Search Khaleej Dailies

Thursday, June 26, 2014

سيف بن زايد يلتقي ضباطاً بشرطة أبوظبي أحبطوا جريمة سرقة في "الغربية"



ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 يونيو

 التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ في مكتبه اليوم (الخميس)، ضابطاً برتبة نقيب، و6 ضباط صف وعناصر من شرطة أبوظبي، تكريماً لهم.

 وأثنى سموه على شجاعتهم، وتميّزهم في العمل الجماعي، ونجاحهم في التعامل الحرفي بإحباط جريمة سرقة، والقبض على مرتكبيها، ممن شكّلوا خطراً على الأرواح والممتلكات في المنطقة الغربية بأبوظبي.

وحضر اللقاء، اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، والعميد عمير المهيري، نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد سعود الساعدي؛ مدير سكرتارية مكتب سمو الوزير، والعقيد عجيل علي عبد الله الجنيبي، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية.

واعتبر العقيد الجنيبي، لقاء سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بفريق الضبط، لفتة كريمة من سموه، وحافزاً مقـدّراً لجهود المخلصين في العمل، معاهداً ببذل مزيد من العطاء في العمل، وتقديم أقصى ما لديهم من جهود وتفانٍ في خدمة الوطن وأبنائه لتجنيبهم أي مخاطر أو أطماع يحلم بها ضعاف النفوس.

وحال تدخّل دوريات الشرطة وسرعة تحرك عناصرها، وفق خطة دقيقة وآمنة، دون اكتمال وقوع جريمة سرقة كابلات كهربائية في المنطقة الغربية مؤخراً، والتي أسفرت عن تحريز المسروقات، وضبط خليجيين مشتبهين في الواقعة، أحدهما يدعى "ن. أ" (20 سنة) والآخر "غ. س" (20 سنة).

وأظهرت تفاصيل الواقعة قيام أحد المشتبهين، أثناء قيادة مركبة بيك أب (لا تحمل لوحات)، بتعريض حياة فريق الضبط إلى الخطر بقيامه عمداً بصدم إحدى الدوريات، ما تسبّب في تلفيات بها، وشروعه في مقاومة عناصر الشرطة، والقيادة والهروب بالمركبة بصورة مرورية خطرة جداً، رافضاً هو وشريكه، إطاعة الأمر الصادر إليهما من عناصر الشرطة بالتوقف، إلى أن تمكّن الفريق من محاصرتهما وضبطهما في منطقة رملية..ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الحادثة.

  وضم فريق الضبط كلاً من: النقيب سلطان محمد الهاملي، مدير فرع البحث والتحري في مركز مدينة زايد، والمساعد مطر خلفان المزروعي، والرقيب أول محمد راشد المزروعي، والرقيب بخيت عوض المنهالي، والشرطي أول حمد صالح المنهالي، والشرطي أول سالم مبخوت العامري، والشرطي خالد محمد الشامسي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11461/ar

2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment