Search Khaleej Dailies

Sunday, June 30, 2013

دلتا فوسيت تحتفل بخمس سنوات من المكانة الرياديّة في مجال التقنيات اللمسية وتقنيات التحكم من دون استخدام اليدين

"دلتا فوسيت" تسلط الأضواء على تقنية "تاتش 2 أو" في صالات العرض حول العالم

إنديانابوليس - يوم السَّبْت 29 يونيو 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – كانت شركة "دلتا فوسيت" السباقة في البحث عن تقنيات صنابير المياه المنزليّة من  اللّمسية وتقنيات التحكم من دون استخدام اليدين وتصميمها منذ أكثر من عشر سنوات. وقد استمرّت "دلتا فوسيت" بتحسين طريقة تفاعل المستهلكين مع صنابير المطابخ والحمامات منذ عام 2008، عندما أطلقت العلامة التجاريّة تقنيّة "تاتش 2 أو"، وهي تقنيّة صنابير المياه الأولى من نوعها. تكريماً  بمشوار السنوات الخمس، تقوم حاليّاً مئات صالات العرض حول العالم بعرض مجموعة واسعة من صنابير "دلتا" للمطابخ والحمامات يتقنيَّتَي "تاتش 2 أو" و"تات
ش 2 أو أكس تي".
وقالت كاثرين روبر، مديرة ادارة علامة "دلتا" التجاريّة: "بصفتنا كرواد عالميّين في مجال الابتكارات للمطابخ والحمامات، لقد واكبنا استمرار نموّ شعبية تقنيَّتَي "تاتش 2 أو" و"تاتش 2 أو أكس تي" خاصتنا بين المستهلكين وذلك عبر تحسين خبرتهم ومساعدتهم على جعل تفاعلاتهم قرب المغسلة اكثر ملاءمة لكافة أفراد العائلة. إننا متحمّسون للاحتفال بهذا الإنجاز المهمّ في صالات عرض حيث يمكن للعملاء والمستهلكين التواصل مع علامتنا التجارية والتعرف على معلومات إضافية عن الخصائص التي تجعل تقنيات ’تاتش‘اللمسية من ’دلتا‘ فريدة من نوعها".
وتقوم تقنيّة "دلتا تاتش 2 أو" على تقنية استشعار عالية الاستجابة دقيقة وموثوقة، وهي مشابهة لتقنية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة أخرى يتمّ تشغيلها بواسطة اللمس. على خلاف مستشعرات الأشعة تحت الحمراء، لا تتداخل العوامل الخارجية كظروف الإضاءة واللون والأشياء العاكسة بدرجة عالية مع قدرة استشعار السعة.
وجدت "دلتا فوسيت" عن طريق أبحاثها أنّه في حين تستفيد بعض المهام من وظيفة التحكم من دون  استخدام اليدين، ينجذب معظم الناس إلى ميزات التحكم والاستجابة الخاصَّة  بعملية التشغيل باللمس في المطبخ. وتمنح تقنية "تاتش 2 أو" للمستهلكين القدرة على التحكّم الدقيق بتشغيل الماء عند الحاجة تحديداً – حتّى عندما تكون اليدين ممتلئتين أو وسختين. عبر تقنية "تاتش 2 أو"، يمكن للمستخدمين بسهولة أن يلمسوا  أي بقعة على فوهة أو محور أو مسكة الصنبور من أجل تشغيل أو إيقاف تدفق الماء. ويتمّ تعديل حرارة وحجم تدفق المياه بسهولة من الجزء العلوي للصنبور عبر استخدام المقبض.
في عام 2011، تمّ إدخال تقنية "تاتش 2 أو" على صنابير مياه المغاسل وتمّ توسيعها لتشمل تقنية "تاتش 2 أو أكس تي"، مما وفّر أمكانيّة عدم استخدام اليدين في الحمام حيث وُجد الاستشعار عن بعد مرغوباً. وحاليّاً، تشتمل خمس مجموعات من صنابير المطابخ وثلاث مجموعات من صنابير الحمامات  على تقنيات اللمس في الأسواق العالميّة. وتجمع هذه المجموعات ثلاث فئات تصاميم فريدة من نوعها – الأصيلة والمتعددة الاستعمالات والحديثة – لكي تتناسب  مع الأذواق المتعددة. وقد تمّ الاعتراف عالميّاً بتقنيات اللمس "تاتش" الحائزة على جوائز من علامات "دلتا" التجاريّة في ما يتعلّق بالابتكار والتصميم، من بينها جوائز أديسون وجوائز "أديكس" وجوائز المنتجات الخضراء وجوائز "ستيفي" للشركات الأميركية وجوائز "أم في بي" لمنتجات البناء.
ويمكن تجربة تقنية "دلتا تاتش 2 أو" عالميّاً عبر وحدات عرض جاهزة للتشغيل في:
  • الولايات المتحدة الأميركية مع المئات من صالات العرض من بينها صالة العرض الرائدة التابعة للشركة "دريم 2 أو"
  • كندا مع أكثر من 150 صالة عرض
  • البرازيل مع أكثر من 50 صالة عرض وفي المعرض البرازيلي "ريفيستير" الذي أقيم في مارس 2013
  • 3 صالات عرض في الهند
  • 5 صالات عرض في الصين وفي معرض "كيتشان أند باث تشاينا" في أيار 2013
  • 5 صالات عرض في الشرق الأوسط
  • 5 صالات عرض في آسيا
  • 5 صالات عرض في المكسيك
  • أكثر من 20 صالة عرض في أميركا اللاتينية
  • 8 صالات عرض في الكاريبي
لمحة عن منتجات "دلتا"
ثمة فلسفة في جوهر كلّ من منتجات "دلتا": ثمّة طريقة أفضل للعيش مع الماء. إنها  تتخطى التصميم المثالي لتدمج التفكير الذكي الذي يستبق حاجات الناس. من تقنية "تاتش 2 أو" الخاصة بها والتي تشغّل وتوقف صنابير المياه بلمسة واحدة إلى تقنية الدش "إيتش 2 أو كيناتيك" التي ترسم من  الماء نموذجاً كالموجة  فريداً من نوعه، مما يُشعرك بتدفق كمية أكبر من الماء على الرغم من دون استهلاك كميّة أكبر فعلاً، تدمج منتجات "دلتا" خصائص مدروسة ممتعة. تشكّل علامة "دلتا" التجارية المدموجة مع تصاميم جميلة ومستلهمة أكثر من مجرّد صنابير مياه. كما تعتبر شركة "دلتا فوسيت"، وهي شريكة "ووتر سانس" لوكالة حماية البيئة الأميركية، مؤسسة عالمية تقدّم صنابير للمطابخ وصنابير للحمامات ورؤوس دشات وأنظمة دش ومراحيض والإكسسوارات ذات الصلة، وهي تبيع منتجات في أكثر من 53 دولة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: worldwide.deltafaucet.com.
روابط إلكترونية لمصادر إضافية
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


الاتصال بالإعلام:
"إم إس إل" شيكاغو
كايتي فيلتز
هاتف: 5256 - 861 - 312  
البريد الإلكتروني: katie.feltz@mslgroup.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7817/ar

No comments:

Post a Comment