Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

استضافة MIR4 من Wemade حدث "Sumacheon’s Cool Popsicle Festival"!


 سيول، كوريا الجنوبية - الثلاثاء, ١١. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



 توفير أحداث متنوعة، من ضمنها Summer’s Growth 14-Day Check-in وSumacheon’s Cool Popsicle Shop وAncient Coin Shop

 إضافة "Unified Market" حيث يمكن تداول العناصر الموجودة في كل الخوادم داخل نفس المنطقة

 كشف النقاب عن "Black Dragon Valley"، الذي يمكن دخوله عن طريق Domination Server، مع الزعيم الميداني الجديد "Black Dragon Soul Ripper"

 


(BUSINESS WIRE)-- تستضيف لعبة تقمص الأدوار الجماعية MIR4 من Wemade الحدث الصيفي "Sumacheon’s Cool Popsicle Festival" اعتبارًا من 11 من يوليو.


 أولاً، ستستمر فعاليات حدث "Summer’s Growth 14-Day Check-in" حتى 7 من أغسطس، حيث سيُمنح المستخدمون عناصر متنوعة، مثل "Cool Popsicle Box" الذي يحتوي على عناصر رائعة، من ضمنها "Legendary Precision Potion" وزي "Rough Waves Surfboard" و"Dragon Material Summon Ticket"، حسب أيام الحضور.


 وستستمر فعاليات "Sumacheon’s Cool Popsicle Exchange Shop" حتى 31 من يوليو، حيث سيتمكن المستخدمون من إحضار عناصر "Cool Popsicle" التي حصلوا عليها من صيد الوحوش إلى Cool” NPC Sumacheon" الموجود في كل مدينة كبيرة لاستبدالها بعناصر متنوعة، مثل "Epic Dragon Sphere" و"Epic Dearest Wish Chest" الذي يحتوي على "Epic Divine Dragon’s Enhancement Stone".


 وأيضًا، ستستمر فعاليات حدث "Ancient Coin Shop" حتى 25 من يوليو، حيث يمكن استخدام العملات القديمة التي تم الحصول عليها من محتوى Portal and Raid لشراء عناصر، مثل "Legendary Blue Dragon Statue" و"Legendary Spirit Stone Summon Ticket" و"Skill Tome Summon Ticket".


 أضافت MIR4‏ أيضًا Unified Market بالتزامن مع تحديث Grand Unification، والذي يعد سوقًا ضخمة للعناصر الموجودة في كل الخوادم داخل نفس المنطقة، حيث يمكن للمستخدمين تداول العناصر بسهولة، وستحل هذه الإضافة مشكلة الخلل في الموارد عن طريق توحيد الاقتصادات.


 تم أيضًا تحديث "Black Dragon Valley"، وهو منطقة جديدة يمكن دخولها عن طريق Domination Server، وتتكون هذه المنطقة الجديدة من 4 طوابق في المجمل، حيث يمكن للمستخدمين استدعاء "Great Umbra King" عن طريق هزيمة زعيم المهمة في كل طابق والزعيم الميداني "Black Dragon Soul Ripper" في الطابق الرابع. إضافة إلى ذلك، ستتوفر العديد من المكافآت التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها عن طريق إكمال طلبات متنوعة مضافة حديثًا، مثل "Legendary Dragon Artifact Enhancement Stone" و"Rare Divine Dragon’s Enhancement Stone". ولا يوجد Darksteel في "Black Dragon Valley".


 من معركتي الفردية إلى حربنا الموحدة! يمكن التعرف على معلومات مفصلة عن MIR4 على الموقع الإلكتروني الرسمي.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على  : https://www.businesswire.com/news/home/53443610/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1107202333281

جهات الاتصال

Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)

Jennifer Jung، مدير العلاقات العامة

 jennifer@wemade.com

No comments:

Post a Comment