Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 19, 2023

تفوز Vneuron بجائزة أفضل حلول الامتثال ومكافحة غسل الأموال ضمن جوائز Waters Rankings لعام 2023

  باريس - الأربعاء, ١٩. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير  


 



 


وفي فئة أفضل مزوِّد لحلول الامتثال لمكافحة غسل الأموال، حصدت Vneuron Risk & Compliance الجائزة من 17 مُزوِّدا عالميًا مرشحًا، والذي يعد إنجازًا تاريخيا بالنظر إلى الهيمنة السابقة للشركات التقليدية ضمن هذه الفئة. ويؤكد هذا الإنجاز على التزام Vneuron بتفعيل أكثر التقنيات نجاعة بهدف مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب على نطاق عالمي.


 


حظيت Vneuron بتقدير كبير في السوق عقب دمجها الناجح للتغطية التنظيمية الشاملة مع التقنيات المتقدمة، إذ يسمح هذا المنهج الفريد للشركة بتقديم إجراءات "اعرف عميلك" الآلية وعمليات فحص فعالة، إلى جانب المراقبة المباشرة للمعاملات والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. ضف إلى ذلك أن الشركة تقدم خدمات إدارة الحالات وقدرات تحقيق ديناميكية، مما يعزز خدماتها الشاملة.


 


علاوة على ذلك، تعالج  Vneuron التحدي المتمثل في تحقيق الامتثال مع تعزيز تجربة العملاء، عبر توفير بوابات رقمية سهلة الاستخدام تسهم في إشراك العملاء في كل مراحل عمليات الإعداد والمراجعة، مما يسهل تفعيل التزامات "اعرف عميلك". بالإضافة إلى ذلك، يضمن محرك أتمتة العمليات المدمج في منصة دورة حياة العميل وميزة "اعرف عميلك" الحصول على موافقات وإجراء تحقيقات سريعة.


للتعرف على مزيد من المعلومات عن حلول Vneuron، الرجاء زيارة www.vneuron.com


 


 


عن الشركة:


 


 


تصمم وتوفر شركة Vneuron تكنولوجيات الامتثال ومكافحة غسل الأموال وحلولاً تنظيمية فعالة وتقدم هذه الخدمات لأكثر من 200 مؤسسة مالية في كل أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. إضافة إلى ذلك، تلتزم الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في فرنسا، بتقديم حلول مصممة خصيصا لتلبية احتياجات البنوك الحديثة فضلاً عن المؤسسات المالية غير المصرفية، ومنها قطاع التأمين والأسواق المالية وقطاع الإيجار المالي  والفينتك.


 


عن Waters Rankings:


تقدم Waters Rankings تكنولوجيا فعالة واستشارات عملية أساسها دراسة البيانات لقطاع الخدمات المالية لأكثر من عقدين ، ومع وجود باحثين تابعين لها في لندن ونيويورك وهونج كونج، تضمن المجلة دراية شاملة بالأسواق المالية العالمية. هذا ليكتسب قراؤها معرفة شاملة بمزودي التكنولوجيا بفضل تحقيقاتها المعتمدة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


 


تتشرف شركة Vneuron Risk & Compliance بالإعلان عن اختيارها "كأفضل مُزود لحلول الامتثال لمكافحة غسل الأموال" لعام 2023 بتصويت قراء Waters Rankings وعملائها الكرام. وقد أكسبها التصويت السنوي التي نظمته دار النشر تقديرا مرموقا، الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانة Vneuron عالميا.


 


.تضمنت النسخة الحادية والعشرون من مسابقة جوائز Waters Rankings‏، 35 جائزة موزعة على خمس فئات، وهي خدمات التداول وأدوات التداول وإدارة البيانات وإدارة مخاطر الامتثال والبنية التحتية/شبكات التواصل، وتشهد كل جائزة على الامتياز العالمي البارز للحائز عليها


 


 

الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53456960ara-1

جهات الاتصال

للاستفسارات الإعلامية، الرجاء التواصل مع:

أماني النعيمي

press@vneuron.com


للاستفسارات الأخرى

hello@vneuron.com

No comments:

Post a Comment