Search Khaleej Dailies

Thursday, June 26, 2014

جريف تغلق منشأة فليكسبل برودكتس في السعودية


سيتم توزيع المعدات على منشآت أخرى لتلبية الحاجات الرئيسية للعملاء 

ديلوير، أوهايو - يوم الخَمِيس 26 يونيو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جريف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GEF, GEF.B) وهي الشركة الرائدة في مجال منتجات وخدمات التغليف الصناعي عن أنها ستوقف العمليات في منشأة "فليكسبل برودكتس آند سيرفيسز" (إف بي إس) في المملكة العربية السعودية يوم 31 أغسطس وبأنها ستوزع معداتها على منشآت أخرى تابعة لشركة "جريف إف بي إس".
وقد تم تطوير "جريف إف بي إس" عام 2010 كمشروع مشترك بين "جريف" والشركة العلمية الوطنية المحدودة (إن إس سي). ويمثل هذا المشروع المشترك الشبكة المدمجة الرائدة للمنتجات التالية: حاويات البضائع السائبة الوسيطة، والمنسوجات التقنية، وأكياس الشحن، وسفن الحاويات، وحل النقل عبر الماء "باك إتش2أو"، وغيرها.
وقال دانو ليستر رئيس قسم في شركة "جريف إف بي إس": "تعتبر أعمال ’فليكسبل برودكتس آند سيرفيسز‘ أحد المكونات الاستراتيجية ضمن الاستراتيجية الكلية لأعمال ’جريف‘ ومع نمو وتنوع أعمالنا نعمل بعناية على تقييم ديناميكية السوق والحاجات الحالية والمستقبلية للعملاء الحاليين والمتوقعين. وكجزء من عملية التقييم الاستراتيجي هذه نقوم الآن باتخاذ خطوات لإنهاء عملياتنا في المنشأة في السعودية وتحويل هذه الموارد إلى منشآت أخرى لدى ’جريف إف بي إس‘. ويأتي قرار تحويل العمليات كجزء من عملية إعادة الهيكلة العادية التي ستطور الأهداف طويلة الأمد لمشروعنا المشترك وخدمة أسواقنا المستهدفة وحاجات العملاء الاستراتيجيين بشكل أفضل".
وتمثل المنشأة في السعودية جزءاً صغيراً من إجمالي السعة الإنتاجية النسيجية للمشروع المشترك.
لمحة عن "جريف"
تعتبر شركة "جريف" رائداً في قطاع منتجات وخدمات التغليف الصناعي. وتنتج الشركة الحاويات المعدنية والبلاستيكية والنسيجية والمرنة والمموجة ومتعددة الطبقات والمعدلة، بالإضافة إلى حاويات البضائع السائبة الوسيطة، وألواح الحاويات وملحقات التغليف، كما تقدم خدمات تعديل المزج والتعبئة والتغليف والتغليف الصناعي لطيف واسع من القطاعات. وتدير "جريف" العقارات الخشبية في أمريكا الشمالية. وتتمتع الشركة بموقع استراتيجي في أكثر من 50 دولة لخدمة العملاء العالميين والإقليميين. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن الشركة عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.greif.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جريف"
سكوت غريفين
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات
740-657-6516





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11457/ar

No comments:

Post a Comment