Search Khaleej Dailies

Tuesday, May 27, 2014

3 آي إنفوتيك تتشارك مع بي دي أو سوليوشنز المحدودة لمنطقة أفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 26 مايو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "3 آي إنفوتيك"، وهي شركة عالمية لتكنولوجيا المعلومات عن شراكتها مع  شركة "بي دي أو سوليوشنز" لتشمل منطقة أفريقيا كاملة لجميع خطوط منتجاتها في موريشيوس.
وتعدّ "بي دي أو سوليوشنز" شركةً من المحاسبين والمتخصصين في دمج الأنظمة، وهي جزء من خامس أكبر شبكة من المتخصصين في مجال المحاسبة في العالم،. وستمثل شركة "بي دي أو سوليوشنز" شركة "3 آي إنفوتيك" المحدودة وحلولها في مجالات الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والتصنيع والتجزئة والتوزيع. كما أنها ستقوم بتسويق أهم خطوط منتجات شركة "3 آي إنفوتيك" مثل مجموعات التأمين ("بريميا" للتأمين العام، و"بريميا" للتأمين على الحياة، و"بريميا" للتأمين الطبي، وبوابة "بريميا" الإلكترونية، و"بريميا" للوساطة)، وحلول "أورايون" لتخطيط موارد المؤسسات، ومجموعة الخدمات المالية "إيه إم لوك" والخدمات الأخرى مثل خدمات ذكاء الأعمال وتطوير التطبيقات والصيانة.
وقال السيد أشيش داس، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة "3 آي إنفوتيك" المحدودة: "نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الجديدة مع شركة ’بي دي أو سوليوشنز‘ والتي تعتبر اسماً بارزاً في منطقة أفريقيا. وتتميّز المنظمتان بخبرتهما المكثفة في الأسواق والقطاع المحلي مع قاعدة عملاء قوية جداً. ولا تعتبر هذه الخبرة المدمجة لكلتا المنظمتين مجرد حل رابح للطرفين فحسب ولكنها ستمنح العملاء أيضاً خيارات أكثر بالإضافة لأفضل الحلول في فئتها فيما يتعلق بالاستشارات وعروض الحلول. ونتطلع لتوسعة حضورنا عبر هذه الشراكة".
ومن جانبه، قال يوتام جويسوري الشريك في شركة "بي دي أو" في منطقة شرق أفريقيا: "نحن متحمسون حيال الشراكة مع شركة ’3 آي إنفوتيك‘. ونحن واثقون بأن منتجات وخدمات ’3 آي إنفوتيك‘ ستسهل وتلبي بيئة السوق الأفريقي المتنامية والمتغيّرة. ونحن سعداء جداً بكوننا على ارتباط بشركة ’3 آي إنفوتيك‘ لمجموعات وخدمات منتجاتها ذات المستوى العالمي".
لمحة حول "3 آي إنفوتي":
تعتبر شركة "3 آي إنفوتيك" (www.3i-infotech.com) التي تأسست عام 1993، شركة عامة عالمية لتكنولوجيا المعلومات مكرّسة لدعم تحوّل الأعمال. وتتمتع الشركة بمجموعة شاملة من حلول بروتوكول الإنترنت المرتكزة على البرمجيات (يتجاوز عددها 20 حلاً) إلى جانب طيف واسع من خدمات تكنولوجيا المعلومات مما يضعها في موقع لتلبية المتطلبات الديناميكية لمجموعة من القطاعات وعلى رأسها الخدمات المصرفية والتأمين والأسواق المالية وإدارة الأصول والثروة (الخدمات المصرفية والمالية والتأمين).
لمحة حول "بي دي أو سوليوشنز":
تعتبر شركة "بي دي أو سوليوشنز" عضواً في شركة "بي دي أو إنترناشونال" وتدير مكاتباً في موريشيوس ومدغشقر وسيشيل وكينيا وأوغندا وتنزانيا ورواندا وإثيوبيا وتقدم طيفاً من الخدمات الاستشارية في مجال الالتزام والأعمال والأموال واستشارات تكنولوجيا المعلومات.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"3 آي إنفوتيك"
تينا دوتا
هاتف (دبي): 3914928 4 971+
البريد الإلكتروني: tina.dutta@3i-infotech.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/-11091/ar

No comments:

Post a Comment