Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2013

"داماك العقارية" تفتتح مشروع "داماك تاورز باي باراماونت" ببيع جميع وحدات المرحلة الأولى


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 مارس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "داماك العقارية"، أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في الشرق الأوسط، عن بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروعها "داماك تاورز باي باراماونت" للشقق الفندقية والوحدات السكنية متكاملة الخدمات في منطقة البرج بدبي، وذلك خلال فعالية حصرية خاصة أطلقت خلالها الشركة المشروع وانحصر حضورها بموجب دعوات شخصية فقط.
حضر حفل إطلاق المشروع – الذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي - ما يزيد على 1000 مستثمر من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، المملكة المتحدة، الهند، نيجيريا وروسيا في صالة سينما "آيمكاس" في فندق ميدان، لتكــون بذلك واحــدة من أنجح حفـلات إطلاق المشـاريع منذ عودة سوق العقــارات في دبي للانتعاش مجدداً خلال الأشهر الاثنا عشر المنصرمة.
ويستحضر مشروع "داماك تاورز باي باراماونت"، الذي تطوره "داماك العقارية" بالتعاون مع "باراماونت للفنادق والمنتجعات"، أجواء هوليوود الساحرة وأسلوب الحياة الفريد لكاليفورنيا؛ وهو يكرس تألق شركة الإنتاج السينمائي الشهيرة "باراماونت بيكتشرز" على مدى 101 عاماً الماضية.
وبهذه المناسبة، قال زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "داماك العقارية": "لقد أذهلنا حجم الإقبال الكبير من جانب عملائنا على شراء الوحدات السكنية لواحد من أكثر المشاريع العقارية المنتظرة في دبي. وقد مثل ذلك أكبر حفل إطلاق لمشروع عقاري خلال السنوات الأخيرة بلا منازع، الأمر الذي يسلط الضوء على قوة السوق العقارية ولاسيما العقارات السكنية متكاملة الخدمات والمرتبطة بعلامات تجارية فاخرة".
وأضاف الشعار قائلاً: "تتخذ العائلات قــرارها في اختيـار أماكـن سكنها بناءً على الجانب الترفيهي الذي توفره المشاريع السكنية. ويوفر ‘داماك تاورز باي باراماونت’ لقاطنيه مفهوماً سينمائياً فريداً من نوعه، وهو ما يميزه عن غيره".   
وكان تقرير صدر مؤخراً عن مؤسسة "نايت فرانك" الدولية يشير إلى أن المشاريع المرتبطة بعلامات تجارية فاخرة في دبي تشهد طلباً أكبر بنحو 60% مقارنة بالمشاريع التي لا تحمل مثل هذه العلامات في المنطقة ذاتها. ونوه التقرير إلى أن تزايد الثروات حول العالم سيؤدي على الأرجح إلى ارتفاع الطلب على مشاريع التطوير السكنية التي تحمل علامات تجارية فاخرة في مراكز المدن العالمية الكبرى".
وكانت "داماك العقارية" حصلت على موافقة "مؤسسة التنظيم العقاري"، وشركة "تيكوم للاستثمارات"، و"دائرة السياحة والتسويق التجاري"، كما تم تسديد قيمة الأرض المخصصة للمشروع بالكامل مع تحويل مبيعات المرحلة الأولى إلى حساب الضمان "آسكرو"  المرتبط بالمشروع.
من جانبه قال توماس فان فليت، المدير التنفيذي الأول لشركة "باراماونت للفنادق والمنتجعات": "يستمتع  قاطنو منطقة الشرق الأوسط بارتياد صالات السينما لمشاهدة الأفلام السينمائية والانغماس في أجواء السحر والخيال التي تتيحها لهم هذه التجربة؛ وهذا بالضبط ما يوفره مشروع ‘داماك تاورز باي باراماونت’ من خلال فنادق ‘باراماونت للفنادق والمنتجعات’، والشقق السكنية الفاخرة متكاملة الخدمات، إلى جانب الشقق الفندقية متكاملة الخدمات التي تديرها ‘داماك ميزون’. إذ يتيح هذا المشروع لضيوفه وقاطنيه فــرصة التفاعـــل مع أفلامهم وممثليهم المفضلين ضمــن بيئة راقية تجسد أقصى درجات الراحة والرفاهية".     
ويتكون "داماك تاورز باي باراماونت" من أربعة أبراج شاهقة يفوق ارتفاعها 250 متراً، وترتبط فيما بينها بمنصة رئيسة متعددة المستويات مع باقة من أرقى المطاعم، وصالات الاجتماعات والمناسبات، إلى جانب صالة سينما، ومراكز صحة ولياقة بدنية، ومسابح، ونوادي أطفال، ومتاجر ومنتجات تحمل جميعها علامة "باراماونت" أو إحدى العلامات التجارية الشريكة.
وقال الشعار بهذا الصدد: "تؤكد الاستجابة الأولية لعملائنا مدى انتعاش سوق العقارات في دبي، وهي تدعم مساعينا لتطوير العقارات السكنية متكاملة الخدمات والمرتبطة بعلامات تجارية فاخرة. وسنســعى خلال الفتــرة القادمة إلى إطلاق المرحلة الثانية من المشــروع لإفسـاح المجال أمام أولئك الذين فاتتهم الفرصة للمشاركة في هذا المشروع المذهل".
وكانت "داماك العقارية" أعلنت عزمها إطلاق المرحلة الثانية من الوحدات السكنية لمشروع "داماك تاورز باي باراماونت" خلال جولة ترويجية ستقوم بها في الهند والمملكة العربية السعودية. وستجري الشركة سلسلة فعاليات ترويجية لهذا الغرض في مومباي ودلهي يوم 5 أبريل 2013 وفي جدة والرياض يوم 6 أبريل 2013، فضلاً عن إقامة فعاليات مشابهة في الدمام ومكة المكرمة يوم 7 أبريل 2013. ويمكن للجهات المهتمة تسجيل رغبتها لحضور هذه الفعاليات عبر الموقع الإلكتروني للشركة www.damacproperties.com
وتتولى "داماك ميزون"، ذراع الضيافة التابعة لشركة "داماك العقارية"، إدارة الشقق الفندقية متكاملة الخدمات التي تحوي غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف، علاوة على شقق بنتهاوس الفاخرة.
وتتضمن الشقق الفندقية متكاملة الخدمات مطابخ كاملة التجهيزات، فضلاً عن مزايا ركن السيارات، والخدمة الشخصية، وتنظيف الغرف، والخدمات الخاصة للعناية بالجمال داخل الغرف، وخدمة العناية بالأطفال مع ناد مخصص لهم. ويمكن للمالكين إدراج منازلهم ضمن برنامج التأجير المتميز خلال الأشهر التي لا يتواجدون فيها في شققهم بما يمنحهم إيرادات مجزية.
يشار إلى أن "داماك العقارية" أنجزت حتى الآن بناء 37 مبنى تضم 7,817 وحدة عقارية تمتد على مساحة 13,945,299 قدم مربعة. وتقوم الشركة أيضاً بتطوير 66 مشروعاً إضافياً ضمن مراحل مختلفة من العمليات الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم هذه المشاريع 12 ألف وحدة عقارية.
وتتوفر المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.damacproperties.com
– انتهى –
نبذة عن فنادق ومنتجعات باراماونت (بي إتش آر ذ.م.م)
تم تأسيس "فنادق ومنتجعات باراماونت" وتسجيلها في دبي عام 2012، وأبرمت عقداً حصرياً طويل الأجل مع شركة "باراماونت لايسنسنج"، ذراع الترخيص الخاص بشركة "باراماونت بيكتشرز"، لإقامة سلسلة من الفنادق والمنتجعات التي تحمل علامة "باراماونت" التجارية.
وبموجب هذا العقد تقوم شركة "باراماونت" بالإشراف على ابتكار هذا المفهوم المميز والجديد في قطاع الضيافة، بينما لاتمثل طرفاً مستثمراً في المشاريع.
وتعد "فنادق ومنتجعات باراماونت" التي تتخذ من دبي مقراً لها، شركة رائدة في مجال الضيافة وأنماط المعيشة الراقية، وهي تحتفي بقوة الإبداع على اختلاف أشكاله – التصميم، والخدمات، والترفيه، والتكنولوجيا، والسكن، وخدمات الطهي، وخدمات الاجتماعات والمناسبات، ومراكز الصحة واللياقة - لتلبية احتياجات الروح الإبداعية لعملاء الفخامة المميزة.نبذة عن شركة داماك العقارية
تأسّست "داماك العقارية" في العام 2002، وأصبحت إحدى أنجح الشركات الخاصة المطورة للمشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في دبي والشرق الأوسط. وخلال عشر سنوات فقط، توّسّعت الشركة بشكل سريع في شمال إفريقيا والأردن ولبنان وقطر والمملكة العربية السعودية.
أتمت شركة داماك العقارية بناء 37 مبنى حتى الآن، تتضمن 7817 وحدة وذلك على امتداد 13,945,299.00 قدماً مربعاً. ولدى شركة "داماك العقارية" 66 مبنىً آخر في مراحل متفاوتة من البناء على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتألف من 12,100 وحدة.
في يونيو 2010 عززت "داماك العقارية" مكانتها كمطور عقاري رائد على مستوى المنطقة بإطلاقها مشروع "داماك تاور" في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم التعاون مع دار التصميم الإيطالية  ‘فيرساتشي‘ لبناء هذا المشروع الفريد المكون من 28 طابقاً والذي تضطلع " فيرساتشي هوم" بمهمة وضع تصاميمه الداخلية. وتبع هذا المشروع (داماك ريزيدينسز) الذي أطلقته الشركة في جدة، في المملكة العربية السعودية، وتحمل تصاميمه الداخلية توقيع "فيرساتشي هوم" أيضاً.
أما أحدث خطوات التوسع التي اتخذتها "داماك العقارية" فهي تطوير مشروعين رائدين بالتعاون مع العلامة التجارية العالمية "فندي كاسا" ، لتقوم دار الأزياء الإيطالية العريقة بوضع التصاميم الداخلية للشقق الفندقية الفاخرة المخدمة ضمن مشروعي "داماك إسكلوسيفا" في الرياض و"داماك ريزيدنسي" في الوجهة العقارية المميزة بمرسى دبي.
تقع مشاريع شركة داماك العقارية في أكثر المناطق تميزاً، ويتم تشييد المنازل وفق أعلى مواصفات  ومعايير الجودة والتي أصبحت مرادفة لإسم المجموعة. تهدف داماك العقارية إلى تطوير مشاريع سكنية وتجارية وترفيهية لاستحداث مجتمعات متكاملة.
وفي أكتوبر من العام 2011، أطلقت "داماك العقارية" ذراع الضيافة التابعة لها والتي ستقدم 4,000 وحدة فندقية متكاملة الخدمات، سيتم استكمالها بحلول نهاية العام 2013. الأمر الذي سيمكن الشركة من أن تصبح واحدة من أكبر مشغلي ومطوري الوحدات الفندقية في المنطقة.
إضافة إلى خدمات الدعم التي يقدمها المقر الرئيسي للشركة في دبي، يقوم برنامج خدمة العملاء المتكامل للشركة بتقديم خدمات وتوفير حلول متكاملة ومتطورة عبر شبكة من المكاتب الإقليمية المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والأردن والعراق ولبنان ومصر والمملكة العربية السعودية وقطر.
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.damacproperties.com، أو متابعة "داماك العقارية" على مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب".

Contacts


رنا أبوعطا – مديرة الشؤون الإعلامية
دبي، الإمارات العربية المتحدة،
هاتف: 0097143732194
بريد إلكتروني: rana.abuatta@damacgroup.com


تميم القنطار
أصداء بيرسون-مارستيلر للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة،
هاتف: 0097144507600  
بريد إلكتروني: Tameem.AlKintar@bm.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7126/ar

No comments:

Post a Comment