Search Khaleej Dailies

Thursday, May 29, 2014

كارتس للاتصالات الآمنة 2014

باريس - يوم الأَرْبعاء 28 مايو

"كارتس" للاتصالات الآمنة 2014

(بزنيس واير)— ينعقد معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة في  مركز "باري نور فيلبينت"  للمعارض بين الرابع والسادس من نوفمبر 2014. وسيجمع هذا اللقاء الدولي التاسع والعشرين لقطاع الأمن الرقمي والمخصص للدفع والتعرف على الهوية والتجوال، المهتمين من أنحاء العالم بالقطاع الذي يشهد تطوراً متواصلاً. وسيكون الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام "مستخدمون أثناء التنقل"، وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة ضيفة الشرف خلال فعاليات هذا العام.

الحدث العالمي الرائد والشامل

يعتبر "كارتس" للاتصالات الآمنة، المعرض والمؤتمر الأهم في القطاع الذي يجمع المجموعة الأكثر شمولاً  في العالم من الحلول في مجال المدفوعات والتعرف على الهوية والتجوال.

وفي عام 2013، استقبل الحدث 450 عارضاً و20.077 زائر من 140 دولة.

"مستخدمون أثناء التنقل" هو الموضوع الرئيسي للدورة التاسعة والعشرين من هذا الحدث.

وفي عالم أصبح فيه الناس أكثر فأكثر تنقلاً والبنى التحتية أكثر إتصالاً، يعتبر تنقل المستخدمين النهائيين في يومنا هذا مسألة في غاية الأهمية بالنسبة للمواطنين والشركات والحكومات.

"مستخدمون أثناء التنقل" هو المحور الرئيسي لدورة هذا العام من معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة، وهو يسلّط الضوء على سعي هذه الدورة إلى أن تكون مكان التجمّع الدولي الأبرز للمهتمين من قطاع الأمن الرقمي الذين يخدمون المستخدم النهائي لمواكبة قطاع في تطور متواصل.

هذا وسيركّز هذا الموضوع على القضايا الأساسية الحالية على غرار التجوال الآمن بالكامل، وخدمات للحوسبة السحابية الآمنة، والإحصاءات الحيوية وحماية اليانات في مجتمع رقمي وحتى في مجال التجارة الذكية.

الإمارات العربية المتحدة – ضيفة الشرف في دورة عام 2014 وتأتي في طليعة الاتصال فائق التطور.

ستكون الإمارات العربية المتحدة محط الأنظار في العديد من الفعاليات التي سيشهدها "كارتس" للاتصالات الآمنة لعام 2014. وتعتبر الإمارات العربية المتحدة مركزاً حيوياً للتجارة العالمية وتتمتع بعدد من البنى التحتية الاستثنائية وتقدم إمكانيات هائلة لقطاع الأمن الرقمي.

وبالإضافة إلى ذلك، ستستضيف الإمارات العربية المتحدة معرض إكسبو 2020 العالمي في دبي والذي سيكون موضوعه الأساسي: "ربط العقول. بناء المستقبل". ويعتبر هذا المشروع في تناسق تام مع مسائل الاتصال للأفراد، والمجتمعات والأفكار ويقع في صلب النمو والاستدامة المستقبليين.

  وقالت إيزابيل ألفانو، مديرة المؤتمر في معرض تعليقها على هذا الأمر: :"يتوجب على المجتمع الدولي لكي يضمن تطوره المالي اليوم، أن يواجه تحديات أكثر تعقيداً وعلى درجة متزايدة من الترابط والاتصال". وأضافت في هذا السياق: "يعتبر مشروع الإمارات العربية المتحدة لمعرض إكسبو 2020 العالمي مثالاً عظيماً وسيسمح لنا بالترويج لمبادرات جديدة ضمن نطاق الدورة التاسعة والعشرين من معرض ‘كارتس’ للإتصالات الآمنة".

منصة فريدة

سيساهم معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة بين الرابع والسادس من نوفمبر المقبل في باريس بجمع المهتمين من المجتمع العالمي العاملين في مجال التكنولوجيا الذكية، وسيقدم مجموعة متنوعة فريدة من المنتجات والخدمات لكل سوق يحتاج إلى حلول آمنة للمدفوعات والتعرف على الهوية والتجوال.

ومن أجل تسهيل زيارة المعرض، تم تقسيم دورة 2014  بشكل إلى واضح إلى أربع مجالات منفصلة:

    البطاقات، التصنيع، التخصيص والخدمات:

من تصنيع البطاقات إلى الخدمات ذات الصلة

    الاستشارات والاختبارات: الاختبارات، والمصادقات والاستشارات
    
    التعرف على الهوية وحماية البيانات: التعرف على الهوية، والمصادقة عليها، الاستدلال الحيوي، حماية البيانات والتحكم في الوصول
    
    الدفع الجوال، المعالجة والشراء: الدفع الجوال، معالجة المعاملات ، الاستحواذ
    
    مساحة متعددة القطاعات: الشركات ذات النشاطات المتعددة

مجموعة استثنائية من الزوار العالميين:

من المتوقع أن يشهد المؤتمر حضور أكثر من 20 ألف زائر من 140 دولة يتوزعون على مجالات مختلفة من المالية، والتجزئة، والإدارة العامة، والأمن، والهوية والوصول، والاتصالات والنقل .

مؤتمرات مستقبلية التوجه وفرص للترابط

تشهد طرق الدفع تغييرات هامة وقد بدأت تظهر أنواع جديدة من شركات الدفع. نحن نعيش في عصر متعدد القنوات. ومن هنا أصبحت مهمة ضمان أمن الصفقات والمعاملات امراً أساسياً للغاية لضمان ثقة المستخدم. وفي الوقت نفسه، بدأت تهديدات جديدة بالظهور، ما يستوجب اتخاذ إجراءات تحكم جديدة. وأصبحت حماية البيانات مسألة حيوية بالنسبة لكل من المواطنين والشركات والحكومات.

وفي هذا السياق، ستستكشف المؤتمرات المخطط لها في معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة التوجهات الرئيسية للمستقبل في مجال الدفع، والأمن الرقمي، والتعرف على الهوية والتجوال.

وسيقوم أكثر من 180 متحدث ذو شأن من منظمات دولية بعرض خبراتهم ورؤيتهم للمستقبل بخصوص هذه المسائل. كما يلتقي صناع القرار الأساسيون من المصارف والمؤسسات المالية فضلاً عن لاعبين أساسيين في مجال خدمات الدفع والتجارة الإلكترونية على مدى الأيام الثلاثة لمناقشة هذه المسائل وتبادل الآراء. ومن المتوقع أن تجمع هذه اللقاءات نحو 1،700 شخص.

مواعيد وتواريخ أساسية:

    الإثنين في 3 نوفمبر 2014: حفل توزيع جوائز "سيسامز" الذي يشهد تكريم أحدث الابتكار في القطاع في كامل أنحاء سوق المستخدمين. وتعتبر هذه المسابقة الذائعة الصيت عالمياُ فرصة فريدة للمرشحين لعرض طاقتهم وأدائهم أمام المجتمع المتخصص في "كارتس" للاتصالات الآمنة.
    
    الثلاثاء في 4 نوفمبر 2014: قمة الاتصالات الآمنة. مؤتمر افتتاحي كبير مع قادة من كبرى الشركات في قطاع الأمن والمدفوعات.
    
    من الثلاثاء في الرابع من نوفمبر إلى الخميس في السادس من نوفمبر 2014: معرض تجاري يضم أكثر من 450 عارضاً من أكثر من 50 دولة.
    
    من الثلاثاء في الرابع من نوفمبر إلى الخميس في السادس من نوفمبر 2014: 120 مؤتمراً لاستكشاف أحدث التوجهات في مجالات التعرف على الهوية، والدفع والتجوال. تجدر الإشارة إلى 1،700 مشارك حضروا  في عام 2013 للاستماع إلى 180 متحدثاً (من بينهم 140 مديراً تنفيذياً) وتبادل الآراء معهم. ويزداد عدد المشاركين في هذه المؤتمرات بشكل مضطرد عام بعد عام.

هذا وسينعقد معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة لعام 2014 بمشاركة كل "داتاكارد"، و"جيمالتو"، و"إتش آي دي جلوبال"، و"إينجينيكو"، و"إن إكس بي"، و"أوبرتور تكنولوجيز"، و"بي أو أي تكنولوجيز"، و"إس تي مايكرو إلكترونيكس" و"فيريفون" والعديد غيرها وقد حجزت جميعها مساحات العرض الخاصة بها.

"كارتس" للاتصالات الآمنة

من 4 إلى 6 نوفمبر 2014

في  مركز "باري نور فيلبينت"  للمعارض

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني:

http://fr.cartes.com/Espace-Presse/Communiques-de-CARTES

 أوhttp://fr.cartes.com/

تنظم مجموعة "كوميكسبوزيوم"  فعاليات معرض ومؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة.

تشارك مجموعة "كوميكسبوزيوم" وهي إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات، في أكثر من 114 معرضاً للعموم والاختصاصيين وتغطي 17 قطاع اعمال. وهي ترحب كل عام بنحو 38 ألف عارض، ثلثهم من العارضين الدوليين  و3.5 مليون زائر ومن بينهم 400 ألف أجنبي. ويعمل لدى "كوميكسبوزيوم" أكثر من 350 موظفاً وهي تنظم خمساً من أكبر عشر فعاليات في فرنسا: المعرض الدولي للصناعات الغذائية (إس آي آيه إل) والمعرض الدولي للمواد والتقنيات الخاصة بقطاع الإنشاءات والبناء(إنترمات)، والمعرض الدولي للتغليف(أمبالاج)، والمعرض الدولي للإنتاج النباتى والحيوانى (سيما) ومعرض باريس "فوار دي باري".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني. 

Contacts

الاستفسارات الإعلامية – وكالة "آر بي سي آيه"
فرانسيس فييفيه مايلبيو
البريد الالكتروني: F.Fievet-Mailhebiau@rpca.fr

كاتي بوب
هاتف:  00 81 30 42 1 33 + 
البريد الالكتروني: F.Fievet-Mailhebiau@rpca.fr







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11121/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment