Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

بفضل قوالب الحلول والأدوات غير البرمجية، ليزرفيش (Laserfiche) تربح أفضل تصنيف شامل في خدمات محتوى أبحاث النواة ومصفوفة قيمة التعاون لعام 2023

  لونغ بيتش، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



(بيزنس واير "BUSINESS WIRE")-- ليزرفيش — المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة "ساس" لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية — تم اختيارها من بين الرواد باعتبارها مصفوفة قيمة تكنولوجيا أبحاث النواة لخدمات المحتوى والتعاون للسنة الثامنة على التوالي.احتلت ليزرفيش المرتبة الأعلى من حيث الوظائف وسهولة الاستخدام بين البائعين الذين تم تقييمهم على أنهم رواد في وضع التقرير.


وقد ذكرت إيفلين ماكمولين، مديرة الأبحاث في نيوكلوس ريسيرش "Nucleus Research" والمسؤولة عن وضع التقرير: "تحتل ليزرفيش المرتبة الأعلى في من حيث الوظائف وسهولة الاستخدام في مجموعة الرواد؛ نظرًا لقوتها في أتمتة عمليات الأعمال، والتي تؤكد عليها القدرات الأمنية القوية وخارطة الطريق المبتكرة".


"توفر المنصة للمستخدمين مجموعة من أدوات الإنتاجية التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الأنشطة والقوالب غير البرمجية، والتي تمكنهم من بناء الحلول والتكاملات الآلية ونشرها بسرعة. يمكّن هذا النهج المؤسسات من توسيع نطاق أتمتة العمليات عبر المؤسسة مع تلبية المتطلبات المؤسسية أو التنظيمية".


فبفضل نماذج النشر السحابية والمحلية والهجينة، تتيح ليزرفيش حلولاً مرنة وقابلة للتطوير للتحول الرقمي من خلال أتمتة عمليات الأعمال والتحليلات وقدرات إدارة المحتوى. تتجاوز ليزرفيش قدرات خدمات المحتوى الأساسية من خلال منح المستخدمين القدرة على:


تطوير النماذج الإلكترونية والعمليات التجارية الآلية ونشرها بسرعة باستخدام الأدوات ذات البرمجة المنخفضة، الأدوات غير البرمجية وأدوات واجهة مستخدم ذات ميزة "السحب والإفلات".

تسريع الابتكار المؤسسي وعائد الاستثمار للتحول الرقمي من خلال سوق حلول ليزرفيش الذي يضم مجموعة تضم أكثر من 200 قالب حلول تتبع التصميمات وأفضل الممارسات المدققة في الصناعة.

دمج ليزرفيش في التطبيقات المؤسسية، مع دعم بائع منصة التكامل كخدمة (iPaaS)

إدارة دورة حياة المعلومات بأكملها وتعزيز حوكمة المعلومات من خلال إدارة السجلات الرائدة في الصناعة وتتبع خطوات التدقيق وأدوات الأمان.

قال توماس فيلبس، نائب الرئيس الأول لإستراتيجية الشركة ورئيس قسم المعلومات في ليزرفيش: "يشرفنا أن نحتل المرتبة الأعلى في مجموعة الرواد بناءً على أبحاث الصناعة وردود فعل العملاء". "تهتم ليزرفيش بنجاح عملائنا وتوفير منصة تمكنهم من خلق قيمة تجارية".


لمعرفة المزيد عن مكانة ليزرفيش في سوق خدمات المحتوى والتعاون، قم بتنزيل التقرير من هنا.


لمحة عن شركة ليزرفيش


ليزرفيش هي المزود الرائد لخدمات البرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية.من خلال تدفقات العمل القوية والنماذج الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تعمل منصة ليزرفيش "Laserfiche®" على تسريع كيفية إنجاز الأعمال، مما يمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


مارست ليزرفيش دورًا رائدًا في مجال الأعمال المكتبية اللاورقية مع إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يدمج نهج التطوير السحابي الأول من ليزرفيش الابتكارات في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى الأعمال الرقمية. يستخدم العملاء في كل صناعة — بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع — ليزرفيش لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية أولاً.


يلتزم موظفو ليزرفيش في المكاتب في جميع أنحاء العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصور كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير حياة الناس.


تواصل مع ليزرفيش:


مدونة ليزرفيش | Twitter | LinkedIn | Facebook


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1207202333318

جهات الاتصال

ليندا دومينغو

مديرة العلاقات العامة، ليزرفيش

Linda.domingo@laserfiche.com | ‎562-988-1688 × 234


No comments:

Post a Comment