Search Khaleej Dailies

Thursday, March 28, 2013

باناسونيك تقدم مفهوم إنيرجيتيك إنيرجيز مع أكيهسا هيراتا في معرض ميلانو 2013


أوساكا، اليابان - يوم الخَمِيس 28 مارس

2013 [ME NewsWire]
معرض ميلانو 2013
(بزنيس واير): يعتبر معرض ميلانو الذي يقام سنوياً في شهر أبريل في ميلانو في إيطاليا، واحداً من أكبر معارض التصميم في العالم. ويشهد معرض هذا العام المشاركة السنوية السادسة على التوالي لشركة "باناسونيك" التي تستقطب الجيل التالي من المبدعين والخبراء المخضرمين من جميع أنحاء العالم. وإنطلاقاً من كونها شركة تتصدر بجدارة موقع الطليعة في تطوير حلول الطاقة للمستقبل، تقوم شركة باناسونيك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:PC وفي بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6752) بتقييم حضورها باستمرار على الساحة العالمية.
وقع الإختيار للسنة الثانية على التوالي، على المهندس المعماري أكيهسا هيراتا لتصميم البنية الفنية لجناح "باناسونيك" في المعرض، حيث سيشكل مشهداً يمتد على مساحة كبيرة ذا طابع خاص بالطاقة، يليه مدخل مبنى في جامعة ميلانو المرموقة.
لمحة عن المفهوم يتميز التصميم الفني للجناح بمكعبات تمثل المباني المتجمعة في مدينة ما. وتغطي العديد من الألواح الشمسية المكعبات تماماً كما تغطي النباتات الخضراء التلال، بينما تمر ظلال الغيوم فوق تلك التلال.
يشعر المرء بالدهشة عند مشاهدة التصميم الفني بسبب التشابه في المفهوم مع مدينة مستقبلية نابضة بالحياة حيث تندمج الألواح الشمسية الإصطناعية بسلاسة مع الطبيعة. وقد تم تصميم التأثير الإجمالي لنقل إحساس بالشمول، عالم تتعايش فيه المدينة والطبيعة بانسجام، تتوافر فيه الطاقة الطبيعية بوفرة وكفاءة للجميع. وكان معرض العام الماضي قد شهد عرض حل جمع مفاهيم توليد الطاقة وتوفيرها والمحافظة عليها ضمن موضوع موحد من أجل محاكاة واحد من أساسيات نظامنا البيئي: التركيب الضوئي. ويقوم تصميم هذا العام بالتوسع بناءً عليه.
ويوضح هيراتا في هذا السياق قائلاً: "قد تبدو عبارة ’إنيرجيتك إنيرجيز‘ غريبة لكنني أعتقد أنها تلخص بشكل مثالي مفهوم المدينة المستقبلية النابضة بالحياة حيث تتفاعل المدن والبيئة بطريقة ديناميكية". وأضاف: "يرمز المفهوم إلى العلاقة المتداخلة بين جميع الأشياء الحية". وعبَّر هيراتا عن أمله في أن يشجع التصميم على التفكير في طرق جديدة لكيفية نشر استخدام الألواح الشمسية.
لمحة عن معرض "باناسونيك" مفهوم المعرض: "إنيرجيتيك إنيرجي" (الطاقات النشيطة) أوقات العرض: من يوم الثلاثاء 9 أبريل إلى يوم الأحد 14 أبريل،  من 09:00 صباحاً إلى 12:00 ليلاً. المكان:"إنتيرني: قسم هندسة الديكور: العمارة والتصميم الهجين، جامعة ميلانو: باب: بورتيكو ريتشيني فيا فيستا ديل بيردونو، 7 (مساحة المعرض: نحو 360 متر مربع) المصمم: أكيهسا هيراتا (مكتب أكيهيسا هيراتا للهندسة المعمارية) العناصر المعروضة: ألواح شمسية، ونظام بطاريات تخزين، ومصابيح  ذات صمام ثنائى باعث للضوء "إل إي دي"، تجهيزات الإضاءة بتقنية "إل إي دي"، وغيرها.
الرابط الإلكتروني: http://panasonic.net/milanosalone
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إنَ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باناسونيك"
ساتوي كودو
مجوعة الإعلان والرعاية
قسم الإتصالات الخاصة بالعلامة في كامل المجوعة
البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7129/ar

No comments:

Post a Comment