Search Khaleej Dailies

Saturday, January 23, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن المرشحين لجوائز الجوّال العالمية "غلومو"" لعام 2016


 سيتم الاعلان عن الفائزين الذين وقع الاختيار عليهم مباشرة على قناة "موبايل وورلد لايف" خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في برشلونة
 

لندن - يوم الخَمِيس 21 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن المرشحين لجوائز الجوّال العالمية "غلومو" لعام 2016. وسيتم تكريم الفائزين لهذا العام خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي ستدور فعالياته بين 22 و25 فبراير في برشلونة. وتتضمن قائمة المرشحين النهائيين 285 مرشحاً في أكثر من 40 جائزة تتوزع على 8 فئات. ويمكن الاطلاع على قائمة المرشحين الكاملة على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com/nominees2016 .
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "نتقدم بالتهنئة من جميع المرشحين لجوائز الجوّال العالمية ’غلومو" لعام 2016. وتعتبر المسابقة التي حققت رقماً قياسياً جديداً من خلال جذبها  لأكثر من 930 مشاركة هذا العام، الأفضل على الإطلاق، ما يعكس التنوع الهائل ووتيرة الابتكار في عالم الاتصالات المتنقلة. نحن متحمّسون بشكل خاص للاحتفال بمرور 21 عاماً على إطلاق الجوائز بشكل ديناميكي جديد سيعترف بالإنجازات ويكرّمها خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة".
والجديد هذا العام هو أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في فئات "جوائز الحياة المتصلة" و"أفضل تطبيقات الجوّال" و"أفضل الهواتف والأجهزة الجوّالة" على قناة "موبايل وورلد لايف" التلفزيونية التي تبثّ مباشرة من المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة إلى جمهور عالمي من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldlive.com حيث سيتم الإعلان عن الجوائز المختلفة مباشرة على الهواء. كما سيتم بثّ الفعاليات على أكثر من 60 شاشة في أماكن بارزة في موقع الحدث إضافة إلى 24,000 غرفة في 180 فندق في برشلونة.
وسيبدأ حفل توزيع جوائز الجوّال العالمية "غلومو" عند الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير في القاعة رقم 4، مسرح رقم 2، وسيتضمن تقديم الجوائز عن فئات "أفضل تقنية جوّالة"، "أفضل الخدمات الجوّالة" و"التنمية الاجتماعية والاقتصادية". وسيتم تحديد المرشحين عن جوائز أفضل هاتف وأفضل جهاز لوحي وأفضل جهاز في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016" من بين المنتجات المعروضة في الحدث وسيتم الاعلان عن قائمة المرشحين النهائية على قناة "موبايل وورلد لايف" وعلى الموقع الإلكتروني لجوائز الجوّال العالمية "جلوبال موبايل أواردز" في 24 فبراير. وسيتم تكريم الفائز في مداخلة مباشرة على قناة "موبايل وورلد لايف" في اليوم التالي. يمكن الاطلاع على المعلومات الكاملة حول حفل توزيع الجوائز والعروض على قناة "موبايل وورلد لايف" على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com/ceremony/ .
وستتولّى سوزي بيري، مقدّمة برامج الفورمولا 1 على قناة "بي بي سي" خلال العامين الماضين، تقديم جوائز "جلومو" لهذا العام. وباعتبارها المراسلة الدائمة الأولى على الإطلاق التي تقدم مثل هذه البرامج، كانت سوزي "ملكة الممرات الجانبية" في سباقات "الفورمولا 1" وسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية "موتو جي بي"، وسباقات "السوبر بايك" و"سبيد واي" للدراجات النارية. وأدى شغفها بالتقنية إلى تقديمها "ذ جادجت شو" وهو عبارة عن برنامج تكنولوجي قائم على المستهلك طيلة 8 سنوات. وبحكم كونها  هاوية متحمّسة للتصوير، قدمت برنامج "هاو تو تايك ستانينج فوتوز"، (أي "كيف تلتقط صوراً رائعة")، على القناة الخامسة في المملكة المتحدة. وتتمتع سوزي بتجارب تلفزيونية عديدة كمضيفة وضيفة وتستمع بالبث الإذاعي حيث تشارك غالباً في برامج إذاعتي "بي بي سي راديو 2" و"بي بي سي لايف". كما كتبت عدة مقالات على مرّ السنوات لمنشورات عديدة ومن ضمنها " ذ دايلي تلجراف" و"ذ تايمز" إضافة إلى موقع "إم إس إن".
وستقدم "سوزي" الجوائز على قناة "موبايل وورلد لايف " وتقدم حفل توزيع جوائز الجوّال العالمية "غلومو" حيث سينضم إليها خلال فعالية يوم الثلاثاء المقدّم أورتي ديلي. بالإضافة إلى تقديم برنامج "ذ جادجت شو" الرائد على القناة الخامسة، أمضى أورتيس 10 أعوام لدى "سي بي بي سي" حيث قدم برامج مثل "لايف آند كيكينج" و"شورت شانج" و"بيست أوف فريندز"، ولديه برنامج إذاعي خاص به يعرف بـ"سانداي بريكفست" يبث على إذاعة "شويس إف إم" في لندن.
كما سيشهد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، وفي حفلات منفصلة، الإعلان عن الفائزين بجوائز التميّز الحكومي التي تكرّم حكومات من أنحاء العالم على ابتكارها وريادتها في استخدام تقنيات الاتصالات المتنقلة في القطاع العام إضافة إلى جوائز "الإنجاز المتميّز" التي تتضمن "جائزة رئيس مجلس الإدارة" وجائزة لـ" ريادة المرأة المتصلة في القطاع".
سيتولى التحكيم لاختيار الفائزين بجوائز الجوّال العالمية  "غلومو" عدد من الخبراء والمحللين والصحفيين والأكاديميين المستقلين، وفي بعض الحالات، من قبل ممثلين عن الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة، وسيتم اختيار الرابح بجائزة "التكنولوجيا الجوّالة الشاملة والمتميزة- خيار الرؤساء التنفيذيين للشؤون التقنية" من قبل لجنة مختارة من الرؤساء التنفيذين لشؤون التقنية الرائدين من مجتمع الشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة من كافة أنحاء العالم.
الجهات الراعية لجوائز الجوّال العالمية "غلومو"لعام 2016
تضم قائمة الجهات الراعية والشريكة لجوائز الجوّال العالمية "غلومو" كلاً من مجموعة "بلانكو  تكنولوجي"، التي ترعى فئة "أفضل تكنولوجيا جوّالة"،  وشركة "سوفتونيك" التي ترعى فئة "أفضل التطبيقات الجوّالة" إضافة إلى "تيك رادار" الشريك الإعلامي الرسمي.
يمكن الاطلاع على كامل المعلومات حول جوائز الجوّال العالمية "جلومو" على الموقع الإلكتروني التالي: www.globalmobileawards.com
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2016، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com . كما يمكن متابعة تطورات وتحديثات عن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة على تويتر: @GSMA عبر استخدام الوسم #MWC16 أو صفحة الشركة على "لينكد إن": http://gsma.at/GSMALinkedIn وعلى "فايسبوك": www.facebook.com/gsma . للمزيد من المعلومات حول قنوات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل التواصل الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/register-plan/networking/social-media/.
-إنتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
تشارلي ميريديث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com 

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16849/ar

No comments:

Post a Comment