Search Khaleej Dailies

Saturday, July 15, 2023

JA Mitsui Leasing تستحوذ على Katsumi Global, LLC

 

(BUSINESS WIRE)-- تعلن JA Mitsui Leasing Ltd. (المقر الرئيسي: تشوكو، طوكيو؛ الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول Keito Shimbu؛ يُشار إليها لاحقًا باسم "JAML") أننا قد استحوذنا من خلال شركتنا التابعة، JA Mitsui Leasing Capital Corporation (المقر الرئيسي: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية؛ المدير والرئيس Kiyoshi Doi؛ يُشار إليها لاحقًا باسم "JMCC") على 100% من الأسهم في شركة Katsumi Global, LLC (المقر الرئيسي: ميتشغان، الولايات المتحدة الأمريكية؛ رئيس مجلس الإدارة Tim King؛ يٌشار إليها لاحقًا باسم "KG").


1. الخلفية والغرض من الاستثمار


تتوسع JAML في أعمالنا في قارة أمريكا الشمالية بالتوازي مع خطتنا الخاصة بالإدارة الوسطى، وهي تحديدًا خطة "التغيير الحقيقي 2025". ستعتمد JMCC على منصة KG وخبرتها في حلول رأس المال العامل مثل تمويل سلسلة الإمداد وموظفيها إلى جانب القوة المالية لدى JAML وشبكة زبائنها للتوسع في الخدمات التي تتوفر للزبائن في أمريكا الشمالية.


2. نظرة عامة على Katsumi Global, LLC


اسم الشركة


Katsumi Global, LLC


المقر الرئيسي


ميتشغان، الولايات المتحدة الأمريكية


التأسيس


يوليو 2020


الرئيس التنفيذي


Tim King


نوع الأعمال


تقدم استراتيجيات وحلولاً عامة لرأس المال العامل تناسب المؤسسات المتوسطة/الكبيرة.


 


نبذة عن JA Mitsui Leasing, Ltd.


تعمل JAML اليابانية في مجال الإيجار، حيث توفر حلول الإيجار والحلول المالية في اليابان وعالميًا (توجد مكاتب في آسيا وأمريكا الشمالية)، بإجمالي أصول تشغيل تزيد عن 16 مليار دولار أمريكي. حاملا الأسهم الرئيسيان هما The Norinchukin Bank و Mitsui & Co., Ltd.، وكلاهما مصنفان على مؤشر S&P. عن طريق الجمع بين ميزات كلتا الشركتين، تستفيد JAML من قنواتها المتعددة وتقود الشركات المالية الأم وشبكة زبائن ضخمة لتقدم حلولاً لتمويل الأصول.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1407202333341

جهات الاتصال

إدارة العلاقات العامة والدولية، قسم الإدارة المؤسسية، JA Mitsui Leasing, Ltd.

الهاتف:  81367753002، البريد الإلكتروني:JAMLDG1114@jamitsuilease.co.jp


No comments:

Post a Comment