Search Khaleej Dailies

Thursday, July 13, 2023

Interactive Brokers تطلق لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية

GREENWICH, Conn. - الخميس, ١٣. يوليو ٢٠٢٣

أداة جديدة تساعد على إعلام المتداولين على المكشوف بشكل أفضل

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم Interactive Brokers (مُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: IBKR)، الوسيط الإلكتروني العالمي الآلي، عن إطلاق لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية المصممة لمساعدة الزبائن على تقييم نشاط البيع على المكشوف لأوراق مالية محددة وتزويدهم بالمعلومات لاتخاذ قرارات التداول. تسمح لوحة عرض المعلومات إقراض الأوراق المالية الجديدة للمستثمرين الأفراد والمؤسسات المتطورة، بما في ذلك صناديق التحوّط، بمشاهدة وسائط إعلامية موسعة من بيانات إقراض الأوراق المالية عبر المقاييس الرئيسية. وهذه اللوحة تشكل جزءًا مكمّلًا لنظام اقتراض قروض الأوراق المالية (SLB) لـ Interactive Brokers، وهو أداة خدمة ذاتية إلكترونية بالكامل وقابلة للتنفيذ تتيح للزبائن البحث عن الأسهم المتاحة للبيع على منصة Interactive Brokers مجانًا.

وتتضمن بيانات إقراض الأوراق المالية الجديدة المدعومة من Orbisa معلومات للأوراق المالية التي يتم تداولها في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا ويتم توفيرها لجميع زبائن Interactive Brokers من خلال مستكشف العناصر الأساسية على منصة محطة عمل المتداول. يمكن للزبائن الآن استخدام كل من لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية، بالإضافة إلى نظام اقتراض قروض الأوراق المالية الحالي، والذي يتضمن الكمية وعدد المقرضين وأسعار الاقتراض الإرشادية الحالية للأوراق المالية بناءً على حيازات زبائن IBKR.

صرّح Milan Galik، الرئيس التنفيذي لـ Interactive Brokers: "لا تزال Interactive Brokers في طليعة الملتزمين بالشفافية في سوق إقراض الأوراق المالية". "تعد لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية الجديدة أداة مباشرة للمتداولين المتقدمين وزبائن صناديق التحوط الذين يسعون إلى تحليل فرص الاستثمار المحتملة للبيع على المكشوف. يمكن لزبائننا الآن الوصول إلى مجموعة بيانات أكثر شمولاً لتقييم أفكارهم الخاصة بالتداول على المكشوف واستخدام نظام اقتراض قروض الأوراق المالية الخاص بنا لتحديد الأوراق المالية قصيرة الأجل".

تتيح لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية الجديدة للزبائن عرض لمحة سريعة عن بيانات سوق إقراض الأوراق المالية ثم استكشاف معلومات إضافية عن السوق، بما في ذلك:

  • الاستخدام: مقياس العرض والطلب في سوق إقراض الأوراق المالية، والذي يقيس كمية القرض (الأسهم المقترضة بنشاط) بالنسبة لكمية المخزون (الأسهم المتاحة للاقتراض)

  • عمق المقترض: درجة تشير إلى عدد المقترضين الذين يقترضون الأسهم بنشاط

  • عمق الُمقرِض: درجة تشير إلى عدد المقرضين الذين يقرضون الأسهم بنشاط

  • متوسط المدة: المتوسط المرجح لجميع القروض المفتوحة، معبراً عنه بالأيام التقويمية

يمكن للزبائن أيضًا تحديد سهمين ومقارنة بيانات البيع على المكشوف عبر نطاقات زمنية مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك عرض اشتراك مميز يتضمن البيانات التالية:

  • مؤشر الفائدة القصيرة: مقياس للأسهم المقترضة مقابل الأسهم المتاحة للتداول بشكل عام

  • كمية القرض: عدد الأسهم التي يتم اقتراضها بنشاط

  • قيمة القرض: قيمة الأسهم التي يتم اقتراضها بنشاط

  • أيام التغطية: تقدير المدة التي سيستغرقها تغطية مركز بيع بالنظر إلى أحجام التداول الأخيرة من خلال مقارنة رصيد القرض بأحجام التداول الأخيرة؛ كلما ارتفع هذا الرقم، زاد خطر حدوث ضغط قصير محتمل

يرجى زيارة الموقع التالي للحصول على معلومات إضافية حول لوحة عرض معلومات إقراض الأوراق المالية لـ Interactive Brokers:

الولايات المتحدة والدول التي تخدمها شركة Interactive Brokershttps://www.interactivebrokers.com/en/trading/securities-lending-dashboard.php
كندا: https://www.interactivebrokers.ca/en/trading/securities-lending-dashboard.php
المملكة المتحدة: https://www.interactivebrokers.co.uk/en/trading/securities-lending-dashboard.php
أوروبا الغربية: https://www.interactivebrokers.ie/en/trading/securities-lending-dashboard.php
وسط أوروبا: https://www.interactivebrokers.hu/en/trading/securities-lending-dashboard.php
هونغ كونغ: https://www.interactivebrokers.com.hk/en/trading/securities-lending-dashboard.php
سنغافورة: https://www.interactivebrokers.com.sg/en/trading/securities-lending-dashboard.php
أستراليا: https://www.interactivebrokers.com.au/en/trading/securities-lending-dashboard.php
الهند: https://www.interactivebrokers.co.in/en/trading/securities-lending-dashboard.php

نبذة عن .Interactive Brokers Group, Inc:

توفر الشركات التابعة لمجموعة Interactive Brokers Group تنفيذ التجارة الآلي وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 150 سوقاً في العديد من البلدان والعملات، من منصة موحدة واحدة للزبائن في جميع أنحاء العالم. نخدم المستثمرين الأفراد وصناديق التحوط ومجموعات التداول الخاصة والمستشارين الماليين والوسطاء المعرفين. لقد مكنتنا خبرتنا التي تناهز أربعة عقود من التركيز على التكنولوجيا والآلية من تزويد زبائننا بمنصة متطورة بشكل فريد لإدارة محافظهم الاستثمارية. نسعى جاهدين لتزويد زبائننا بأسعار تنفيذ وتداول مفيدة، وأدوات لإدارة المخاطر والمحافظ، ومرافق بحثية ومنتجات استثمارية، وكل ذلك بتكلفة منخفضة أو بدون تكلفة، مما يجعلهم قادرين على تحقيق عوائد فائقة على الاستثمارات. صنفت Barron للسنة السادسة على التوالي Interactive Brokers في المرتبة الأولى مع تقييم 5 نجوم من أصل 5 نجوم في 9 يونيو 2023 في مراجعة أفضل الوسطاء عبر الإنترنت.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53449137/en

 



جهات الاتصال

.Interactive Brokers Group, Inc. وسائل الإعلام: Katherine Ewert، البريد الإلكتروني: media@ibkr.com

No comments:

Post a Comment