Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 28, 2014

بدء العد التنازلي لافتتاح معرض بوسان الدولي للسيارات 2014


بوسان، كوريا الجنوبية - يوم الثُّلَاثاء 27 مايو 2014 [ME NewsWire]
معرض بوسان الدولي للسيارات 2014
(بزنيس واير): ينطلق معرض بوسان الدولي للسيارات 2014 ("بيموس 2014") في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات ("بيكسكو")، بدءاً بيوم مخصّصٍ لوسائل الإعلام في 29 مايو، يليه حفل الافتتاح في 30 يونيو، حيث ستمتد فعاليات المعرض 11 يوماً لغاية الثامن من يونيو.
ويقام معرض السيارات الذي انطلق للمرة الأولى كمعرض افتتاحي لـ"بيكسكو" عام 2001، مرةً كلّ عامين وذلك في إطار جهود الترويج للقطاع الإقليمي لصناعة السيارات وتحفيز الاقتصاد المحلي. وقد أصبح المعرض فعالية كبرى تستقطب عادة أكثر من مليون زائر.
هذا وتجمع فعاليات هذا العام 22 علامة تجارية من قطاع السيارات، لتعكس تصاعد مبيعات سوق السيارات المحلي والشعبية المطلقة التي يتمتع بها معرض بوسان الدولي للسيارات. وستستضيف قاعات العرض الداخلية في "بيكسكو" (التي تبلغ مساحتها 44,652 متراً مربعاً والتي تمت زيادتها بنسبة 49 في المائة عن العام الماضي)، أكثر من 210 سيارة وشاحنة يتم عرضها، وهو رقم يفوق بكثير عدد السيارات التي جرى عرضها عام 2012 والذي بلغ 40 سيارة، ممّا يجعل معرض بوسان الدولي للسيارات لهذا العام الأكبر على الإطلاق بفضل مركز المعارض الثاني الذي شُيّد عام 2012.
وسيشارك في المعرض ثمانية من صانعي السيارات الكوريين، ومن ضمنهم العلامات التجارية الأربعة الكبرى (وهي "هيونداي" و"كيا" و"رينو سامسونج" و"جي إم كوريا")، بالإضافة إلى علامتين تجاريتين للمركبات التجارية وهما "هيونداي" للمركبات التجارية و"كيا" للمركبات التجارية. وستقوم العلامات التجارية بعرض 10 سياراتٍ جديدةٍ من ضمنها خمس نماذج أولية، وثلاث سيارات تعرض للمرة الأولى عالمياً وسيارتان تعرضان للمرة الأولى في آسيا.
كما ستقوم علامات تجارية أجنبية بعرض سياراتها الجديدة للبيع في السوق، تتضمن أربع سيارات تعرض للمرة الأولى في آسيا و18 سيارة تعرض للمرة الأولى في كوريا، بالإضافة إلى سبعة نماذج أولية، وذلك اعترافاً بأهمية سوق السيارات المستوردة الذي بدأ يزدهر في منطقتي بوسان وجيونجسانج الجنوبية. والعلامات التجارية الأجنبية الستة عشر المشاركة في المعرض هي: "أودي" و"بي إم دبليو" و"كاديلاك" و"فورد" و"إنفينيتي" و"جاغوار" و"لاند روفر" و"ليكزس" و"لينكولن" و"مازيراتي" و"مرسيدس بنز" و"ميني" و"ميتسوكا" و"نيسان" و"تويوتا" و"فولكس فاجن"، بينما ستقوم "بي إم دبليو موتوراد" بعرض أربع دراجات نارية.
ومن الجدير بالاهتمام أيضاً الفعاليات التي تهدف لترويج صناعة قطع الغيار والتي تقام تحت عنوان "جلوبال ترانسبورتِك 2014" ("جي تي تي 2014") والذي يعد أكبر معرض لقطع غيار السيارات في كوريا الجنوبية تنظمه وكالة ترويج التجارة والاستثمار، والذي يعقد بالتزامن مع "بيموس 2014". وسيزور أكثر من 300 مشترٍ من 256 شركة في 53 مقاطعة معرض "جي تي تي 2014" ليتعرفوا على سوق تجارة قطع الغيار العالمي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الجهة المنظمة لمعرض "بيموس 2014" ("بيكسكو")
دونج-كوان يو
هاتف: 7377-740-51-82+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11100/ar

No comments:

Post a Comment