Search Khaleej Dailies

Saturday, January 23, 2016

كانتري جاردن تكشف عن ‘ فورست سيتي‘— أكبر مدينة خضراء في جنوب شرق آسيا تقع على واحات الجزيرة في مدينة إسكندر ماليزيا


      


سنغافورة - يوم الجُمْعَة 22 يناير   2016 [ME NewsWire]

    تقع ‘فورست سيتي‘ بالقرب من المراكز الاقتصادية في جنوب شرق آسيا، وستصبح مركزاً عالمياً يجذب الابتكار، والمواهب، والأفكار
    يتمتع السكان بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العصرية الفاخرة، بما في ذلك الفنادق، ومراكز البيع بالتجزئة، والحدائق، والمرافق الترفيهية في إطار مجمّعات ذات تصاميم هندسية  خضراء متعددة الطبقات وثلاثية الأبعاد
    خطة طويلة الأجل لشبكة مرور فائقة التنظيم — نظام نقل سريع بالقطارات  الخفيفة وشبكة خدمة للرحلات بالعبّارات تربط المدينة بسنغافورة و بالسكة الحديدية عالية السرعة المخطط لها بين سنغافورة وماليزيا
    تطبّق أفضل الممارسات المعترف بها والمعتمدة دولياً في التخفيف من الآثار البيئية

(بزنيس واير): تمّ اليوم الكشف عن إطلاق المشروع المشترك بين شركة التطوير العقاري "كانتري جاردن" القابضة المحدودة [المشار إليها فيما يلي ب"المجموعة"] والمدرجة في بورصة هونج كونج وبين "إسبلاناد دانغا 88" المتحدة (إس دي إن بي إتش دي") المرتبطة بشركة "جوهور"، لمشروع ‘ فورست سيتي‘، وهو ملاذ حضري غنيّ يقع على أربع جزر من صنع الإنسان في مدينة "إسكندر ماليزيا".

هذا وتعتبر ‘ فورست سيتي‘ أول وأكبر مشروع أخضر متعدد الاستخدامات في جنوب شرق آسيا من حيث عدد الوحدات التي سيتم بناؤها مع تصميم هندسي يرتكز على النباتات الخضراء العمودية والمدينة الذكية. ومن المتوقع أن يساهم مشروع ‘ فورست سيتي‘، الذي يمتد على مساحة 1,386.05 هكتار تضمّ أربع جزر من صنع الإنسان مع استثمار يقدر بنحو 58.3 مليار دولار سنغافوري على مدى السنوات الـ 20 المقبلة، في تغذية الاقتصاد في منطقة إسكندر وسنغافورة المجاورة.

ويتمحور تطوير مشروع ‘ فورست سيتي‘ بأكمله على تخطيط مدني متعدد الطبقات وثلاثي الأبعاد، يتميّز بالنباتات الخضراء الموزّعة بشكل عمودي مغطاة بأوراق النبات الكثيفة بالإضافة الى أشكال متعددة من وسائل النقل العام التي تعمل بموجب بنى تحتية عالية الكفاءة ومستدامة وذات طاقة متجددة. وبفضل استخدام التصميم الأخضر المستقبلي والتقنيات الذكية، تم تجهيز ‘فورست سيتي‘ ليصبح نموذجاً يحتذى به للمدن المستقبلية. كما اعتمد مشروع ‘ فورست سيتي‘ أفضل الممارسات من أجل الحد من الآثار البيئية من خلال حلول متكاملة لتحقيق أثر مقداره صفر على المنطقة المحيطة بها.

ويعدّ مشروع ‘فورست سيتي‘ حتى الآن، أكبر مشروع عقاري لشركة "كانتري جاردن" خارج الصين، وهو جزء من استراتيجية التدويل الخاصة بالمجموعة بهدف التأسيس لحضور أكبر في الخارج. أما في أماكن أخرى، فقد أنجزت المجموعة مشاريع سكنية في أستراليا وماليزيا وهي تتطلع لإطلاق مشاريع عقارية أخرى في إندونيسيا وفيتنام في المستقبل القريب. وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة معترف بها من قبل حكومة مقاطعة غوانغدونغ باعتبارها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في الصين، وهي مسؤولة أيضاً عن بناء  منازل عالية الجودة طوال عقدين من الزمن ونجحت في تطوير أكثر من 100 مدينة على الصعيد العالمي.

وقال السيد مو بن، الرئيس التنفيذي لشركة "كانتري جاردن" القابضة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر مشروع ‘فورست سيتي‘ مشروعاً ضخماً هو الأول من نوعه في منطقة جنوب شرق آسيا- وهو يوفّر بيئة خالية من السيارات، يمزج بين أسلوب الحياة الفاخرة في بيئة خضراء وبين التقنيات الذكية والمرافق العصرية. وتحيط بمشروع ‘فورست سيتي‘ عجائب الطبيعة وهو يقع على مقربة من مراكز التعليم ، والرعاية الصحية، والنقل، والمراكز المالية، والأماكن الترفيهية. وهو يعتبر مدينة للمستقبل، ورؤية وطموحاً ولد من 30 عاماً من الخبرة المتأثرة بوتيرة الصين في مجال التدويل".

وأضاف قائلاً: "أشير بكل فخر، من خلال الكشف عن ‘ فورست سيتي‘، أن شركة ‘كانتري جاردن’ قد أكملت عملية التحول المتمثل في إنشاء مشاريع دولية بارزة. ويأتي مشروع ‘ فورست سيتي‘ تتويجاً للحكمة والمعرفة والخبرة التي نتمتع بها والتي تتجسّد في مدينة بيئية مستقبلية بمعناها الحقيقي، وليس مجرد  مشروع عقاري آخر. ونحن نقدم من خلال ‘ فورست سيتي‘ مزيجاً مثالياً من الهدوء الفاخر، والحيوية التي تميز المناطق الحضرية والقرب في قلب جنوب شرق آسيا".

ويشمل جزء من المرحلة الأولى من "فورست سيتي" الشقق والمساكن الساحلية الشاهقة، سيتم إطلاق المبيعات العالمية في الوقت المحدد في سنغافورة والصين وماليزيا. وتم تصميم الشقق والمساكن الساحلية الشاهقة التي تتكون من غرفتين أو أربع غرف نوم بشكل استثنائي وتقع داخل أروقة ذات أشجار وارفة وطرق خالية من السيارات مع أمن على البوابات. وتتراوح  مساحة الشقق ذات التصميم المعاصر التي تضم غرفتين أو أربعة غرف نوم بين من 818 قدم مربع إلى 1915 قدم  مربع تقريباً

ويُعتبر مشروع ‘ فورست سيتي‘ مناسباً بشكل مثالي لأولئك الذين يبحثون عن ’ملاذ‘ يتميز بنمط الحياة الفاخرة بعيداً عن صخب الحياة العصرية، بحيث تتميز مساكن المشروع بسهولة الوصول إلى المرافق العصرية الاستثنائية بما في ذلك فندق من الطراز العالمي، ونوادي اللياقة البدنية، وحوض السباحة.

وستشكّل ثمانية قطاعات مثل التعليم والرعاية الصحية والسياحة الركائز الاقتصادية الرئيسية للنمو في ‘ فورست سيتي‘. وكجزء من التخطيط طويل الأجل لمشروع ‘ فورست سيتي‘، تُجري شركة "كانتري جاردن" حالياً مناقشات مع الحكومة المحلية الماليزية لإنشاء منافذ دخول مخصصة الى مشروع ‘ فورست سيتي‘ مثل نظام النقل السريع بالقطارات الخفيفة وشبكة من العبّارات تربط المدينة بسنغافورة و بالسكة الحديدية عالية السرعة المخطط لها بين سنغافورة وماليزيا.

وتعليقاً على إطلاق مشروع ‘ فورست سيتي‘، قال داتوك إم دي. عثمان حاج يوسف، المدير التنفيذي لشركة "كانتري جاردن باسيفيك فيو": "يُعتبر هذا يوماً تاريخياً ليس بالنسبة إلى ‘ فورست سيتي‘ فحسب، إنما بالنسبة إلى ماليزيا، وشركاء العمل أيضاً، و بالنسبة لقطاع العقارات العالمي بشكل ملحوظ. ويمثل مشروع ‘ فورست سيتي‘ تحالفاً غير مسبوقاً بين قوتين بارزتين في القطاعات العقارية، والمالية والبناء، وتشير إلى تغير الظروف نحو تطوير البلدة المستقبلية. كما يمثّل ‘ فورست سيتي‘ الوجهة المثالية للعمل واللعب والعيش لجيل عالمي في إسكندر".

الخط الساخن لاتصالات المبيعات العالمية:

+60 199891888

للاطلاع على صور عالية الدقة يرجى زيارة: https://www.webcargo.net/d/9210560/sWN30y40Hq/

لمحة عن شركة "كانتري جاردن"

تعتبر شركة "كانتري جاردن" واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري المتكاملة في الصين. وتملك الشركة عمليات موحدة ذات نشاطات تشمل البناء والتطوير العقاري، والتركيب، والتجهيز، وإدارة الممتلكات، والاستثمار العقاري، فضلاً عن تطوير الفنادق وإدارتها. بالإضافة إلى ذلك، تم تصنيف "كانتري جاردن" من قبل إدارة الدولة للصناعة والتجارة في جمهورية الصين الشعبية باعتبارها "إحدى العلامات التجارية المشهورة في الصين" في قطاع العقارات في عام 2006. وتتمتع المجموعة بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في بناء البلدات واسعة النطاق، ولديها حالياً أكثر من 300 مشروعاً على مستوى العالم. وتُعرف بلدات "كانتري جاردن" بفضل البناء عالي الجودة، والتصميم المتميز، وهندسة المناظر الطبيعية التي تتميز بالحداثة والمرافق الترفيهية التي تحمل تصنيف خمس نجوم. وتعدّ شركة "كانتري جاردن" اليوم من بين أفضل 10 شركات للتطوير العقاري في الصين وضمن أبرز 30 شركة مدرجة في قائمة "فوربس" في آسيا.

لمحة عن ‘فورست سيتي‘

يعتبر ‘فورست سيتي‘ مشروعاً متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة 14 كلم مربع ويقع في منطقة "إسكندر ماليزيا". ويشكّل المشروع، المجاور للجسر الذي يربط ما بين سنغافورة وماليزيا والمعروف باسم "وصلة ماليزيا- سنغافورة الثانية"، مشروعاً مشتركاً ما بين شركة "كانتري جاردن" والشريك الماليزي شركة "إسبلاناد دانغا 88" المتحدة. ومع استثمار تبلغ قيمته حوالي 170 مليار رينجيت ماليزي، يتألف المشروع من أربع جزر مستصلحة تتمحور حول مفهومين هما "دمج الشركات مع المدينة" وكذلك "الابتكار في المناطق الحضرية". ويهدف المشروع إلى تحقيق النمو الاقتصادي من خلال ثمانية قطاعات رئيسية- السياحة والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض "إم آي سي إي"، والرعاية الصحية، والتعليم والتدريب، والمقرات الإقليمية، والتمويل في الدول المجاورة، وقاعدة خدمة التجارة الإلكترونية في منطقة الآسيان، وتطبيق التقنية الناشئة ومركز الخدمات، والقطاعات ذات الصلة بالمدينة الخضراء والذكية.

www.forestcitycgpv.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

ويبر شاندويك سنغافورة

كارين ياب / إندرا غورونغ

هاتف:

+65 6825 8068/6825 8037

الجوال:

+65 9738 6291/9785 5667

kyap@webershandwick.com / igurung@webershandwick.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16854/ar

No comments:

Post a Comment