Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2013

محطة القاعدة المصغرة من زد تي إي تعزز خدمات سي إس إل في روجبي سيفنز 2013


شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 27 مارس
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، والأجهزة الجوالة، أن حل محطة القاعدة المصغرة الخاص بها قد استخدم لتعزيز خدمات الاتصالات الخاصة بشركة "سي إس إل" وهي شركة الاتصالات الجوالة في هونج كونج، وذلك في استاد هونج كونج خلال دورة "هونج كونج رجبي سيفنز 2013".
وقد عززت محطة القاعدة الأساسية الخدمات طيلة مدة الدورة الرياضية وسمحت بمضاعفة حركة البيانات وبالتعامل مع مكالمات صوتية أكثر بأربع مرات ونصف بسلاسة بالمقارنة مع العام المنصرم. وتولت الشبكة وحدها معالجة أكثر من 130 ألف اتصال صوتي و230 جيجابايت من حركة البيانات ووصل معدل نجاح ربط الاتصال إلى 99.9 في المئة. وبالإضافة إلى ذلك تم استكمال أكثر من 80 في المئة من تحميل كامل الصفحة الإلكترونية في غضون 10 ثوان بفضل السعة المتزايدة التي أمنتها محطات القاعدة التي تمت إضافتها.
تجدر الإشارة إلى أن محطة القاعدة المصغرة "بي إس 8912" تزن 12 كيلوجرام وتتميز بوحدة مدمجة للحماية من الصواعق. ويمكن أن تعمل على مورد كهربائي ذو تيار مستمر أو متناوب ويمكن تركيبها في الداخل أو في الخارج. وقد تم تصميم محطة القاعدة المصغرة لدعم الموجات الناقلة "3 إم آي إم أو" ولديها قدرة قوية على معالجة التحميل تصل إلى 84 ميجابايت في الثانية عند التنزيل و11.5 ميجابايت في الثانية عند التحميل. وتدعم محطة القاعدة المصغرة "بي إس 8912" وظيفة شبكة ذاتية التنظيم إذ يمكن لمحطة القاعدة أن تقوم بعمليات إطلاق، وضبط وتخطيط وتصحيح ذاتية. ويخفف هذا الأمر بشكل كبير من ضغط العمل عند إضافة مواقع جديدة.
قال كريستيان داينيو، الرئيس التنفيذي التقني لدى "سي إس إل" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد كان تقديم تجربة الشبكة المتفوقة على الدوام على رأس أولويات ’سي إس إل‘ ونشعر بالحماسة لتقديم خدمات معززة في دورة ’هونج كونج روجبي سيفينز 2013‘ من خلال استخدام محطة القاعدة المصغرة  من ’زد تي إي‘". وأضاف: "يعتبر اختبار محطة القاعدة المصغرة من ’زد تي إي‘ أيضاً خطوة أولى بالنسبة لـ ’سي إس إل‘ خاصة وأننا نقوم بتجربة مع تقنيات خلوية صغيرة أو ’هيتنت‘ التي ستصبح أساسية في المستقبل القريب لا سيما في المناطق ذات الكثافة العالية مثل هونج كونج".
تجدر الإشارة إلى أن "روجبي سيفينز" هو حدث رياضي سنوي مهم تدور فعاليته في هونج كونج ويحظى بشعبية متزايدة بين العامة. ويمثل العدد المتزايد للمشجعين تحدياً بالنسبة لشبكة الاتصالات داخل الاستاد. وأصبحت "زد تي إي" بفضل حل محطة القاعدة المصغرة الصديقة للبيئة القائمة على محطة القاعدة المصغرة "بي إس 8912"، قادرة على توفير حلول عملية في هذه البيئة اللاسلكية المعقدة. وسيزيد هذا الأمر من عدد المستخدمين المتصلين ويضمن خدمات اتصالات ناجحة. وبالرغم من النمو الكبير في عدد الاتصالات والإنتاجية الإجمالية، لا تزال الشبكة  قادرة على تقديم أداء استثنائي.
لمحة عن شركة "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي مدرَج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الإحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الإيرادات التشغيلية للشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بأدوار رائدة في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات المتداولة علناً في كلٍ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn .
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
الهاتف: 26775207-755-86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"إيدلمان للعلاقات العامة"
دايانا بونج / أندريس فيجارانو
الهاتف: 4737 2837 852+
0085228374735
البريد إلكتروني: diana.pong@edelman.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7127/ar

No comments:

Post a Comment