Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 5, 2023

قطاع العناية الشخصية في P&G يدعو مجتمع أطباء أمراض الجلدية للذهاب إلى ‘العناية العميقة بالجلد’ في المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للأمراض الجلدية

بوسطن - الثلاثاء, ٠٤. يوليو ٢٠٢٣


سيعرض قطاع العناية الشخصية في شركة P&G العلوم الخاصة بالشعر والجلد التي تعتمد عليها في أحدث ابتكاراتها من Gillette وVenus وBraun

ستجري مشاركة آخر تطورات الأبحاث لدى شركة P&G من خلال تسعة منشورات إلكترونية علمية وجلسة علمية برعايتها

 



(BUSINESS WIRE)-- في المؤتمر الدولي الخامس والعشرين للأمراض الجلدية المنعقد هذا العام في سنغافورة (من الثالث إلىالثامن من يوليو)، سيلقي قطاع العناية الشخصية في P&G الضوء على حلول المنتجات التي ظهرت على مدار 120 عامًا من ميراث الابتكار والخبرة العلمية. سيكون هذا هو المؤتمر الدولي الرابع لأمراض الجلد حيث يبين قطاع العناية الشخصية في P&G خبرته العميقة في علوم الشعر والبشرة مع مشاركة الرؤى البحثية وتبادلها مع مجتمع أمراض الجلد في العالم.


ستتمكن وفود أطباء أمراض الجلد في مركز Suntec للمؤتمرات والمعارض في سنغافورة من الاطلاع بشكل مباشر على الطريقة التي يوظف بها قطاع العناية الشخصية في P&G علوم الجلد والشعر ليقدم باستمرار حلولاً عالمية الطراز لإزالة الشعر في المنزل. وتشمل هذه الحلول أحدث أنظمة المنتجات للمستهلكين والمستهلكات:


شفرة GilletteLabs بشريط التقشيرهي أول شفرة بشريط تقشير مدمج، ما يساعد على الحد من الشعر المحجوز وكذلك الندوب والجروح.

Intimate من Gilletteهي أول مجموعة منتجات من إنتاجها مخصصة للعناية الشخصية الحساسة للذكور، حيث تضم مقصًا وشفرة ومنتجين للعناية، وقد تم تصميمها بحيث تتعامل مع الشعر بقوة لكنها تتعامل برفق مع البشرة، وكلها تم اختبارها من جانب طب أمراض الجلد. إنها تعتمد على النجاح العالمي الذي حققته مجموعة Venus للشعر والجلد في منطقة العانة، وقم تم اختبارها من جانب طب أمراض الجلد وأمراض النساء.

تقنيةSmart Skin Pro 2.0 بضوء الخفقان الكثيف من Braun هي الوحيدة من نوعها التي تعمل تلقائيًا وباستمرار على تحسين كل ومضة حسب درجة لون جلد المستخدم ومنطقة جسمه، ما يوفر سلاسة تدوم طويلاً من الرأس إلى القدم. لقد تم اختبارها سريريًا للتحقق من الاستخدام الآمن في المناطق الحساسة.

تستطيع وفود أطباء الجلدية طوال المؤتمر الدولي لأمراض الجلد أن تستكشف المزيد من الأساليب العلمية والمتطورة التي تعتمد عليها العلامات التجارية الأكثر حيازة على الثقة في مجال العناية الشخصية في العالم مع تسعة منشورات علمية عن العناية الشخصية من P&G*. تتناول هذه المنشورات مجموعة واسعة من الموضوعات تتضمن رؤى جديدة عن الدور المفيد للتقشير في الأداء والراحة في أثناء الحلاقة، والأساليب ذات التكنولوجيا المتطورة لقياس دقة الحلاقة بشكل موضوعي. تشارك العروض التقديمية الأخرى للمنشورات أحدث الدراسات السريرية عن الأمان والكفاءة في منتجات إزالة الشعر من المناطق الحساسة، وتقدم نظامًا جديدًا لتقشير الجلد، وتكشف عن تعاون بين P&G وجامعة دورهام يستخدم جلدًا بشريًا خضع للهندسة الحيوية لدراسة أثر العناية الشخصية على صحة الجلد.


كما تمت دعوة وفود أطباء أمراض الجلدية إلى مقابلة خبراء العناية الشخصية في P&G يوم الجمعة السابع من يوليو (17:30-18:30، غرفة 320، الطابق 3 في Suntec)، ليستمعوا إلى الاحتياجات المتغيرة وأحدث الابتكارات في إزالة الشعر من المناطق الحساسة في المنزل. يضم المحاضرون الخبراء الدكتورة الطبيبة Christine Dierickx (Skinperium Clinic، لوكسمبورج) والدكتور الأستاذ Frauke Neuser (Procter & Gamble، المملكة المتحدة) والدكتورة الأستاذة Miriam Rietzler (Procter & Gamble، ألمانيا) والدكتور الأستاذ J. Frank Nash (Procter & Gamble، الولايات المتحدة الأمريكية). ستشمل الموضوعات:


الاحتياجات المتغيرة لمختلف الأجناس والمناطق - انطباعات عن منتجات الحلاقة

الاستخدام المنزلي لإزالة الشعر باستخدام الضوء (ضوء الخفقان الكثيف) - منظور طبيب أمراض الجلد الممارس

تطبيقات جديدة لإزالة الشعر باستخدام الضوء - والأمان والقدرة على التحمل لعلاجات المناطق الحساسية لدى الإناث

قالت Alessandra Dolfini، نائبة الرئيس الأولى للعناية الشخصية في العالم في شركة P&G: "يمثل المؤتمر الدولي لأمراض الجلد منصة مهمة لعرض علوم الجلد التي تساهم في كل منتج من منتجاتنا لإزالة الشعر. الهدف النهائي بالنسبة إلى المستهلكين -سواء كانوا ينتفون الشعر أو يحلقونه أو يطيلونه أو يعالجونه بالضوء أو يكشطونه- هو الحفاظ على خلو بشرتهم من الشعر ونعومتها وسلاستها. لقد حازت Gillette وVenus وBraun على ثقة ملايين المستهلكين في أنحاء العالم بسبب إزالة الإزالة الفائقة للشعر، ولذلك من واجبنا الأساسي أن نستثمر في أفضل العلوم لنفهم البشرة ونقدم أفضل الابتكارات للاستخدام المنزلي."


قالت Jean Ibrahim، نائبة الرئيس الأولى للبحث والتطوير في مجال العناية الشخصية في شركة P&G: "لقد كانت علوم الجلد في جوهر العناية الشخصية لدى P&G على مدار أكثر من 120 عامًا. يمثل المؤتمر الدولي لأمراض الجلد فرصة مذهلة لمشاركة التطورات الأساسية لدينا في أبحاث الجلد والشعر وأحدث ابتكاراتنا من المنتجات مع هذا المجتمع العالمي المتميز. باعتبارنا رائدين في حلول إزالة الشعر في المنزل، نعتقد أن الرؤى التي لدينا تستطيع أن توفر لأطباء الأمراض الجلدية منظورًا جديدًا عند التعامل مع المرضى في ممارستهم المهنية ليتمكن المرضى من الوصول إلى أفضل مظهر وملمس ممكن."


-انتهى-


*القائمة الكاملة لمنشورات P&G في المؤتمر الدولي للأمراض الجلدية:


دور التقشير في تحسين الراحة في الحلاقة ونتائجها

فهم فسيولوجيا الوجه لدى الذكور من مختلف الأعمار والأعراق

طريقة مجهرية رقمية لقياس دقة القطع في الحلاقة

تطبيق الجلد البشري بالهندسة الحيوية لدراسة العناية الشخصية وتطبيق المنتجات الاستهلاكية

تقييم السلامة السريرية لإزالة الشعر بضوء الخفقان الكثيف (IPL) في الاستخدام المنزلي من المناطق الحساسة لدى الإناث مع مشاركات يابانيات

معدلات نمو شعر الإبط والساق لدى الإناث بعد الحلاقة

قدرة البشرة على تحمل نظام حلاقة رطبة تم تصميمه لإزالة شعر العانة لدى الإناث

تم تصميم نظام للحلاقة الرطبة ليلبي الصعوبات المتفردة في إزالة شعر العانة لدى الإناث

تم تصميم نظام لتقشير الجلد ليلبي الصعوبات المتفردة في إزالة شعر الوجه لدى الإناث

نبذة عن Gillette


لقد قدمت Gillette على مدار أكثر من 120 عامًا تكنولوجيا دقيقة وأداء ليس له نظير من المنتجات، ما أدى إلى تحسين حياة أكثر من 800 مليون مستهلك حول العالم. بدءًا من الحلاقة والعناية الشخصية بالجسم إلى العناية بالبشرة والحمية من التعرق، تقدم Gillette مجموعة واسعة من المنتجات تتضمن الشفرات وهلام الحلاقة (أنواع الهلام والرغوة والكريم) والعناية بالبشرة والكولونيا بعد الحلاقة ومضادات التعرق ومزيلات رائحة العرق وغسول الجسم. للاطلاع على مزيد من المعلومات وآخر الأخبار عن Gillette، قم بزيارة الموقعwww.gillette.com. للاطلاع على مجموعتنا الكاملة المنتقاة من المنتجات،


قم بزيارة الموقعwww.gillette.com. تابع Gillette على Twitter وFacebook وInstagram.


نبذة عن Braun


تأسست Braun في ألمانيا عام 1921، وتعمل على تطوير وتصنيع مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية التي تجمع بين الابتكار التقني والجودة محل الثقة والتصميم المتميز. تتراوح هذه الأجهزة من ماكينات الحلاقة الكهربائية ومنتجات التجميل إلى الأجهزة المنزلية والساعات والسماعات. تتمتع منتجات Braun بالانتشار في أنحاء العالم. يُرجى زيارةالموقع www.braun.comللاطلاع على أحدث الأخبار ومعلومات متعمقة عن علامة Braun التجارية.


نبذة عن Procter & Gamble


تقدم P&G خدماتها للمستهلكين في أنحاء العالم باستخدام إحدى أقوى المحافظ من المنتجات محل الثقة والعالية الجودة والرائدة، بما في ذلك Always® وAmbi Pur® وAriel® وBounty® وCharmin® وCrest® وDawn® وDowny® وFairy® وFebreze® وGain® وGillette® وHead & Shoulders® وLenor® وOlay® وOral-B® وPampers® وPantene® وSK-II® وTide® وVicks® وWhisper®.


يضم مجتمع P&G عمليات في ما يقرب من 70 بلدًا في أنحاء العالم. يُرجى زيارةالموقع http://www.pg.comللاطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات عن P&G وعلاماتها التجارية.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4072023332011

جهات الاتصال

Alexandra Smart - alexandra.smart@pgone.co.uk

Frauke Neuser - neuser.f@pg.com

No comments:

Post a Comment