Search Khaleej Dailies

Thursday, August 1, 2024

فازت شركة Carestream بجائزة مرموقة لأفلام طب الأسنان


 روتشستر، نيويورك - الأربعاء, ٣١. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 



(BUSINESS WIRE)--يسعدنا أن نعلن أن شركة Carestream حصلت مؤخرًا على جائزة قادة الصحة في فئة طب الأسنان من Grupo Mídia في البرازيل، وهي شركة وسائط متعددة دولية مشهورة.


تعتبر هذه الجائزة المرموقة أعلى تقدير في صناعة طب الأسنان، حيث تُمنح لأفلام طب الأسنان الخاصة بنا تقديرًا للتميز. كان هناك 23 فئة إجمالية مع ثلاثة فائزين في كل فئة.


وتضمنت منهجية اختيار الفائزين تصويتًا مفتوحًا على موقع الجوائز إلى جانب أبحاث السوق التي أجرتها هيئة التحرير في Grupo Mídia على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية.

 


يعد الفوز بهذه الجائزة شهادة على التزامنا بالتميز، بالإضافة إلى كونه نتيجة مباشرة لعمل فريقنا الجاد وتفانيه. نتطلع إلى المزيد من الفرص لعرض تفانينا في المساعدة في حل أكبر التحديات التي يواجهها عملاؤنا، وإضافة المزيد من القيمة، وتعزيز تجربة التصوير الشاملة.


شكرًا جزيلاً لفريقنا البرازيلي على مساهمته في هذا الفوز الكبير لـ Carestream!


حول Carestream Health


تعتبر شركة Carestream مزودًا عالميًا لأنظمة التصوير الطبي؛ وأنظمة التصوير بالأشعة السينية للاختبارات غير المدمرة؛ وخدمات الطلاء التعاقدية الدقيقة لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية والطبية والإلكترونية وغيرها - وكلها مدعومة بشبكة خدمة ودعم عالمية. لمزيد من المعلومات حول محفظة الشركة الواسعة من المنتجات والحلول والخدمات، يرجى الاتصال بممثل Carestream الخاص بك، أو الاتصال على ‎1-888-777-2072، أو زيارةwww.carestream.com.


CARESTREAM هي علامة تجارية لشركة Carestream Health.


"وصفة طبية فقط"


2024


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54101825/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3107202440646

جهات الاتصال

Melody Warner، المدير العالمي للمحتوى والاتصالات: 5857898735

No comments:

Post a Comment