Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

Milliken & Company ترحب برئيس جديد لـ Milliken’s Floor Covering Business

 

 


سبارتانبورغ، جنوب كارولينا - الأربعاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- عينت Milliken & Company، وهي شركة عالمية متخصصة في تصنيع مجموعة متنوعة من المنتجات النسيجية والكيماوية والخاصة بتغطية الأرضيات وابتكارات الرعاية الصحية، Patrick Keese نائب الرئيس التنفيذي ورئيس Milliken’s Floor Covering Business. اعتباراً من 25 يوليو، سيقود Keese عمليات تغطية الأرضيات لـ Milliken’s International التي تغطي أربع قارات و 290 مجموعة منتجات.

وفي هذا الصدد، صرح Halsey Cook، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ Milliken & Company: "يسرنا الترحيب بـ Patrick في الفريق. "فهو يتمتع بسجل حافل من النجاح في إطلاق منتجات جديدة، وإيجاد حلول تركز على الزبائن، وقيادة مبادرات التميز التشغيلي التي من شأنها تعزيز الإرث الغني لأعمالنا في مجال تغطية الأرضيات. كما نتقدم بجزيل امتناننا لـ Jim McCallum على تقاعده في أوائل سبتمبر، حيث اختتم فترة عمله الناجحة كرئيس لأعمال تغطية الأرضيات".

شغل Keese مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لـ Altium Packaging، ويتمتع بخبرة واسعة في قيادة الأعمال الدولية. وقاد في Altium أكثر من 1.300 موظف في 30 موقعاً لإنتاج البلاستيك ومكونات التعبئة والتغليف. وقبل ذلك، عمل Keese في Sonoco Products Company، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التعبئة والتغليف للمستهلكين ومنتجات صناعية وأغلفة وقائية وحلول تغليف لقطاع الرعاية الصحية ومقرها في هارتسفيل بكارولينا الجنوبية، في كل من الأدوار الصناعية والتجارية. وهو حاصل على بكالوريوس العلوم في الإدارة الصناعية والتسويق من جامعة كليمسون، بالإضافة إلى شهادات في العديد من برامج التطوير التنفيذي في جامعة كولومبيا ومركز رينسيلير هارتفورد للدراسات العليا.

ويضيف Keese: "إنه لشرف كبير لي أن يتم تعييني لقيادة أعمال Milliken". "تدمج ابتكارات Milliken الأرضية بين الدقة التقنية ورؤية التصميم المستوحاة لإنشاء منتجات مستدامة ومؤثرة. وآمل أن أستمر في هذا الإرث وأن أبني عليه في المستقبل".

نبذة عن Milliken

Milliken & Company هي شركة تصنيع عالمية رائدة تركز على علوم المواد وتقدم إنجازات الغد اليوم. من الجزيئات الرائدة في الصناعة إلى الابتكارات المستدامة، تصنع Milliken منتجات تعزز حياة الأفراد وتقدم حلولاً لزبائنها ومجتمعاتها. تعتمد الشركة على آلاف براءات الاختراع ومحفظة تضم تطبيقات عبر أعمال المنسوجات والمواد الكيميائية المتخصصة والأرضيات والرعاية الصحية، وتسخر إحساساً مشتركاً بالنزاهة والتميز للتأثير بشكل إيجابي على العالم لأجيال. اكتشف المزيد حول عقول Milliken الفضوليّة وحلولها الملهمة على milliken.com وعلى Facebook و Instagram و LinkedIn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

https://www.businesswire.com/news/home/53448794/enصور / وسائط متعددة متوفرة على :  

 


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202333294
جهات الاتصال
Betsy Sikma
betsy.sikma@milliken.com
864.909.7908

No comments:

Post a Comment