Search Khaleej Dailies

Monday, March 25, 2013

زيارة رئيس شركة "توشيبا لأنظمة المصاعد والمباني" إلى الإمارات العربية المتحدة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 مارس 2013 [ME NewsWire]
 قام السيد شينيشيرو أكيبا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "توشيبا لأنظمة المصاعد والمباني" في طوكيو في اليابان، بزيارة دبي مؤخراً للمشاركة في اجتماع شركاء الأعمال في الشرق الأوسط الذي نظمته شركة "توشيبا لأنظمة المصاعد، الشرق الأوسط" المحدودة ، وهي الشركة الفرعية التابعة  لشركة "توشيبا لأنظمة المصاعد والمباني" في اليابان. وخلال هذه الزيارة، اجتمع الرئيس في فندق "جراند حياة" في دبي، مع كل من شركاء الأعمال التاليين كل على حدى، وهم: شركة "الدامغ للمصاعد والسلالم المتحركة"، وشركة "الفطيم للهندسة والتقنيات" في المملكة العربية السعودية، وشركة "ألمانا ليفتس المحدودة" في قطر، ومجموعة "السليمي جروب" في عمان، وشركة "لامار للمصاعد والسلالم المتحركة المحدودة" في الكويت، وشركة "سمارت سيستم سوليوشنز" في لبنان، وشركة "سليمان الأدهم وأولاده" في الأردن .
وخلال كلمته الإفتتاحية، ذكر السيد أكيبا بفخر أنه تم تعيين شركة "الفطيم للهندسة والتقنيات" في المملكة العربية السعودية كموزع لشركة "توشيبا للمصاعد والسلالم المتحركة"، وتعيين شركة "الدامغ" كموزع في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.
وأعرب السيد أكيبا في كلمته الإفتتاحية عن اعتزازه بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي، وعن دهشته الكبيرة برؤية النمو الذي يحققه هذا البلد عاماً بعد عام. ففي عالم اليوم، لا يمكن لأي كيان تجاري حول العالم أن يتخطى أسواق الشرق الأوسط إذا كان يبحث عن التوسع، بما أن منطقة الشرق الأوسط هي أسرع الاقتصادات نمواً بمواردها الغنية وإمكاناتها الهائلة لتحقيق النمو المرجو. وبالرغم من أن شركات "توشيبا للمصاعد" تعد من بين الداخلين المتأخرين إلى هذا السوق، إلا أنها أدركت أهمية الإستفادة من السوق، فاستحوذت على غالبية الأسهم في شركة تتخذ من دبي مقراً لها في شهر نوفمبر من العام 2011 وأعادت تسميتها بـ"توشيبا للمصاعد في الشرق الأوسط المحدودة". وهي تحقق الآن نتائج إيجابية من خلال امتلاكها لأسهم معتبرة في مجمل السوق وحصة جيدة جداً في القطاع التخصصي الخاص بالمباني المرتفعة.
كما عبَّر السيد أكيبا عن شكره لحكام دولة الإمارات، لا سيما رئيس الدولة حاكم إمارة أبوظبي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب الرئيس حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجعل هذه المنطقة مركزاً ممتعاً وجذاباً للقيام بأعمال تجارية والتوسع من هذا المحور إلى أجزاء مختلفة حول العالم. وذكر أيضاً أن البنية التحتية الممتازة وبيئة السوق الحرة وإمكانيات الأعمال المحلية تجعل هذه المنطقة مواتية جداً لتوسيع الأعمال التجارية فيها. ومرة أخرى​​ توجه بالشكر إلى الأسرة الحاكمة لهذا البلد على هذا النجاح.
والجدير بالذكر أن "توشيبا" لا تعتمد على منطقة واحدة، وقد حقق دخول شركة "توشيبا للمصاعد" في السوق الأجنبية في بلدان مثل الصين وماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا وبعد ذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتفرع منها كيانات مختلفة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. وهو يدرك أنها تدخل في سوق ناضجة حيث يتمتع المنافسون الآخرون بقدرات ثابتة تمكنهم من التخلي عن الربح لتأمين الطلبات، بما أن لديهم ما يكفي من دخل الصيانة لدعمهم. وضمن بيئة تعد الأسعار العامل الحاكم فيها، توفر "توشيبا" أيضاً أقصى دعمها بهدف تأمين مشاريع جيدة. ومع ذلك، يجب على كل الشركاء التجاريين إدراك وجود قيود في الأحكام التي يمكن أن تتخذ في سنة مالية معينة. وينصح كل الشركاء أيضاً بالعمل على الميزانية ومحاولة تحقيق أقصى قدر ممكن من النتائج كمجموعة واحدة، بنتائج جيدة باستخدام تدابير فعالة من حيث التكلفة، وهندسة لتحسين القيمة وإبراز التطورات التقنية التي حققتها "توشيبا للمصاعد" مثل "المصعد الأخضر"، و"نظام الجودة ودعم الصيانة العالمي". وأعرب عن يقينه بأن كل شريك تجاري مدرك بأن إضافة المزيد من الوحدات، ضمن بيئة الأعمال الحالية، يجب أن يكون الشعار الرئيسي لأن من شأنه أن يؤدي إلى الحفاظ على دخل الصيانة في المستقبل. وتعتبر سياسة الصيانة في "توشيبا" سياسة عريقة على مستوى عالمي ذات أعراف ثابتة، فهي سريعة الاستجابة للطلبات المتعلقة بالأعطال بواسطة النظام العالمي لدعم الصيانة. كما نصح جميع الشركاء بربط جميع وظائف العمل بقوة لجذب السوق كفريق واحد فتصبح الشركة "المزود المختار" لدى العميل. كما تتمتع "توشيبا" بسمعة طيبة للغاية كونها من بين الشركات التي تسعى دائماً لتطبيق معايير "السلامة والامتثال" في كل جانب من جوانب أعمالها.
وتوجه السيد شينيشيرو أكيبا بمزيد من الشكر إلى ممثله، السيد محمد إقبال، المدير الإداري لشركة "توشيبا للمصاعد في الشرق الأوسط المحدودة" وإلى فريقه لقيامهم بهذه التوسعة في فترة قصيرة وتأمين مشاريع رائدة في جميع المجالات.

Contacts


السيد م. ج. محمد إقبال
المدير الإداري
شركة "توشيبا للمصاعد في الشرق الأوسط" (المحدودة)
+971-50-4585761
البريد الإلكتروني: jmiqbal@toshibaelevator.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7115/ar

No comments:

Post a Comment