Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

إعادة إطلاق شركة المدفوعات العالمية تحت إسم ميفينيتي بيمنتس

إطلاق العلامة التجارية الجديدة والهوية الجديدة للشركة يعكس خطة التوسع في السوق والتخصّص الرأسي

دبلن - يوم الجُمْعَة 29 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إن إكس سيستمز" المحدودة، المزوّد العالمي للمدفوعات والتي تخدم قطاعات السفر والضيافة والألعاب - وكذلك الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات التي تحتاج إلى وسيلة لتحويل الأموال بكفاءة وتكلفة أقل وأمان أكبر في كافة أنحاء العالم – أنها ستقوم، في إطار إعادة هيكلتها وتوسّعها، بالعمل منذ الآن تحت إسم "ميفينيتي بيمنتس". ويعكس الاسم الجديد والعلامة التجارية الجديدة للشركة التزامَها في المعالجة السلسة والآمنة للمدفوعات عبر الحدود، إضافة إلى الاحتمالات الواسعة المتاحة من خلال تكنولوجيتها وحلولها في تحويل الأموال.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال غاي هاملتون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "ميفينيتي بيمنتس": "تعكس الهوية الجديدة لشركتنا تحت إسم ’ميفينيتي بيمنتس‘ التزامَنا المستمر بتوفير الحلول المبتكرة الأفضل في نوعها في مجال تكنولوجيا المدفوعات وذلك لقطاعات السفر والضيافة والألعاب، وكذلك التزامنا بتعزيز شراكات طويلة الأجل مع أصحاب المصلحة الجدد الذين يتطلعون إلى تكنولوجيا المدفوعات الآمنة، وفعّالة، ومتوافقة. وتوفّر لنا العلامةُ التجارية الجديدة توجّهاً وتركيزاً جديدين في مجال توسيع استخدام وتطبيق التكنولوجيا لدينا كحل شامل لاحتياجات الدفع الخاصة بالشركات".

ويأتي إطلاق العلامة التجارية الجديدة بعد وقت قصير من إعلان الشركة عن إعادة هيكلة الإدارة واستحواذ خاص في أواخر 2015.

وتعلن الشركة، تحت الاسم الجديد "ميفينيتي بيمنتس"، عن استعدادها لمساعدة الشركات المتنامية لمواكبة احتياجاتها المتغيرة من حلول معاملات وصفقات الدفع الفعّالة، الآمنة والأقلّ كلفة. وبما أن منظومة المدفوعات العالمية تتكيّف مع تغيرات السوق في الآونة الأخيرة - مثل تحّول المسؤولية وفق معيار الأمن الدولي لبطاقات الدفع "يوروباي ماستركارد فيزا" ("إي إم في")، وارتفاع تهديدات البرمجيات الخبيثة الجديدة، وتزايد حجم عمليات الدفع عبر الهاتف الجوّال ومعاملات "المحفظة الرقمية" – فإن تجار التجزئة والشركات متعددة الجنسيات في حاجة أيضاً إلى حلول أفضل لتعزيز أمن البيانات وتقليل الثغرات المؤدّية للاحتيال وغيرها من أشكال الجرائم المالية. ومن خلال منصة معالجة المعاملات المتكاملة، ومجموعة من الحلول المخصصة، تقدّم "ميفينيتي بيمنتس" للشركات المرونةَ التي تحتاجها لضمان إجراء المعاملات من خلال أكثر الوسائل أماناً، إلى جانب معالجة كافة قواعد عملها الفريدة، واحتياجاتها ومعوقاتها.

هذا وسيكون أول ظهور للشركة تحت المسمى الجديد "ميفينيتي بيمنتس" في مؤتمر "آيس" لحلول الألعاب من "توتالي غيمينغ" الذي سيعقد في لندن من 2 إلى 4 فبراير 2016.

لاستفسارات وسائل الإعلام أو التحدث مع المسؤولين التنفيذيين في الشركة، يرجى الاتصال  بكارينا كاستانو في الولايات المتحدة على الرقم +1.305.749.5342  مقسم 240، أو فانيسا هورويل في المملكة المتحدة عبر البريد الإلكتروني vhorwell@thinkinkpr.com أو الاتصال على الرقم + 44-20-3807-3735.

حول "ميفينيتي بيمنتس"

تعتبر "ميفينيتي بيمنتس" ( ’إن إكس سيستمز‘ سابقاً) مزوّداً عالمياً لحلول الدفع، وتملك مكاتب لها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيرلندا ومالطا. وتوفّر الشركة منتجات دفع آمنة وأقل كلفةً للشركات العالمية بما في ذلك تلك العاملة في قطاعات السفر والألعاب. وتخضع "ميفينيتي بيمنت " لنظام هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهي حائزة حالياً على كامل الترخيص الأوروبي للأموال الإلكترونية. إضافة إلى ذلك، تعتبر الشركة مُصدّراً معتمداً لبطاقات الدفع البلاستيكية مثل "فيزا" و"ماستركارد" و"يونيون باي" الصين. وتخضع "ميفينيتي بيمنتس" لمعايير صناعة بطاقات الدفع ومخطط أمن البيانات (بي سي آي - دي إس إس) بحيث تتمكّن شركات الطيران وشركات متعددة الجنسيات من ضمان عمل مدفوعاتها في بيئة تشغيل آمنة، منظّمة وخاضعة للرقابة. للحصول على مزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.mifinitypayments.com.

Contacts

شركة "ثينك إينك"

الولايات المتحدة:

كارينا كاستانو

هاتف:

1-305-749-5342+ مقسّم: 240

البريد الالكتروني: kcastano@thinkinkpr.com



أو

المملكة المتحدة:

فانيسا هورويل

+ 44-20-3807-3735

vhorwell@thinkinkpr.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16889/ar

No comments:

Post a Comment