Search Khaleej Dailies

Saturday, June 28, 2014

تخريج 135 ضابطاً في 5 دورات تخصصية بكلية الشرطة


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 يونيو
2014 [ME NewsWire]
شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، حفل تخريج خمس دورات هي، دورة القيادات الوسطى رقم 52، ودورة القيادات الأولى رقم 74، ودورتا البحث الجنائي التأسيسية
"أ، و ب"، ودورة المرور التأسيسية، والتي نظمها معهد تدريب الضباط، بمشاركة 135 ضابطاً، من مختلف القيادات والإدارات العامة وإدارات وزارة الداخلية على مستوى الدولة، وذلك في قاعة الاتحاد بكلية الشرطة.
حضر الحفل العقيد سيف علي الكتبي، مدير عام كلية الشرطة، والمقدم الدكتور أحمد علي الخزيمي مدير معهد تدريب الضباط، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام وضباط الكلية والمعهد.
وشاهد الفريق سيف الشعفار والحضور فيلماً وثائقياً يوضح مراحل التدريب والتأهيل التي مر بها الخريجون خلال فترة التحاقهم بهذه الدورات في معهد تدريب الضباط بكلية الشرطة.
وألقى المقدم الدكتور الخزيمي كلمة قال فيها إن احتفالنا اليوم بتخريج نخبة مميزة من ضباط وزارة الداخلية يتزامن مع احتفال الوزارة بالفوز بجوائز التميز الحكومي، وهذا الإنجاز يحملنا عبئاً جديداً بأن نستنر في عطائنا بالمتميز لوطننا الغالي ولقيادتنا العليا.
وأضاف إن الخريجين  تلقوا معارف ومهارات متنوعة تعدهم لمتطلبات مرحلة جديدة من حياتهم الوظيفية، وتساعدهم على مواكبة التحديات التي تواجهها وزارة الداخلية، وصقل خبراتهم ومهاراتهم وتزويدهم بمعارف وخبرات تعزز من الارتقاء بالعمل الشرطي، كما قاموا بزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات الوطنية الحيوية بالدولة للاطلاع على سير العمل في تلك المؤسسات والاستفادة منها في مجالات عملهم المختلفة.
وأشار إلى أن خريجي الدورات أثروا وزارة الداخلية بأكثر من 60 مقترحاً تطويرياً من خلال أوراق عمل قدموها، وتم تسجيلها في نظام المقترحات لدعم الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية.
وفي ختام كلمته حث الخريجين على تسخير إمكاناتهم لخدمة الوطن، ومضاعفة الجهود للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مختلف الميادين، وشكر المشاركين في تنفيذ الدورات، ولجهودهم في صقل معارف الخريجين من المحاضرين والمشرفين والمنسقين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
كما ألقى الرائد الدكتور سعود سالم الجنيبي كلمة نيابة عن الخريجين شكر فيها المسؤولين بوزارة الداخلية على حرصهم المتواصل لتطوير قدرات ورفع مهارات جميع العاملين بالوزارة؛ من خلال إلحاقهم بالدورات التدريبية، كما شكر المسؤولين في كلية الشرطة على جهودهم التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالعملية التدريبية.
وفي ختام الحفل قام الفريق سيف الشعفار، يرافقه العقيد سيف الكتبي، بتكريم المستشار علي الكندي، والنقيب أحمد محمد محسن الحاج من شرطة دبي تقديراً لمساهمتهما في إنجاح هذه الدورات، وتم توزيع الشهادات على الخريجين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11463/ar

No comments:

Post a Comment