Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

يمدد NetApp وDreamWorks Animation تحالفًا استراتيجيًا متعدد السنوات

سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١١. يوليو ٢٠٢٣


تحافظ اتفاقية الشراكة على NetApp كمزود خدمات البيانات السحابية المفضل للاستوديو أثناء التطور المستمر لبيئتها السحابية المختلطة


 



(BUSINESS WIRE) --أعلنت NetApp® (NASDAQ: NTAP)، شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة تركز على البيانات، أعلنت اليوم عن تجديد تحالفها الاستراتيجي وشراكتها الهندسية المشتركة مع DreamWorks Animation. سيظل NetApp مزود خدمات البيانات السحابية المفضل لـ DreamWorks، وبدعم من حلول NetApp، سواء في أماكن العمل أو في السحابة، سيستمر الاستوديو في تطوير بيئته السحابية المختلطة لضمان تحسين الإنتاجية والمرونة وخفة الحركة.


من خلال إصدار أحدث فيلم رسوم متحركة لها Ruby Gillman، Teenage Kraken، تحتفل DreamWorks Animation بمرور أكثر من 25 عامًا على دفع حدود كل من الرسوم المتحركة والتقنيات التي يستخدمونها لجلب الأفلام المبتكرة إلى الجماهير العالمية. منذ البداية، زودت NetApp الاستوديو بحلول متطورة لإدارة متطلبات الإنتاج المتزايدة باستمرار وتعقيد البيانات. بالإضافة إلى ذلك، تجمع شراكة NetApp الهندسية مع DreamWorks المهندسين معًا من كلا المؤسستين لحل المشكلات الهندسية الواقعية التي تركز على تحسين سير العمل في بيئة سحابية مختلطة، مع تقليل زمن الوصول.


صرحت Gabrielle Boko، مديرة التسويق في NetApp: "لقد عملنا بخطى ثابتة مع DreamWorks Animation لتمكين رحلة التحول الرقمي في الاستوديو وتسريع نموه من خلال مجموعة منتجات NetApp والابتكارات الناتجة عن جهودنا الهندسية المشتركة". "كانت جميع حلول NetApp's Flash Array هي الأساس للتخزين المختلط المطلوب لإدارة متطلبات البيانات المعقدة للإنتاج، وبسّطت سير العمل لنموذج الشخصية العملاقة لـ Ruby Gillman، بحيث ركز رسامو الرسوم المتحركة على الإبداع، وليس إدارة السعة."


تشمل التطورات التكنولوجية الناتجة عن تحالف NetApp وDreamWorks ما يلي:


تحسين الأداء باستخدام NetApp AFF في بيئة الحوسبة عالية الأداء في DreamWorks والقدرة على تصنيف البيانات بشكل أكثر كفاءة إلى NetApp StorageGrid.

زيادة السرعة من خلال توسيع التطبيقات إلى السحابة باستخدام Azure NetApp Files وNetApp Cloud Volumes ONTAP، مع توسيع النطاق الجغرافي لدعم الموارد الموزعة.

انخفاض زمن الوصول وتقليل أثر مركز البيانات مع أنظمة NetApp ONTAP التي تستخدم NetApp All Flash Arrays لتوفير الطاقة وكفاءة مساحة الرف.

صرح Bill Ballew، كبير مسؤولي التكنولوجيا في DreamWorks Animation: "في عام 2018، انتقلنا من كوننا عميل NetApp إلى التعامل معهم كشريك مهم يجمع أفضل موارد الشركتين معًا لتسريع التحول الرقمي لدينا". "على عكس العديد من الشركات الأخرى التي تعتمد ببساطة على البيانات، فإن المنتج النهائي الفعلي لـ DreamWorks يتكون بالكامل من البيانات. في الواقع، نحن ننتج ما يصل إلى بيتابايت من البيانات لكل فيلم، ولا يمكننا إعادة سرد القصص الخيالية لأفلام الرسوم المتحركة الخاصة بنا دون الحاجة إلى خدمات إدارة البيانات ذات المستوى العالمي التي يوفرها NetApp".


يعمل NetApp وDreamWorks Animation معًا على التطوير المستمر للأدوات والتقنيات اللازمة لرفع مستوى سرد القصص المرئية لكل فيلم في الاستوديو. NetApp توفر DreamWorks Animation بتقنيات مبتكرة لإدارة الكمية الهائلة من البيانات التي يتم إنشاؤها في الإنتاج، مع موازنة أداء تخزين البيانات والمرونة والتكلفة.


المصادر الإضافية


DreamWorks Animation وNetApp: إطلاق العنان للخيال بالبيانات


قصة نجاح العميل: تأخذ DreamWorks Animation الخيال إلى مرتفعات جديدة


نبذة عن NetApp


NetApp هي شركة برمجيات عالمية قائمة على الحوسبة السحابية تركز على البيانات وتمكن المؤسسات من الريادة بالبيانات في عصر التحول الرقمي المتسارع. توفر الشركة الأنظمة والبرامج والخدمات السحابية التي تمكنهم من تشغيل تطبيقاتهم على النحو الأمثل من مركز البيانات إلى السحابة، سواء كانوا يتطورون في السحابة، أو ينتقلون إلى السحابة، أو ينشئون تجاربهم الخاصة الشبيهة بالسحابة في أماكن العمل. من خلال الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد NetApp المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بها وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين - في أي وقت وفي أي مكان. تعرف على المزيد على www.netapp.com أو تابعنا على Twitter و LinkedIn و Facebook و Instagram.


NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة NetApp, Inc. قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1107202333284

جهات الاتصال

جهة اتصال إعلامية:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهة اتصال المستثمر:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com

No comments:

Post a Comment