Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

Quectel تطلق هوائيات 4G/5G وLPWA وGNSS جديدة لمساعدة العملاء في تحسين أداء أجهزتهم

فانكوفر، كولومبيا البريطانية - الأربعاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٣

(BUSINESS WIRE) - تعلن Quectel Wireless Solutions، المزود العالمي لحلول إنترنت الأشياء، بفخر عن إطلاق مجموعة شائقة من الهوائيات المصممة لتلبية مجموعة واسعة من المتطلبات:

  • YEMN926J1Aيعتبر هذا الهوائي الحديث اللولبي المركب 9 في 1 وينتمي للجيل الخامس (5G) في طليعة ما توصلت إليه التكنولوجيا، ذلك أنه يوفر أداءً متميزًا لشبكات 5G وهو مصمم بحامل لولبي يضمن سهولة التركيب.

  • YECW000N1Aلقد تم تحسين هذا الهوائي الخارجي خصوصًا بحيث يناسب شبكات المنطقة الواسعة والمنخفضة الطاقة (LPWA). وفضلاً عن هذا، فهو يوفر ترابطًا ممتازًا لتطبيقات LPWA ويضمن اتصالًا موثوقًا به وفعالًا.

  • YEGT000W8Aيعدُّ نظامنا المتقدم للملاحة عبر الأقمار الصناعية (GNSS) L1 وL5، مثاليًا لأغراض تحديد المواقع والتوقيت بدقة متناهية. كما يوفر دقة وموثوقية محسّنة لتطبيقات GNSS.

تستند هذه الهوائيات إلى أحدث التقنيات، وهي مصممة لتلبية متطلبات الاتصالات الحالية.

قال Norbert Muhrer، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Quectel Wireless Solutions: "نحن فخورون بإطلاق هذه الهوائيات الثلاثة الجديدة التي تضيف المزيد إلى مجموعتنا من هوائيات 4G و5G وLPWA وGNSS. كثيرًا ما يتم تجاهل الهوائيات أثناء تطوير الجهاز، على أنه من الضروري أن نوفر للمطورين هوائيات يمكن تحسينها تناسب حالات الاستخدام المتنوعة وتزويدهم بالأداء الذي يحتاجون إليه لتلبية احتياجات التطبيقات الخاصة بهم. توفر هذه الهوائيات الجديدة للعملاء فرصًا أكبر لتحسين ما يقدمون من حلول ترمي إلى إقامة عالم أكثر ذكاءً."

YEMN926J1A هو هوائي مركَّب مثبت ببراغي، 9 في 1، ينتمي إلى الجيل 5G ومُحسّن ليناسب شبكات 5G و4G. وهو يشتمل على هوائي GNSS ويبلغ قياسه 167 مم × 57 مم. الهوائي متوافق مع كل من RoHS وREACH، كما أن الهوائي المركب حاصل على تصنيف IP67 وIP69K، ما يمكِّنه من توفير حماية كاملة من دخول الغبار والجسيمات المحمولة جوًا بالإضافة إلى الحماية من الماء والسوائل بما في ذلك الغمر في الماء حتى عمق متر واحد. يعني تصنيف IP69K أيضًا أن المنتج يمكنه تحمل ضغط الغسل والشطف من 80 إلى 100 بار على مراحل من 14 إلى 16 لترًا/دقيقة عند درجات حرارة تصل إلى 80 درجة مئوية.

ويوفر صندوق الهوائي 5G / 4G العريض النطاق تغطية واسعة من 600-6000 ميجاهرتز مع تقديم الدعم لشبكات 3G و2G وكذلك في Cat-M وNB-IoT. لقد تم تصميم الهوائي للعمل مع أحجام مختلفة من المستوى الأرضي أو في مساحة خالية لسهولة التكامل مع تسعة توصيلات سلكية (بكبلات) على الهوائي كما هو مطلوب وخيارات طول الكبل من 300 مم إلى 5000 مم، منتهية بموصلات SMA. إن الهوائي متعدد الاتجاهات المثبت على البرغي الملولب سهل التركيب ويوفر في الوقت نفسه أقصى قدر من المتانة، وهو متوافق مع وحدات سلسلة Quectel RM520x.

يوفر الهوائي الخارجي YECW000N1A كفاءة عالية مع مظهر بسيط ومُحسّن لتوصيلات LPWA. يتسم الهوائي بأبعاد 149.73 مم × 49.91 مم × 35.5 مم، ويعمل في نطاقات التردد 450-470 ميجاهرتز و700-960 ميجاهرتز و1710-2690 ميجاهرتز. يغطي هوائي 4G الخارجي نطاقات LTE الرئيسية وهو متوافق أيضًا مع نطاقات 3G و2G وLPWA.

يعد YECW000N1Aمتوافقًا مع RoHS، وقد تم تصميمه بعناية بحيث لا يتأثر إلا إلى الحد الأدنى بالبيئة الداخلية للأجهزة المتصلة به. وهذا يمكّنه من تقديم كفاءة وإشعاع وكسب أفضل مع توفير أداء محسّن لمنتجات العملاء. وثمة ميزة أخرى، وهي أن Quectel تقدم خيارات تثبيت مرنة مع أطوال الكبلات والموصلات المخصصة المتاحة.

واستكمالًا لأحدث منتجات هوائيات Quectel، يعد YEGT000W8A هوائي GNSS L1 وL5 نشط يدعم نطاقات التردد 1164-1189 ميجاهرتز و1559-1606 ميجاهرتز. يتوفر الهوائي GNSS بالأبعاد 65 مم × 45 مم، وهو متوافق مع RoHS وIP67.

يوفر YEGT000W8A خيارًا من التكوينات لضمان نوع الاستقطاب الأكثر ملاءمة وقد تم تطويره خصوصًا لتوقيت 5G RAN. تدعم منتجات تحديد المواقع من Quectel أوضاع التشغيل الأحادية النطاق أو متعددة النطاقات لتلبية مختلف متطلبات تحديد المواقع العالية الدقة لمنتجات العملاء. ويتم توفير أنواع الموصلات المخصصة وأطوال الكبلات على حسب احتياجات العملاء.

وبالإضافة إلى توفير الهوائيات، توفر Quectel أيضًا دعمًا شاملاً لتصميم الهوائي يتضمن المحاكاة والاختبار والتصنيع لحلول الهوائيات المخصصة لتلبية احتياجات التطبيقات المحددة للعملاء. ويساعد هذا الدعم، فضلاً عن الهوائيات المبتكرة، في تمكين العملاء من تحسين أداء أجهزتهم.

معلومات عن Quectel

إن شغف Quectel بإقامة عالم أكثر ذكاءً هو دافعنا نحو تسريع ابتكار إنترنت الأشياء. نحن مؤسسة تركز على العملاء بشكل كبير، ومزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء يستند إلى الدعم والخدمات المتميزة. يحدد فريقنا العالمي المتنامي المكون من 5900 محترف وتيرة الابتكار في الوحدات الخلوية وGNSS وWi-Fi وBluetooth والهوائيات والخدمات واتصال إنترنت الأشياء.

من خلال المكاتب الإقليمية والدعم في جميع أنحاء العالم، تكرس قيادتنا الدولية جهودها لتطوير إنترنت الأشياء والمساعدة في بناء عالم أكثر ذكاءً.

للمزيد من المعلومات: www.quectel.com وLinkedIn وFacebook وTwitter.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  

https://www.businesswire.com/news/home/53444558/en



جهات الاتصال

الإعلام: media@quectel.com

No comments:

Post a Comment