Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 27, 2014

مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في لشبونة يختتم فعالياته ويسجّل أرقاماً مثيرة للإعجاب


ME Newswire / Businesswire

لشبونة، البرتغال - يوم الإثنين 26 مايو 2014

(بزنيس واير) –  إختتم مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعام 2014 فعالياته أمس الأحد، بعد أربعة أيام متتالية شهدت مجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بكرة القدم الحرة.

وكان عشرات الآلاف من المشجعين تقاطروا إلى ساحة ميدان براسا دو كوميرسيو التاريخي في لشبونة، البرتغال. ومن أبرز ما تضمنه المهرجان العرض الأول لفيلم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى جانب أداء مذهل لأوركسترا "جيراساو" ومباراة دوري الأبطال النهائية، التي شهدت لقاء أساطير كرة القدم البرتغالية والبرازيلية ضد فريق "أول ستارز" الذي يجمع أفضل نجوم دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وفاز الشاب ديفيد بيريرا، المقيم في لشبونة والبالغ من العمر 23 عاماً، في مسابقة موقع دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA.com) للانضمام كحارس مرمى إلى فريق "أول ستارز". وكانت قد تمت دعوة المشجعين لإرسال لقطات فيديو قصيرة يشرحون فيها لماذا يجب أن يتم اختيارهم للعب في مباراة مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي، وسُلّمت المهمة الصعبة في اختيار من سيكون المشجع الأفضل للقيام بهذا الدور، إلى اللاعبَين فيتور بايا وبيتر شمايكل.

تجدر الإشارة إلى أن أبرز نقاط الجذب في موقع المهرجان كانت الكأسان الخاصتان بدوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ودوري أبطال الاتحاد الأوروبي النسائي. وقد أحضرت الكأسان المصنوعتان من الفضة الى ساحة ميدان براسا دو كوميرسيو من قبل فرقة للموسيقى العسكرية مؤلفة من 80 رجلاً يعزفون نشيد دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، خلال افتتاح المهرجان الذي انطلق يوم الخميس 22 مايو. وقد اصطف الآلاف من المشجعين طوال المهرجان الذي استمر اربعة أيام، للحصول على فرصة التقاط الصور لهم مع الكأسين اللتين تقدمان في المباريات الأكثر شهرة في العالم لأندية كرة القدم.

كما حضر المهرجان عدد من اللاعبين السابقين بصفتهم سفراء دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، شاركوا في عيادات مهارات كرة القدم مع اللاعبين الشباب وأعطوا تواقيعهم للمعجبين، وردّوا على أسئلة المشجعين عبر صفحات دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الفيسبوك في إطار ندوات اسئلة وأجوبة، وشاركوا في أنشطة دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. نذكر من بين هؤلاء: ستيف ماكمانامان، وبيدراج مياتوفيتش، وكريستيان كاريمبو، وماركوس إيفانغيليستا دي مورياس المعروف بـ"كافو"، ولويس كارلوس ألميدا دا كونها، المعروف بـ"ناني"، وأندرسون لويز دي سوسا المعروف بـ"ديكو"، وروبن أموريم، ويوري دوركاييف.

وفي وقت سابق من الاسبوع، قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ("يويفا") بتسليم مدينة لشبونة ملعباً كبيراً سيتمّ استخدامه لأنشطة كرة القدم المحلية، وذلك بحضور اللاعب البرتغالي الدولي مانيش، بطل دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتقام فعاليات مهرجان دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المدينة التي تستضيف نهائيات دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ودوري أبطال الاتحاد الأوروبي النسائي. وكانت النسخة الأولى من المهرجان قد أقيمت في باريس عام 2006. يمكنكم إيجاد مزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني التالي: www.uefa.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

الاتصالات الصحفية

فرانشيسكو إيمبيس

+351913089871 

البريد الإلكتروني: fe@cunhavaz.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11101/ar

No comments:

Post a Comment