Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 19, 2023

العلامة التجارية ’Jing Tea‘ تُطلق مبادرات استدامة جديدة لدعم الأسواق الإماراتية

  أعلنت العلامة التجارية الفاخرة للشاي "Jing Tea" عن إطلاق مبادرتين رئيسيتين لدعم قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة, التزاماً منها بمواصلة تقديم "أفضل نموذج لتجربة احتساء الشاي، المتمثّلة في توفير أنواع مميّزة بأعلى جودة من مصادر مسؤولة وتقديمها بشكل مثاليّ".

 

جميع أنواع الشاي من "Jing" حاصلة على شهادة الحياد الكربوني وتتوفر على شكل أوراق فضفاضة تقدّم خدمة شاي أصيلة مع تقليل المخلّفات الناتجة عن التعبئة والتغليف في الوقت عينه. بالإضافة إلى مجموعة أكياس الشاي المصنوعة من  مواد نباتية والقابلة للتحلل، أعلنت "Jing" أيضاً عن إطلاق أكياس الشاي الجديدة الخالية من البلاستيك بالكامل. تتضمن هذه المجموعة الجديدة  6 أنواع من الشاي وأكياس نقع الشاي المنفردة، ولا تحتوي على أيّ مواد بلاستيكية.

 

علاوة على ذلك، استثمرت " Jing" في أولى عملياتها في الإمارات العربية المتحدة لدعم حضورها في المنطقة. ويتوافق إنشاء موقع التخزين والتسليم المحلي الجديد مع إلتزام "Jing" بتقديم خدمة عملاء ممتازة، ما يسمح بتوفير عملية تسليم سريعة ومرنة للمنتجات عبر الموزع الحصري شركة "Bidfood Middle East" في الإمارات العربية المتحدة، والمتاحة أيضاً على موقع "myBidfood وهي أول منصة توزيع إلكترونية مخصصة لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط تتيح للعملاء الطلب في أي وقت ومن أي مكان بسهولة.

 

وفي هذا السياق، قالت سوزانا جولدبيرغ، المديرة العامة لشركة "Jing" في منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: "يسرّنا أن نُعلن عن إطلاق عملية التوريد المحلّي لمنتجاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركائنا للتوزيع Bidfood Middle East  وزيادة تركيزنا ودعمنا لتقديم خدمات مستدامة. وباعتقادنا، فإنّنا من خلال هذه المبادرات نستطيع تقديم تجربة شاي استثنائية لضيوف زبائننا، إلى جانب الاضطلاع بدورنا في الحد من تأثير أنشطتنا على البيئة الذي لطالما كان في صميم أسلوب عملنا".

 

www.jingtea.com

 

ملاحظات للمُحرّرين:

 

"Jing Tea"

أُطلقت العلامة التجارية "Jing Tea" في عام 2004 بهدف تقديم أجود أنواع الشاي، بالتوازي مع دعم الأشخاص والأماكن الكامنة وراء أنواع الشاي المتنوعة لتحقيق استدامة القطاع على المدى الطويل.

 

 

أكياس شاي جديدة من "Jing" لتشجيع الاستدامة

طُوّرت هذه المجموعة الثورية من أكياس الشاي حصرياً من أجل قطاع الضيافة، وهي لا تحتوي على أي مواد بلاستيكية أو بلاستيك حيوي. تتمّ تعبئة الشاي في أكياس مصنوعة بالكامل من الورق مزوّدة بخيط قطني عضوي وعلامة ورقية وظرف ورقي بنسبة مئة بالمئة. تتميز مغلّفات الشاي هذه بأنها قابلة لإعادة التدوير والأكياس مصنّعة من مواد قابلة للتحلّل بشكل كامل. تتوفر أكياس الشاي بست نكهات وهي شاي "أسام" للفطور و"إيرل غراي" و"ماونتن جرين" والياسمين الأخضر والبابونج والنعناع.

لمعرفة المزيد عن شركةJing ، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: https://jingtea.com/

 

لمحة عن شركة "Bidfood Middle East":

تُعدّ شركة "Bidfood Middle East" الشريك الرائد في مجال توزيع المواد الغذائية والتكنولوجيا في المنطقة وهي جزء من مجموعة "Bidcorp" المدرجة في بورصة جوهانسبورج، ولديها عمليات في 5 دول في منطقة الشرق الأوسط. تقدم "Bidfood Middle East" لجميع العملاء أول منصة توزيع إلكتروني على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط myBidfood ، التي تتيح للعملاء طلب منتجاتها في أي وقت ومن أي مكان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وتطبيق الهاتف المحمول. سجل الآن على الرابط الإلكتروني التالي: https://linktr.ee/mybidfood

 

لمعرفة المزيد عن شركة Bidfood Middle East، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.bidfoodme.com

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني>



جهات الاتصال

سوزانا جولدبيرغ

"Jing Tea"

البريد الإلكتروني: Susannah.Goldberg@jingtea.com

هاتف: +971561377744

 

أو

 

بول إدوارد جيلارد

"Bidfood" الشرق الأوسط

البريد الإلكتروني: Paul.Edouard@bidfoodme.com

هاتف: +971561809005

No comments:

Post a Comment