Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 28, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تطلق جاردياليس كونفيرجانس، حلها الجديد للتحكم الآمن بالوصول من خلال جهاز آمن فريد

 كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" وهي شركة عالمية رائدة في مجال الأمن الرقمي لمجال التنقلية عن إطلاق "جاردياليس كونفيرجانس"، وهي مجموعة حلولها المخصصة لسوق الهوية وأمن الوصول. وتقدم هذه الحلول المصممة لبيئات الشركات جهازاً ذكياً واحداً لضمان أمن المقرات والوصول إلى المعلومات في الوقت نفسه وذلك باعتماد أحدث معايير الأمن.

و"جارديالس كونفيرجانس" هي مجموعة من الحلول التي تقدم تحكماً مادياً ومنطقياً بالوصول (بي إيه سي & إل إيه سي). وهي مناسبة لمتطلبات جميع الشركات بفضل مجموعة كاملة من الخصائص والخدمات. وتضم هذه الحلول تدقيقاً للنظام الفعلي، وأجهزة  ذكية على غرار الشارات، والبطاقات الذكية، وبطاقات الذاكرة الصغيرة "ميكرو إس دي"، والبرمجيات الوسيطة، والتدريب، والدعم والصيانة.

وتقدم "جاردياليس كونفيرجانس" 4 حزمات حلول:

    "جاردياليس كونفيرجانس إنتري": عرض خاص بالعملاء الذين يبدأون مشروعاً في مجال مراقبة الوصول المنطقي (إل آيه سي) في ظل وجود النظام القائم للتحكم بالوصول المادي (بي إيه سي).
    "جاردياليس كونفيرجانس كيو إس": حل مصمم للوكالات الحكومية والشركات الأوروبية التي تسعى وراء توقيع صالح.
    "جاردياليس كونفيرجانس إتش تي": حل مصمم للشركات التي تتطلع إلى أحدث التقنيات على غرار المنحنيات الإهليليجية وحفظ البيانات الحيوية الشخصية على بطاقة "ماتش أون كارد"
    "جاردياليس كونفيرجانس ب آي في": حل مصمم للوكالات الحكومية والشركات الخاصة الراغبة في العمل مع الحكومات. يمتثل هذا الحل لأعلى المعايير المعتمدة في الولايات المتحدة.

ويعتبر "جاردياليس كونفيرجانس" الذي يتميز بسهولة الاستخدام والنشر ومرونة التكيف مع البنية القائمة الحل المثالي لتوحيد التحكم المادي والمنطقي بالوصول؛ وهو أيضاً الإجابة المثالية للشركات والوكالات الحكومية الراغبة في ضمان أمن بيئة عمل موظفيها.

وقال أوليفيه بريستل، المدير الإداري لوحدة أعمال الهوية لدى "أوبيرثر تكنولوجيز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يضمن هذا الحل من خلال تنفيذ أحدث التقنيات على غرار المنحنيات الإهليجية وحفظ البيانات الحيوية الشخصية على بطاقة ’ماتش أون كارد‘، أعلى مستويات الأمن مع المحافظة على سهولة التنفيذ والاستخدام". وأضاف: "يمكن ربط هوية الموظف وفقاً لمخطط قائم على مؤشرات الأداء الأساسية ومحمي في الأجهزة الذكية، بأي نظام وصول مادي معتمد ويمكن من خلال اتباع المعايير الحالية، ضمان أمن معظم البرمجيات وبيئات تقنية المعلومات  بسهولة".

لمحة "أوبيرثر تكنولوجيز"

شركة "أو تي" هي شركة رائدة عالمياً في حلول الأمن الرقمي لمجال التنقل. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والتحكم بالوصول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أو تي" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات موزعة على 5 قارات و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات الإعلامية:
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33 +   
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com
"إف تي آي" لاستشارات الاتصالات الاستراتيجية
يانيك دوفيرجي
هاتف:  65 68 03 47 1 33 +    / 05 48 91 74 6 33 + 
البريد الإلكتروني: yannick.duverge@fticonsulting.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11107/ar

No comments:

Post a Comment