Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

الثبات والقوة بمنظور جديد مع Power Alpha المعززة بتكنولوجيا No Fade

  

(BUSINESS WIRE)-- تقدم SMOORE، وهي شركة رائدة في مجال ابتكارات التدخين الإلكتروني، Power Alpha، التي ستغير نظرة العالم تجاه السجائر الإلكترونية الكبيرة المستعملة لمرة واحدة. مسلحة بأربع ميزات مهمة رائعة، تقف Power Alpha شامخة مغيرة وجه صناعة السجائر الإلكترونية عن طريق تكنولوجيا No Fade الفريدة التي قوامها نكهة ثابتة تدوم طويلاً مع كل نفثة.


عامل الثبات هو موضوع رئيسي بارز في العديد من تقييمات السجائر الإلكترونية المستعملة لمرة واحدة. فقد أشار مدخن سجائر إلكترونية أمريكي مخضرم إلى أن تجارب التدخين الإلكتروني المتسقة ضرورية لإرضاء المستخدم وتعد معيارًا تقاس به جودة منتجات التدخين الإلكتروني.


 تستخدم معظم منتجات التدخين الكبيرة الحاضرة في السوق تكنولوجيا الجهد الثابت، ومع استهلاك البطارية، ينخفض الجهد مما يؤدي إلى خفض مستوى الدخان وبالتالي تنخفض حدة النكهة.


 بفضل Power Alpha وتكنولوجيا بطاريات TOPOWER المتطورة، أصبحت هذه المشكلات شيئًا من الماضي، إذ توفر التكنولوجيا المبتكرة عامل القوة الثابتة إلى جانب 6.000 نفثة بدون الحاجة إلى الشحن، مما يضمن للمستخدم تدخينًا رائعًا قويًا لا يتضاءل مع الاستخدام، وبالتالي الاستمتاع بنكهة ثابتة طوال فترة عمر المنتج.


 وعليه، يمكن للمستهلكين الاستمتاع بنفس المذاق الغني مع كل نفثة بدون التأثير على مستوى القوة أو الجودة، وبهذا يحظون بتجربة تدخين فائقة لا مثيل لها. ومن هذا المنطلق يتضح لنا أن تكنولوجيا No Fade في Power Alpha ليست مجرد ميزة بل هي نقلة نوعية في مجال التدخين الإلكتروني.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1307202333329

جهات الاتصال

Ruiqi Wang

ruiqi.wang@smooretech.com


No comments:

Post a Comment