Search Khaleej Dailies

Friday, July 5, 2024

SLB وTotalEnergies يعلنان عن شراكة مدتها 10 سنوات للتعاون في مجال الحلول الرقمية للجيل القادم


 أعلنت شركة SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) وTotalEnergies (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: TTE) اليوم عن شراكة مدتها 10 سنوات للمشاركة في تطوير حلول رقمية قابلة للتطوير لتمكين الوصول إلى موارد الطاقة، مع تحسين الأداء والكفاءة. تضع الشراكة إطارًا مرنًا للشركات للعمل معًا على مواجهة التحديات الرئيسية عبر سلسلة قيمة الطاقة، بما في ذلك احتجاز الكربون واستخدامه وعزله (CCUS).

ستقوم الشركات بدمج القدرات الرقمية المتقدمة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي (AI)، مع التطبيقات الجديدة والحالية على منصة Delfi™ الرقمية القابلة للتوسيع من SLB، مع الالتزام بالمعيار التقني OSDU® للمجموعة المفتوحة. ستجمع SLB وTotalEnergies بين الخبرة الرقمية والمجالية لتسريع عملية تطوير ونشر الحلول الرقمية على نطاق واسع. سيفيد التطوير المشترك عمليات TotalEnergies العالمية وقاعدة عملاء SLB في جميع أنحاء العالم.

قال Rakesh Jaggi، رئيس الأعمال الرقمية والتكامل في SLB: "إن التعاون وتبادل المعرفة أمران أساسيان لصناعتنا من أجل التطوير المستمر لطرق أكثر فعالية لإتاحة الوصول إلى الطاقة". "من خلال هذه الشراكة ذات الرؤية، نجمع بين المعرفة والخبرة لكلا الشركتين لتسريع تقديم قدرات رقمية جديدة ستفيد الصناعة بأكملها".

وستركز الشراكة في البداية على الحلول الرقمية تحت السطحية لهندسة المكامن ونمذجة وتفسير علوم الأرض، والاستفادة من محاكاة المكامن حسب الطلب (ODRS) من تقنية Delfi™. سيتم تسريع هذه العمليات وأتمتتها باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم من العالم الحقيقي من كلتا الشركتين.

"من خلال هذه الشراكة الرقمية، سنطور برامج الجيل التالي المتطورة والتطبيقات الرقمية والخوارزميات الجديدة المطبقة على علوم الأرض. وبفضل تقنيات النمذجة المبتكرة هذه، لن نكون فقط أكثر قدرة على الاستفادة من تحليلات الخزانات والأحواض الجيولوجية في قطاع النفط والغاز لتقليل الانبعاثات ولكن أيضًا سنتمكن من إحراز مزيد من التقدم في تخزين الكربون الجيولوجي ".

حول SLB

SLB (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) هي شركة تكنولوجيا عالمية تقود الابتكار في مجال الطاقة من أجل كوكب متوازن. مع بصمة عالمية في أكثر من 100 دولة وموظفين يمثلون ضعف عدد الجنسيات تقريبًا، نعمل كل يوم على الابتكار في مجال النفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تسرع انتقال الطاقة.  اكتشف المزيد على slb.com.

حول TotalEnergies

TotalEnergies هي شركة طاقة عالمية متكاملة تنتج وتسوق الطاقات: النفط والوقود الحيوي والغاز الطبيعي والغازات الخضراء والطاقة المتجددة والكهرباء. يلتزم موظفونا الذين يزيد عددهم عن 100,000 موظف بتزويد أكبر عدد ممكن من الأشخاص بالطاقة الأكثر موثوقية وبأسعار معقولة وأكثر استدامة. تعمل TotalEnergies في حوالي 120 دولة، وتضع الاستدامة في صميم إستراتيجيتها ومشاريعها وعملياتها.

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية:

يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأمريكية — أي بيانات حول المستقبل، وليس حول الأحداث الماضية. غالبًا ما تحتوي هذه العبارات على كلمات مثل "توقع" و"قد" و"يمكن" و"تقدير" و"نية" و"تنبأ" و"إرادة" و"محتمل" و"متوقع" وكلمات أخرى مماثلة. وتتناول البيانات التطلعية مسائل غير مؤكدة بدرجات متفاوتة، مثل التنبؤات أو التوقعات المتعلقة بنشر التقنيات والشراكات الجديدة للمجلس أو الفوائد المتوقعة منها؛ والبيانات المتعلقة بالأهداف والخطط والتوقعات فيما يتعلق بالاستدامة والمسائل البيئية؛ والتنبؤات أو التوقعات المتعلقة بانتقال الطاقة وتغير المناخ العالمي؛ والتحسينات في إجراءات التشغيل والتكنولوجيا. تخضع هذه البيانات للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على تحقيق أهداف انبعاثات الكربون السلبية الصافية؛ وعدم القدرة على التعرف على الفوائد المقصودة لإستراتيجيات أو مبادرات أو شراكات SLB؛ والمبادرات التشريعية والتنظيمية التي تعالج المخاوف البيئية، بما في ذلك المبادرات التي تتناول تأثير تغير المناخ العالمي؛ وتوقيت أو استلام الموافقات والتصاريح التنظيمية؛ والمخاطر والشكوك الأخرى المفصلة في أحدث نماذج SLB 10 - K و10-Q و8-K المودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. إذا تحقق واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك أو غيرها (أو تغيرت عواقب مثل هذه التطورات)، أو إذا ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك التي تنعكس في بياناتنا التطلعية. لا تنطبق البيانات التطلعية إلا اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، وتخلي SLB مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات علنًا أو مراجعتها، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54089834/en



جهات الاتصال

وسائل الإعلام
Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية
SLB
هاتف: +1 (713) 375-3407
media@slb.com

العلاقات الإعلامية في TotalEnergies
+33 1 47 44 46 99
presse@totalenergies.com

المستثمرون
James R. McDonald – نائب رئيس علاقات المستثمرين
Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين
SLB
هاتف: +1 (713) 375-3535
investor-relations@slb.com

علاقات المستثمرين في TotalEnergies
+33 1 47 44 46 46
ir@totalenergies.com

No comments:

Post a Comment