Search Khaleej Dailies

Friday, July 7, 2023

يفتخر Token Loyalty Card DMCC بتقديم Cleopatra، أول نادي ولاء قائم على Web3 متعدد العلامات التجارية في العالم




 

ويقدم النادي عالمًا من الرفاهية والمُتع مع قسائم هدايا بما يوازي آلاف اليورووات/الدولارات.


(BUSINESS WIRE --يستهل Cleopatra Club انطلاقة رحلته الرائدة عبر تقديم العصر الجديد من المزايا للزبائن من خلال دمج إمكانات تكنولوجيا بلوكتشين مع جوهر برامج الولاء التقليدية.


يُقدم Cleopatra Club، الذي استوحى اسمه من واحدة من أكثر الشخصيات أسطورية وجلالًا في كل العصور، كليوباترا: رمز السحر والقوة والقيادة، نمط حياة من الفخامة والجمال والبراعة. وتعتبر كل بطاقة عضوية بمثابة إحدى الأصول الرقمية التي تمنح صلاحية الوصول إلى العروض والتجارب الفريدة المقدمة من قبل الشركاء العالميين المشهورين.


هذا وقد فتح Cleopatra Club أبوابه اليوم أمام الأعضاء، وسيتلقى أعضاؤه باقة الهدايا الترحيبية الخاصة بهم بدءًا من 14 يوليو 2023. وخلال المرحلة الثالثة، سيكون لدى الأعضاء خيار بيع قسائم الهدايا الخاصة بهم لأقرانهم مباشرة أو من خلال السوق الإلكتروني الخاص بـ TLC. لن يقتصر دور هذه الخاصية الفريدة على تعزيز قيمة بطاقة الولاء للزبائن فحسب، بل ستوفر أيضًا مجالاً واسعًا للأعضاء فيما يخص استثمار قسائم الهدايا، مما يؤدي إلى توفير المزيد من الأموال عبر استخدام هذه المنصة.


هذا وقد صرح Dimosthenis Manginas، مؤسس Cleopatra Club؛ قائلًا: "بوسعنا القول بأن رؤيتنا تتمثل في إقحام عالم نادي الولاء للزبائن ضمن العالم الرقمي. وعبر إطلاقنا العنان لتجربتنا مع Club Cleopatra، فإننا نهدف إلى تأسيس أول نادٍ يكون بمثابة حجر الأساس لسلسلة من النوادي التي تتميز بأفكار فريدة وتهدف إلى تغيير نظرة الأفراد لبطاقات الولاء. وبانضمامك إلى منصتنا المبتكرة التي تعمد جوهريًا إلى تحقيق مكاسب للجميع، فإنك بذلك سوف تأخذ تجربتك مع الرفاهية إلى بُعد آخر تمامًا".


الدكتور John Anastasatos، جراح تجميل شهير من مدينة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، وهو من أوائل الجهات الراعية لـ Cleopatra Club: "تعكس منصة Cleopatra مفهومًا جديدًا للرقي والخصوصية. يسرني بهذا الصدد أن أقدم لكم خصومات حصرية لأول 1.000 عضو ينضمون إلى Cleopatra Club، ويمكنكم الاستفادة من تلك العروض على كل ما يتعلق بالجراحة التجميلية القائمة على أعلى مستوى".


لقد بدأ الطرح الأولي لبطاقات عضوية Cleopatra Club الآن، مما يفسح المجال أمام الجميع لحجز عضوياتهم ضمن برنامج الولاء الذي سيغير قواعد اللعبة للأبد! لمعرفة المزيد والانضمام إلى مجتمع Cleopatra، يرجى التفضل بزيارة https://thecleopatra.club.


يعد "Token Loyalty Card DMCC" أحد برامج الولاء القائمة على تكنولوجيا البلوكتشين، والتي تعرض سُبل وصول آمنة متسمة بالشفافية إلى العديد من المزايا المتنوعة عبر الترميز. للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة .https://thetlc.club


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53439109/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/6072023332288

جهات الاتصال

السيد Michael Grabner

media@thetlc.club


No comments:

Post a Comment