Search Khaleej Dailies

Friday, July 14, 2023

Selina تدخل في شراكة مع Corona Global لإلهام زبائنهما بتجارب تفصلهم عن الواقع وتصلهم بالطبيعة

 


 (BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Selina Hospitality PLC (يشار اليها لاحقاً باسم "Selina" أو "الشركة")، (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SLNA)، وهي شركة متقدمة في مجال أسلوب الحياة والضيافة التجريبية، أنها ستدخل في شراكة عالمية مع Corona، وهي علامة تجارية عالمية تابعة لـ AB InBev، لخلق تجارب سفر فريدة ومساعدة الزبائن الذين تتجاوز أعمارهم السن القانوني لتناول الكحوليات على الانفصال عن العالم المادي وإعادة الاتصال بالطبيعة. وسيعزز هذا التعاون، الذي من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام في Selina في جميع أنحاء العالم، الاستدامة من خلال عمليات التنشيط والتنظيف والتعليم والموسيقى والفن والفعاليات.

صرح Thiago Zanettini، نائب الرئيس العالمي للتسويق التجاري لشركة AB InBev، قائلاً: "نحن متحمسون لتقديم علامتنا التجارية العالمية Corona إلى المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال هذه الشراكة"، "السفر جزء من المكون الأساسي والنشاط الرئيسي لـ Corona، لذا من خلال جلب تجارب وأنشطة فريدة إلى فنادق Selina، سنساعد المزيد من الناس على الاستمتاع بالهواء الطلق وإعادة الاتصال بالطبيعة".

ومن جهته، صرح Ariel Levinsohn، نائب الرئيس للعلامة التجارية والإبداع في Selina، قائلاً: "يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع Corona لنقدم لضيوفنا المزيد من تجارب السفر التي لا تنسى. "إن سمعة Corona العالمية من حيث الجودة والأصالة تجعل هذا تعاوناً رائعاً، ولا يمكننا الانتظار لنرى ما يمكننا تحقيقه معاً".

سيتم تفعيل الشراكة فقط خارج الولايات المتحدة وسيكون للطرح نهج تدريجي. في المرحلة الأولى، سيركز التعاون على زيادة الوعي وتعزيز ممارسات الاستدامة في البيئات الفندقية. ستستضيف مواقع Selina في المرحلة الثانية مجموعة من الفعاليات والأنشطة ذات العلامات التجارية المشتركة كجزء من مهرجان Corona Sunsets بما في ذلك حفلات الشاطئ والموسيقى والفعاليات الثقافية. سيتمكن الضيوف في فنادق Selina أيضاً من الوصول إلى تجارب حصرية وخصومات على منتجات Corona، بينما سيحظى عشاق Corona بفرصة استكشاف أماكن الإقامة الفريدة والمساحات المجتمعية في Selina.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع Selina الإلكتروني.

نبذة عن Selina Hospitality PLC.

Selina (مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SLNA) هي واحدة من شركات الضيافة سريعة النمو في العالم التي تم إنشاؤها لتلبية احتياجات المسافرين من جيل الألفية وجيل Gen Z الذي يليه، حيث تمزج أماكن الإقامة المصممة بشكل جميل مع العمل المشترك والترفيه الرفاهية والتجارب المحلية. تأسست Selina في عام 2014 وصممت خصيصاً للمسافر الرحل اليوم، وتوفر للضيوف بنية تحتية عالمية للسفر والعمل بسلاسة في الخارج. تم تصميم كل بناية من بنايات Selina بالشراكة مع فنانين ومبدعين وصانعي الذوق المحليين، مما يبث حياة جديدة في البنايات القائمة في 24 دولة وست قارات - من المدن الحضرية إلى الشواطئ والغابات النائية. لمعرفة المزيد، قم بزيارة Selina.com أو  تابع Selina على Twitter أو Instagram أو Facebook أو YouTube.

نبذة عن(AB InBev) Anheuser-Busch InBev

(AB InBev) Anheuser-Busch InBev هي شركة مساهمة عامة (مدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: ABI) مقرها في لوفين ببلجيكا، مع قوائم ثانوية في بورصات المكسيك (مدرجة في السوق المكسيكي للأوراق المالية تحت الرمز: ANB) وجنوب إفريقيا (مدرجة في بورصة جوهانسبرغ تحت الرمز: ANH) ومع إيصالات الإيداع الأمريكية في بورصة نيويورك (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: BUD). كشركة، نحلم كثيراً بخلق مستقبل مع المزيد من الهتافات. نحن نتطلع دائماً إلى تقديم طرق جديدة لتلبية لحظات الحياة، ودفع صناعتنا إلى الأمام وإحداث تأثير هادف في العالم. نحن ملتزمون ببناء علامات تجارية رائعة تصمد أمام اختبار الزمن وتخمير أفضل أنواع الجعة باستخدام أجود المكونات. تشمل محفظتنا المتنوعة التي تضم أكثر من 500 علامة تجارية للجعة العلامات التجارية العالمية Budweiser® و Corona® و Stella Artois®؛ وعلامة Beck's® التجارية الشهيرة متعددة البلدان، و Hoegaarden® و Leffe® و Michelob ULTRA®؛ والمنتجات المحلية مثل Aguila® و Antarctica® و Bud Light® و Brahma® و Cass® و Castle® و Castle Lite® و Cristal® و Harbin® و Jupiler® و Modelo Especial® و Quilmes® و Victoria® و Sedrin® و Skol®. يعود تراثنا في صناعة الخمور إلى أكثر من 600 عام، ويمتد عبر القارات والأجيال. من جذورنا الأوروبية في مصنع الجعة في دين هورن بلوفين (بلجيكا) إلى الشركة الرائدة لمصنع الجعة Anheuser & Co في سانت لويس بالولايات المتحدة، إلى إنشاء مصنع الجعة Castle Brewery في جوهانسبرغ في جنوب إفريقيا، إلى بوهيميا، أول مصنع جعة في البرازيل. بفضل تنوعنا الجغرافي مع أعمال متوازنة في الأسواق المتقدمة والنامية، نستفيد من نقاط القوة الجماعية لحوالي 167.000 زميل فيما يقرب من 50 دولة حول العالم. بالنسبة لعام 2022، بلغت إيرادات AB InBev المبلغ عنها 57,8 مليار دولار أمريكي (باستثناء المشاريع المشتركة والزميلة).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

صور / وسائط متعددة متوفرة على : 

https://www.businesswire.com/news/home/53452072/en/



جهات الاتصال

العلاقات مع وسائل الإعلام لـ Selina

No comments:

Post a Comment