Search Khaleej Dailies

Saturday, March 23, 2013

كوفيدين توسع برنامج إعادة شراء الأسهم وتعلن عن أرباحها النقدية لربع السنة


دوبلن - يوم الخَمِيس 21 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: COV) اليوم أنَّ مجلس إدارتها وافق على برنامج جديد لشراء ما تصل قيمته إلى 3 مليار دولار أمريكي من أسهم الشركة العادية على نحو غير منتظم، وفقًا لظروف السوق. ويأتي هذا البرنامج إضافةً إلى البرنامج الذي تمّ الإعلان عنه في آب 2011 والذي يسمح بإعادة شراء أسهم بقيمة 2 مليار دولار بقي منه لغاية اليوم نحو 425 مليون دولار.
وقد أعادت "كوفيدين" خلال فترة الإثني عشر شهراً المنتهية في ديسمبر 2012، أكثر من 1.75 مليار دولار إلى المساهمين على شكل أرباح وإعادة شراء الأسهم في ما يمثل تقريباً 100 في المئة من التدفق النقدي الحر. ويتخطى هذا الرقم بكثير الهدف السنوي المعلن للشركة الذي يقتصر على إعادة ما لا يقل عن 50 في المئة من التدفق النقدي الحر للمساهمين.
وقال خوسيه إي. ألميدا رئيس مجلس الإدارة والرئيس، والرئيس التنفيذي: "تعكس موافقة مجلس الإدارة على توسيع برنامج إعادة شراء الأسهم خاصتنا ثقة الشركة بالنمو المستمر لأعمال ’كوفيديان‘، وباستدامة التدفق النقدي الحر،  وبالتزامنا بزيادة القيمة للمساهمين". وأضاف: "نبقى ملتزمين بالحفاظ على ميزانية عمومية قوية بينما نقوم بزيادة معدل دفع الأرباح مع الوقت وانتهاز الفرصة بإعادة فائض النقد إلى المساهمين. ونحن نتوقع أن نستمر بتمويل مبادرات النمو خاصتنا، ومتابعة الفرص الاستراتيجية من أجل توسيع الأعمال وتحقيق أهدافنا المالية".
أعلنت الشركة أيضاً أن مجلس إدارتها أعلن عن أرباح نقدية بقيمة 0.26 دولار للسهم العادي كل ثلاثة أشهر. ويتم دفع الأرباح في 3 أيار 2013 للمساهمين الواردة أسماؤهم في سجل 4 أبريل 2013.
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة تعمل في مجال إنتاج مواد الرعاية الصحية والحلول الطبية المبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميز السريري. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لطيف واسع من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبية، والأدوية، واللوازم الطبية. وفي عام 2012 بلغت عائدات "كوفيدين" 11.9 مليار دولار أمريكي، ولديها عدد العاملين يصل إلى 43 ألف موظف موزعين على 70 دولة، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.covidien.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"
بروس فارمر
نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة
الهاتف: 5084524372
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


أو
كولمان لانوم، محلل مالي معتمد
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
الهاتف: 4343-452-508
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


أو
تود كاربنتر
مدير أول علاقات المستثمرين
الهاتف: 5084524363
البريد إلكتروني: todd.carpenter@covidien.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7103/ar

No comments:

Post a Comment