Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

Matchday تطلق لعبة كرة القدم Matchday Challenge: FIFA Women’s World Cup AU∙NZ∙2023™ Edition، منتج مرخص رسميًا من FIFA

 

لعبة رياضية عرضية محددة الفئة لما عدده 5 مليارات معجب، متاحة الآن على Challenge.matchday.com


 

(BUSINESS WIRE)-- أطلقت Matchday، وهي شركة مصممة وناشرة لألعاب الفيديو العرضية لعشاق كرة القدم البالغ عددهم 5 مليارات، رسميًا لعبة التوافه والتنبؤ Matchday Challenge: FIFA Women’s World Cup AU∙NZ∙2023™ Edition، وذلك قبل انطلاق FIFA Women’s World Cup Australia & New Zealand 2023™ في 20 يوليو، وهي أكبر بطولة كرة قدم للسيدات حتى الآن. لعبة Matchday Challenge هي لعبة مجانية ويمكن الوصول إليها على أي جهاز متصل بالإنترنت على مستوى العالم، حيث تمنح للاعبين الفرصة لفتح بطاقات رقمية حصرية لنجمات FIFA Women’s World Cup 2023™ المفضلات من خلال اختبار معرفتهم كمعجبين وتوقع الفرق الفائزة واللاعبات المتنافسات من أجل المجد ضد أصدقائهم وزملائهم المعجبين.

وفي هذا الصدد، صرح Sebastien de Halleux، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للألعاب في Matchday، قائلاً: "في Matchday، لقد عملنا بجد لتصميم ألعاب ذات طابع كرة قدم تجمع المعجبين معاً حول "اللعبة الجميلة". "تعد لعبة Matchday Challenge رفيقاً مثاليًا يعكس شغفنا بـ FIFA Women’s World Cup™ والارتفاع النيزكي لكرة القدم النسوية بشكل عام. لقد بنينا تجربة تفاعلية من شأنها أن توحد المعجبين حول معرفتهم بهذه الفرق النسوية المذهلة وحماسهم بخصوصها، مع إعطاء المعجبين أيضاً طرقاً لفتح وجمع بطاقات رقمية جميلة للاعبات المفضلات لديهم والتي يمكنهم امتلاكها للأبد أو تبادلها كما يحلو لهم".

تتيح Matchday Challenge للمعجبين إظهار معرفتهم بكرة القدم من خلال سلسلة من أسئلة الاختبار السريع. عندما يجيب اللاعبون على الأسئلة بشكل صحيح، سيتقدمون أكثر في الملعب حتى يسجلوا هدفًا. كلما زادت الأهداف التي يسجلونها، كلما زاد عدد البطاقات الرقمية التي يمكن للاعبين الفوز بها بينما يتطلعون إلى تنمية مجموعتهم، والمعروضة في معرضهم المخصص لبطاقات لاعبات FIFA Women’s World Cup™ من جميع أنحاء العالم. كما يمكن للاعبين تحدي مجتمع Matchday من خلال التنبؤ بالفريق الفائز والنتيجة النهائية لكل مباراة، في حين أن القائمة المتزايدة من بطاقات اللاعبين الخاصة بهم تزيد من صعودهم في لوحة المتصدرين.

تبني Matchday فئة جديدة تماماً من الألعاب الرياضية حيث يقوم المعجبون بتكوين فرق افتراضية من خلال جمع البطاقات الرقمية من لاعبات كرة القدم المفضلات لديهم. يتمتع اللاعبون بملكية حقيقية للبطاقات والعناصر الرقمية الأخرى التي يكتسبونها كجزء من Matchday Challenge أثناء قيامهم بجمع فريق أحلامهم وتبادل لاعباته وتنميته. مع نمو منظومة Matchday، سيظل اللاعبون قادرين على اللعب مع بطاقات FIFA Women’s World Cup™ عبر أي ألعاب Matchday مستقبلية.

شهدت Matchday نجاحاً سابقاً مع إطلاق لعبة Matchday Challenge: FIFA World Cup Qatar 2022™ Edition المحدودة بالوقت، والذي تزامن مع كأس العالم FIFA للرجال العام الماضي. شهدت اللعبة المصغرة ما يقرب من 600.000 اشتراك خلال البطولة، مع توزيع أكثر من مليوني بطاقة لاعب.

يمكن للجماهير المشاركة مباشرة في لعبة Matchday Challenge: FIFA Women’s World Cup AU∙NZ∙2023™ Edition على challenge.matchday.com. سيحظى اللاعبون أيضاً بفرصة الفوز بمجموعة مختارة من جوائز وقسائم كرة قدم في العالم الحقيقي حصرية لمتجر FIFA® للمنتجات الرسمية لكأس العالم للسيدات FIFA والمزيد.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة matchday.com والانضمام إلى Matchday على Twitter و Discord للحصول على آخر المستجدات.

نبذة عن Matchday

تصمِّم Matchday ألعاباً لـ 5 مليارات من معجبي كرة القدم تضم لاعبين وبطولات مرخصة رسميًا، بالشراكة مع FIFA و FIFPRO. تأسست الشركة على يد خبراء ومحترفين في مجال التكنولوجيا والألعاب ممن أسسوا شركات ناجحة وقاموا ببيعها، بما في ذلك Playfish (تم الاستحواذ عليها من قبل EA) و Glu Mobile (إطلاق سوق الأوراق المالية) و Hoodline (تم الاستحواذ عليها من قبل Nextdoor) و Spin (تم الاستحواذ عليها من قبل Ford) و Viki (تم الاستحواذ عليها من قبل Rakuten). تم احتضان Matchday من قبل Leo Messi's Play Time وبدعم من كبار المستثمرين، مع فرق في سان فرانسيسكو وبرشلونة.

نبذة عن FIFA

FIFA موجودة لتنظيم كرة القدم وتطوير اللعبة في جميع أنحاء العالم. منذ عام 2016، تطورت المؤسسة بسرعة إلى جسم يمكن أن يخدم لعبتنا بشكل أكثر فعالية لصالح العالم بأسره.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53441744/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1107202333286
جهات الاتصال
Sibel Sunar
fortyseven communications لـ Matchday
matchday@fortyseven.com

No comments:

Post a Comment