Search Khaleej Dailies

Friday, July 7, 2023

PUMA تلتزم بشراء جميع جلود البقر من المورّدين المعتمدين والملتزمين بقوانين عدم التصحّر وإزالة الغابات بحلول عام 2030 أو قبل ذلك

  هيرزوغيناوراخ، ألمانيا - الجمعة, ٠٧. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(BUSINESS WIRE)-- وقّعت  PUMA على دعوة العمل من أجل توريد الجلود مع تجنّب التصحّر وإزالة الغابات، والتي أطلقتها مجموعة العمل العالمية لتبادل المنسوجات والجلود غير الربحية، والتي تهدف إلى إنشاء سلاسل توريد جلدية عادلة وشفافة مع تجنّب التسبب بالتصحّر. وتهدف المبادرة الشاملة لعدة قطاعات إلى الدفع بالإجراءات التي تتخذها العلامات التجارية لإنهاء ممارسات التصحّر وإزالة الغابات وتحويل النظم الإيكولوجية الطبيعية المرتبطة بمصادر توريد الجلود. وهي تسعى بذلك إلى حماية مواطن الحياة البرية والتنوع البيولوجي، والحفاظ على مخزونات الكربون للتخفيف من حدة تغير المناخ، وحماية حقوق الإنسان.


ترتبط سلاسل توريد الملابس بتدهور التربة، وتحويل النظم الإيكولوجية الطبيعية، وتلوّث المجاري المائية. وتنشأ معظم الآثار السلبية على التنوع البيولوجي من المراحل الثلاث لسلسلة القيمة - إنتاج المواد الخام، وإعداد المواد وتجهيزها، ونهاية دورة الحياة.


وتقول Veronique Rochet، الرئيسة العليا للاستدامة في PUMA: "إنه من أجل التخفيف من خطر فقدان التنوع البيولوجي بسبب عمليات الإنتاج التي نقوم بها، فإن الشركة تعالج خطر التلوث البيئي من خلال أهدافنا الرامية إلى زيادة استخدام مواد أكثر استدامة ومن خلال برنامج موردينا المعني بالمناخ والمواد الكيميائية والمياه والهواء." وأضافت، "إن هذا الالتزام بتجنّب التصحّر وإزالة الغابات يدعم أيضًا بشكل مباشر أحد أهداف الاستدامة 10FOR25 التي وضعتها PUMA والمخصصة للحد من تأثيرنا على التنوع البيولوجي. كما صرّحت فيرونيك: " وللمساعدة في حماية الغابات والأنواع المهددة بالانقراض، تلتزم PUMA أيضًا بعدم استخدام أي أخشاب أو أقمشة مستمدة من الخشب المقطوع من الغابات القديمة والمهددة بالانقراض".


100% من الجلود التي تشتريها PUMA حاليًا تأتي من المدابغ المعتمدة من مجموعة العمل الجلدية. وهذا يعني أن الجلود المستخدمة في منتجات PUMA تأتي من الشركات المصنّعة الملتزمة بتطبيق معايير الممارسة الجيدة في الصناعة بشأن الإدارة البيئية وقابلية التتبع. تراقب PUMA حاليًا أداء إمكانية تتبع مصادر الجلود للمدابغ المعتمدة لمجموعة أعمال الجلود الخاصة بالشركة


ومع ذلك، فإن نصف الجلود المستخدمة في PUMA هي من الجلد المزغّب، وهو منتج ثانوي لتجارة الجلود المحبّبة بالكامل. والتحدي الذي تواجهه حاليًا شركة PUMA وغيرها من الشركات العاملة في الصناعة هو أن معظم مدابغ الجلود المزغّبة تعمل مع الوكلاء والوسطاء إلى جانب المدابغ المباشرة لضمان استقرار الإمدادات مما يخلق تحدياً في إمكانية التتبع الكامل على مستوى مزارع الماشية.


وتتطلع PUMA إلى التعاون مع هذه الصناعة، وسلسلة توريد الجلود فيها، وسوق الغزل والنسيج، ومجموعة أعمال الجلود من أجل التصدي للحواجز وإيجاد حلول مشتركة.


نبذة عن PUMA


تعتبر PUMA واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم الأحذية والملابس والإكسسوارات وتطويرها وبيعها وتسويقها. على مدار 75 عامًا، دفعت PUMA الرياضة والثقافة بلا هوادة إلى الأمام من خلال تصنيع منتجات سريعة لأسرع الرياضيين في العالم. تقدم PUMA منتجات مستوحاة من الأداء ونمط الحياة الرياضية في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب والتمارين وكرة السلة والغولف ورياضة السيارات.  وهي تتعاون مع المصممين والعلامات التجارية الشهيرة لجلب التأثيرات الرياضية إلى ثقافة الشارع وعالم الأزياء.  تمتلك مجموعة PUMA العلامات التجارية PUMA و Cobra Golf و stichd.  توزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظّف حوالي 20000 شخص في جميع أنحاء العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرزوغيناوراخ/ألمانيا.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53440841/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0707202333242

جهات الاتصال

Samantha Du Plessis

مديرة اتصالات الاستدامة

Samantha.duplessis@puma.com

No comments:

Post a Comment