Search Khaleej Dailies

Friday, July 7, 2023

Improbable تبني ملعباً افتراضيًا جديداً لدوري كرة القاعدة الرئيسي سيتم إطلاقه خلال مباراة MLB All-Star Celebrity Softball Game التي ستقدمها Corona

لندن - الخميس, ٠٦. يوليو ٢٠٢٣

يستمر الدوري الرياضي الأسطوري في قيادة تفاعل المعجبين مع إدخال عالمه الافتراضي الخاص، مما يجعله أول دوري احترافي يمتلك عالماً افتراضيًا يجمع مجتمعه من جميع أنحاء العالم

ينضم ملعب دوري كرة القاعدة الرئيسي الافتراضي إلى شبكة ، مما يمكّن أقدم دوري رياضي من تجربة التنسيقات والمحتوى الجديد، مما يعزز روابط أوثق بين اللاعبين والمعجبين

ستقام الفعالية الافتتاحية في 8 يوليو كحفل مشاهدة خلال مسابقة عروض مباشرة تضم مشاهير ولاعبين نجوم سابقين، مما يمثل أول فعالية من الفعاليات المتعددة لعام 2023

Improbable --(BUSINESS WIREتُعلن اليوم عن تطوير ملعب افتراضي جديد لدوري كرة القاعدة الرئيسي. مدعوماً بتكنولوجيا Morpheus من Improbable ومطوراً داخل شبكة M²، سيسمح ملعب دوري كرة القاعدة الرئيسي الافتراضي لعشاق كرة القاعدة بالتجمع والتفاعل في وقت واحد في مكان واحد، مما يتيح النطاق الطبيعي لألعاب كرة القاعدة ويجعلها الخدمة الأولى التي تستضيف مثل هذه التجارب الرياضية التفاعلية الكبيرة.

تم تصميم ملعب دوري كرة القاعدة الرئيسي الافتراضي ليكون سهل الوصول إليه، مما يسمح لمحبي كرة القاعدة بالارتباط وتجربة المباريات معاً مباشرة من خلال MLB.com، حيث لا يتطلب ذلك سوى اتصال بالإنترنت.

وفي هذا الصدد، صرح Lincoln Wallen، الرئيس التنفيذي لـ Improbable"أثبت دوري كرة القاعدة الرئيسي نفسه مراراً وتكراراً ليكون رائداً في استخدام التكنولوجيا الرقمية لتعزيز تفاعل المعجبين". "نحن متحمسون حقًا للشراكة مع دوري كرة القاعدة الرئيسي لجلب عشاق كرة القاعدة العالميين إلى ملعبهم الافتراضي الخاص لتعميق حبهم ومكافأة شغفهم والاحتفاء بهذه الرياضة بطريقة أصلية".

ومن جهته، صرح Kenny Gersh، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام وتطوير الأعمال في دوري كرة القاعدة الرئيسي: "في الوقت الذي نواصل فيه تحسين تجربة مشجعي دوري كرة القاعدة الرئيسي ومنحهم الأولوية من خلال التكنولوجيات المبتكرة، سيصبح هذا الملعب الافتراضي الجديد بمثابة أرضية اختبار رائعة للدوري ومحبينا في جميع أنحاء العالم"من خلال العمل عن كثب مع Improbable، أخذنا ما يعرفه عشاق كرة القاعدة ويحبونه عن تجاربهم الفريدة بخصوص الملعب وربطناه بعالم افتراضي يسهل الوصول إليه. لا يحظى الجميع بفرصة حضور مباريات الدوري الرئيسي أو الاستمتاع بتجربة ملعب دوري رئيسي، ولكن الآن يمكننا إتاحة هذه الفرصة لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت، بغض النظر عن مكان وجوده".

وعلق Herman Narula، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Improbable"تأتي الرياضات والثقافات في صدارة الريادة في استكشاف حالات الاستخدام المقنعة للعوالم الافتراضية والميتافيرس، مدفوعة بخبرتهم في خلق تجارب آسرة وفهمهم العميق لتوقعات مجتمعاتهم واتجاهاتهم. إن تطوير ملعب افتراضي لدوري كرة القاعدة الرئيسي، وهو أكثر الدوريات الرياضية المحترفة تاريخيًا في العالم، يملأنا بفخر كبير في Improbable. كما نؤمن إيماناً راسخاً بأن نهج  في الملكية والتشغيل البيني سيفتح حتى تجارب أكثر ثراءً وصيغ فعالة، مما سيمكِّن العلامات التجارية من إنشاء وتشغيل عوالمها بشكل مستقل، وإنشاء الأصول الرقمية المتطورة وبيعها، في حين يتمتع منشئو المحتوى بإمكانية مشاركة إبداعاتهم عبر بيئات افتراضية متعددة".

سيستفيد ملعب دوري كرة القاعدة الرئيسي الافتراضي من النطاق الرائد في الصناعة والنطاق الترددي والتقديم الذي تدعمه تكنولوجيا Morpheus. وتشمل الميزات الأخرى دعم الاتصال الاجتماعي بين المستهلكين من خلال الدردشة الصوتية الطبيعية، والترفيه بطابع كرة القاعدة، والدخول بنقرة واحدة من أي جهاز عبر البث السحابي، وإمكانية التشغيل البيني المتقدمة مع ميتافيرسات أخرى ضمن شبكة .

نبذة عن Improbable

Improbable هي شركة تكنولوجيا ميتافيرس كانت في طليعة بناء عوالم افتراضية لأكثر من عقد من الزمان لشركات الألعاب والترفيه والمؤسسات العامة. نرى أن الميتافيرس هي فرصة للمجتمعات للتواصل والتبادل على نطاق أوسع، ويمكن أن يكون لها تأثير اجتماعي واقتصادي وسياسي إيجابي في العالم الواقعي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53439846/en



جهات الاتصال

marineboulot@improbable.io

David Hochman أو Jenn Alvarez، دوري كرة القاعدة الرئيسي، الهاتف: 7878-931 (212)

No comments:

Post a Comment