشركة المالكة لعلامات ’راديسون بلو‘، وراديسون‘، و"راديسون ريد‘ وبارك إن باي راديسون‘) بما في ذك علامتين تعود ملكيتهما لـ"أتلانتيكا" وهي "جو إن" و"أتلانتيكا أوتيلز"، للفنادق المستقلة. وتقوم "أتلانتيكا" التي يعمل لديها حاليا ًا أكثر من 5,500 موظف بتشغيل 87 فندقاً يصل إجمالي عدد غرفها إلى أكثر من 14,500 غرفة تتوزع على 44 مدينة في البرازيل إضافة إلى أكثر من 6 آلاف فندق في أنحاء العالم في حافظة حجوزاتها.

وتعتبر فنادق "أتلانتيكا" واحدة من أكبر الداعمين لمنظمة الطفولة "شايلدهود" في البرازيل والتي تلتزم بمنع الاستغلال الجنسي للأطفال والمراهقين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير دوت كوم" من خلال الرابط لإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160128005980/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

سوزانا كاردوزو

"هيلتون العالمية"

 +55 11 2845 0268

suzana.cardozo@hilton.com



أو

فابيو هايبوليتو

فنادق "أتلانتيكا"

55 11 3531 4804

imprensa@atlanticahotels.com.br







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16888/ar

No comments:

Post a Comment