Search Khaleej Dailies

Friday, July 14, 2023

أبدى عملاء Laserfiche آراءهم: Laserfiche هي اختيار العملاء في Gartner® Peer Insights™ Customers’ Choice لمنصات خدمات المحتوى


 لونج بيتش، كاليفورنيا

التميز الذي يستند إلى التعليقات والتقييمات من محترفي خدمات المستخدمين النهائيين


(BUSINESS WIRE) - تم اعتبار  - Laserficheالمزود الرائد لخدمات SaaS لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية - كخيار العملاء في تقرير 2023 Gartner Peer Insights "صوت العميل": منصات خدمات المحتوى للسنة الرابعة على التوالي. تم تصميم Gartner Peer Insights، وهو عبارة عن منصة مجانية لتقييم وتقييم الأقران، لصانعي قرارات برامج وخدمات المؤسسات. وفقًا لـ Gartner، "تمر المراجعات بعملية تحقق صارمة ومراجعة صارمة في محاولة للتأكد من أنها أصلية".


قال Thomas Phelps IV، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية الشركة ورئيس قسم المعلومات: "إن جوهر قيم Laserfiche الخاصة بنا هو أن عملاءنا هم القوة الدافعة وراء كل ما نقوم به. إنهم وقود كل خطوة، والعدسة التي من خلالها نتفحص سبل ابتكار المنتجات. وكم تُلهمنا القيمة التجارية التي ينشئها عملاؤنا باستخدام منتجات Laserfiche".


لقد تلقت Laserfiche أعلى نسبة (64%) من تقييمات 5 نجوم من بين جميع بائعي منصات خدمات المحتوى (بناءً على 275 مراجعة اعتبارًا من أبريل 2023).


وفقًا لـ Gartner، "تعتبر منصات خدمات المحتوى (CSPs) أساسًا لإدارة واستخدام المحتوى داخل المؤسسة. تمكن تقنيات CSP الموظفين من استرداد المحتوى واستخدامه بطريقة حديثة وسلسة عبر الأجهزة والحدود التنظيمية. وتشمل وظائف CSP الأساسية جمع المحتوى وإنشاءه وتوحيده ومعالجته والاحتفاظ به لدعم العمليات التجارية للأفراد والفرق والإدارات والشركات."


تواصل Laserfiche تطوير عروضها بما يتجاوز قدرات CSP الأساسية، باستخدام نهج السحابة أولاً والتركيز القوي على الأتمتة والحوكمة لتلبية احتياجات الأعمال المتغيرة بسرعة. تقدم Laserfiche:


منصة SaaS قابلة للتطوير لمجموعة واسعة من احتياجات أتمتة العمليات


أدوات قليلة التعليمات البرمجية أو غير ذات تعليمات برمجية للنماذج الإلكترونية وأتمتة العمليات التجارية


سوق حلول Laserfiche، وهي مجموعة من أكثر من 200 نموذج حل مع أدوات قابلة للتنزيل للنشر السريع للحلول الآلية


أدوات للتكامل مع تطبيقات المؤسسة، مع دعم البائعين للنظام الأساسي كخدمة (iPaaS)


إدارة السجلات الرائدة في الصناعة ومسار التدقيق والأمن لحوكمة المعلومات


يقول Steven Bosso، محلل أعمال تكنولوجيا المعلومات، جامعة سان فرانسيسكو: "في USF، نحن ملتزمون بخلق بيئة تعمل على تعليم وترقية طلابنا. وبصفتها شريكًا تقنيًا، فإن Laserfiche تتمحور حول العملاء بقدر ما نركز على الطلاب. وتتيح لنا منصة Laserfiche الوصول إلى الأهداف الداخلية وتجاوزها، من إثراء تجربة الطالب إلى إدارة مخاطر أمن المعلومات إلى تقليل التكاليف الإدارية."


في تقرير "صوت العميل": في تقرير Content Services Platforms، حصلت Laserfiche على أعلى متوسط تقييم إجمالي (4.6 من 5)، بناءً على 275 مراجعة اعتبارًا من أبريل 2023، من بين 14 بائعًا مدرجًا.


قال Alan Yue، نائب الرئيس الأول لتكنولوجيا المعلومات في MSIG Insurance (Hong Kong) Limited: "في MSIG Hong Kong، تتخطى استراتيجيتنا تقديم مجموعة من المنتجات للعملاء، ولكنها تركز على تقديم أقصى درجات خدمة العملاء - الأمر الذي يتطلب عمليات تتسم بالكفاءة وتساعد على تعزيز ثقة عملائنا وثقتهم. لقد ساعدتنا Laserfiche في تطوير أنظمة تتوافق مع التزامنا بتجربة العملاء والموظفين أثناء إدارة البيانات بطريقة تلبي المتطلبات التنظيمية والتنظيمية."


لمعرفة المزيد حول تقييم العملاء لـ Laserfiche، تفضل بتنزيل نسخة مجانية من 2023 Gartner Peer Insights "صوت العميل": يوجد تقرير منصات خدمات المحتوى هنا.


معلومات عن Gartner Peer Insights

Gartner Peer Insights هي عبارة عن منصة عامة تقدم تقييمات موثوق بها وتأملات لحلول تكنولوجيا المؤسسات من قِبل متخصصي خدمات المستخدم النهائي لمحترفي خدمات المستخدم النهائي. "صوت العميل" هو مستند يطبق منهجية على مراجعات Gartner Peer Insights المجمعة في السوق لتوفير منظور شامل لصناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.gartner.com/reviews/home.


إخلاء مسؤولية Gartner

GARTNER هي علامة تجارية مسجلة وPeer Insights هي علامة تجارية مسجلة لشركة Gartner، Inc. و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي ويتم استخدامها بموجب هذا الترخيص. كل الحقوق محفوظة.


يتكون محتوى Gartner Peer Insights من آراء المستخدمين النهائيين الفرديين استنادًا إلى تجاربهم الخاصة مع البائعين المدرجين في المنصات والنظم الأساسية، ولا ينبغي تفسيره على أنه بيانات واقعية، كما أنه لا يمثل آراء Gartner أو الشركات التابعة لها. لا تصادق Gartner على أي بائع أو منتج أو خدمة موصوفة في هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا المحتوى، بشأن دقته أو اكتماله، بما في ذلك أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


Gartner وGartner Peer Insights "صوت العميل": منصات خدمات المحتوى، المساهمون الأقران، 28 يونيو 2023


معلومات عن Laserfiche

Laserfiche هي المزود الرائد لخدمات SaaS لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة عمليات الأعمال. من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة ®Laserfiche على تسريع إنجاز الأعمال، مما يمكّن القادة من التركيز على النمو في مختلف أقسام المؤسسة.


كان لـ Laserfiche الريادة في رقمنة الوثائق من خلال إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يشتمل نهج التطوير السحابي الأول من Laserfiche على الابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى أعمال رقمية. يستعين العملاء في كل صناعة - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع - بـ Laserfiche لزيادة الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية الأولى.


يلتزم موظفو Laserfiche في المكاتب حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الناس لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.


تواصل مع Laserfiche:

مدونة Laserfiche | Twitter | LinkedIn | Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1407202333347

جهات الاتصال

جهات اتصال وسائل الإعلام:

Linda Domingo

مديرة العلاقات العامة، Laserfiche

Linda.domingo@laserfiche.com | 562-988-1688 x 234 |


No comments:

Post a Comment