Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

Wipro تطلق Wipro ai360 وتلتزم باستثمار مليار دولار في الذكاء الاصطناعي على مدى السنوات الثلاث المقبلة

 إيست برونزويك، نيوجيرسي وبنغالور، الهند - الأربعاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٣ 



بناءً على استثمارات Wipro التي استمرت لعقد من الزمان، ستنشئ Wipro ai360 نظامًا إيكولوجيًا للابتكار من البداية إلى النهاية، مع وجود الذكاء الاصطناعي المسؤول في جوهره


ستركز الاستثمارات على توسيع حلول الذكاء الاصطناعي والبيانات والتحليلات، وتطوير البحث والتطوير والأنظمة الأساسية الجديدة، بالإضافة إلى تعزيز قدرات FullStride Cloud والاستشارات


سيتم تدريب جميع موظفي Wipro البالغ عددهم 250,000 موظف على الذكاء الاصطناعي


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Wipro Limited (رمزها في بورصة نيويورك: WIT, BSE: 507685، NSE: WIPRO)، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال الخدمات التكنولوجية والاستشارات، اليوم عن إطلاق Wipro ai360، وهو نظام إيكولوجي شامل للابتكار الأول في مجال الذكاء الاصطناعي يعتمد على استثمارات Wipro التي استمرت لعقد من الزمان في مجال الذكاء الاصطناعي (AI) بهدف دمج الذكاء الاصطناعي في كل منصة وكل أداة وكل حل يتم استخدامه داخليًا ويتم تقديمه للعملاء. إلى جانب إطلاق Wipro ai360، التزمت الشركة أيضًا باستثمار مليار دولار في تطوير قدرات الذكاء الاصطناعي على مدى السنوات الثلاث المقبلة.


سيساعد نظام Wipro ai360، الذي يغذيه هذا الاستثمار الجديد، على إطلاق العنان لعصر جديد من القيمة والإنتاجية والفرص التجارية من خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي والذكاء الاصطناعي التوليدي.


صرح Thierry Delaporte، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ Wipro Limited: "الذكاء الاصطناعي مجال سريع الحركة. "خاصة مع ظهور الذكاء الاصطناعي التوليدي، نتوقع حدوث تحول جوهري في المستقبل، لجميع الصناعات. نماذج أعمال جديدة وطرق عمل جديدة وتحديات جديدة أيضًا. هذا هو بالضبط السبب الذي يجعل النظام البيئي ai360 التابع لـ Wipro يضع عمليات الذكاء الاصطناعي المسؤولة في صميم جميع أعمال الذكاء الاصطناعي لدينا. إنه يهدف إلى تمكين مجموعة المواهب لدينا وأن تكون موجودة في كل مكان في جميع عملياتنا وإجراءاتنا، بالإضافة إلى الحلول التي نقدمها للعملاء. نحن مستعدون للمستقبل الذي يحركه الذكاء الاصطناعي!"


مع وجود الذكاء الاصطناعي المسؤول في جوهره، ستجمع Wipro ai360 بين 30,000 من خبراء Wipro في تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي مع نظام Wipro التكنولوجي والاستشاري من أربعة خطوط أعمال عالمية. الإمكانات عبر السحابة و الشراكات؛ البيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي؛ التصميم و الاستشارات؛ الأمن الإلكتروني؛ بالإضافة إلى الهندسة لتطوير حلول جديدة وتضمين الذكاء الاصطناعي في جميع العمليات والممارسات. سيُمَكن نموذج خط الأعمال العالمي الجديد من Wipro من مستويات جديدة من المرونة والسرعة والعمق في التسليم.


علاوة على ذلك، سيكون مركز الابتكار Lab45 التابع لـ Wipro جزءًا أساسيًا من النظام البيئي Wipro ai360، حيث يزود العملاء بالمواهب والتدريب والحجم بالإضافة إلى إمكانات البحث والابتكار المشترك اللازمة لتسريع تبني الذكاء الاصطناعي.


سيساعد الاستثمار الذي تبلغ قيمته مليار دولار على تعزيز قدرات وأسس الذكاء الاصطناعي والبيانات والتحليلات الخاصة بـ Wipro، والبحث والتطوير والمنصات، وتعزيز FullStride Cloud، وبناء قدرات استشارية جديدة لمساعدة العملاء على التكيف مع التغيير وإطلاق العنان لقيمة جديدة من خلال الذكاء الاصطناعي.


ستعمل Wipro أيضًا على تسريع الاستثمارات في الشركات الناشئة المتطورة من خلال Wipro Ventures. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق الشركة برنامج GenAI Seed Accelerator، والذي سيوفر للشركات الناشئة المختارة التي تركز على GenAI التدريب اللازم لتصبح جاهزة للمؤسسات.


في سبيل تحقيق هذه الأهداف، ستقوم الشركة بتدريب جميع الموظفين البالغ عددهم 250,000 موظف على أساسيات الذكاء الاصطناعي والاستخدام المسؤول للذكاء الاصطناعي على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة وستواصل تقديم تدريب أكثر تخصيصًا ومستمرًا للموظفين في أدوار متخصصة في الذكاء الاصطناعي.


ستطور Wipro منهجًا يرسم رحلة الذكاء الاصطناعي الكاملة لأدوار مختلفة. سيتوج إكمال المنهج الدراسي باعتماد الموظفين من خلال منصة معرف الهوية اللامركزية وتبادل الاعتمادات (DICE). ستدير Wipro أيضًا هاكاثونات وتحديات على منصة المواهب الخاصة بها، Topcoder، من أجل تطوير مهارات الموظفين بشكل مستمر.


لمزيد من المعلومات حول Wipro ai360، يرجى زيارة: https://www.wipro.com/ai/


نبذة عن Wipro Limited


Wipro Limited (رمزها في بورصة نيويورك: WIT, BSE: 507685، NSE: WIPRO) هي شركة استشارية وخدمات تكنولوجية رائدة تركز على بناء حلول مبتكرة تلبي احتياجات التحول الرقمي الأكثر تعقيدًا للعملاء. بالاستفادة من محفظتنا الشاملة من القدرات في الاستشارات والتصميم والهندسة والعمليات، نساعد العملاء على تحقيق طموحاتهم الأكثر جرأة وبناء أعمال مستدامة ومستعدة للمستقبل. مع أكثر من 250,000 موظف وشريك تجاري في 66 دولة، نفي بوعدنا بمساعدة عملائنا وزملائنا ومجتمعاتنا على الازدهار في عالم دائم التغير. للحصول على معلومات إضافية، تفضل بزيارتنا على www.wipro.com.


البيانات التطلعية


تمثل البيانات التطلعية الواردة هنا إيمان Wipro فيما يتعلق بالأحداث المستقبلية، والعديد منها بطبيعته غير مؤكد ويخرج عن سيطرة Wipro. تتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو Wipro ونتائجها التشغيلية المالية المستقبلية وخططها وتوقعاتها ونواياها. تحذر Wipro القراء من أن البيانات التطلعية الواردة في هذا المستند تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة من هذه البيانات. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقلبات في أرباحنا وعائداتنا وأرباحنا، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإكمال إجراءات الشركة المقترحة، والمنافسة الشديدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على الحفاظ على تكلفتنا الميزة، وزيادة الأجور في الهند، وقدرتنا على جذب المهنيين ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم، وتجاوزات الوقت والتكلفة على العقود ذات الأسعار الثابتة، والعقود ذات الإطار الزمني الثابت، وتركيز العملاء، والقيود المفروضة على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدولية، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الرئيسية، والاضطرابات في شبكات الاتصالات، وقدرتنا على إكمال عمليات الاستحواذ المحتملة ودمجها بنجاح، والمسؤولية عن الأضرار في عقود الخدمة لدينا، ونجاح الشركات التي نقوم فيها باستثمارات استراتيجية، وسحب الحوافز المالية الحكومية، وعدم الاستقرار السياسي والحرب والقيود القانونية على زيادة رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند والاستخدام غير المصرح به لملكيتنا الفكرية والظروف الاقتصادية العامة التي تؤثر على أعمالنا وصناعتنا.


يتم وصف المخاطر الإضافية التي يمكن أن تؤثر على نتائجنا التشغيلية المستقبلية بشكل كامل في ملفاتنا المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنوية في النموذج 20-F. هذه الإيداعات متاحة على www.sec.gov. يجوز لنا، من حين لآخر، تقديم بيانات استشرافية مكتوبة وشفوية إضافية، بما في ذلك البيانات الواردة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وتقاريرنا للمساهمين. لا نتعهد بتحديث أي بيان تطلعي قد يتم إجراؤه من حين لآخر من قبلنا أو نيابةً عنا.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202333316

جهات الاتصال

Sanuber Grohe

Wipro Limited

sanuber.grohe@wipro.com

No comments:

Post a Comment