Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 18, 2023

Experian تُصدر دراسة استقصائية للسوق لعام 2023 بشأن التحليلات التنبؤية و ModelOps للمؤسسات المالية

كوستا ميسا، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١٨. يوليو ٢٠٢٣


توصلت دراسة استقصائية جديدة إلى أن المؤسسات المالية تعاني من بطء الجداول الزمنية المقررة لتطوير النماذج، والذي بدوره يمنع الشركات من الاستفادة الكاملة من التقنيات المتطورة



(BUSINESS WIRE)-- كشفت اليوم Experian، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات المعلومات، عن دراسة استقصائية متعمقة للسوق بشأن حال التحليلات التنبؤية ومستقبل ModelOps (عمليات النماذج) للمؤسسات المالية، بعنوان "تسريع وتيرة تنفيذ النماذج في المؤسسات المالية". وقد استطلعت الدراسة الاستقصائية 415 منظمة إقراض للمستهلكين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل كما تقدم اتجاهات ورؤى رئيسية بشأن اتجاهات بناء النماذج بين المؤسسات المالية في ثلاثة من أكبر الأسواق في العالم.


يعد تطوير النماذج والجدارة في تطبيقها من مؤشرات النجاح الحاسمة للمؤسسات المالية التي تمهد لضخ منتجات جديدة في السوق وإلى زيادة الأرباح. كما أن ModelOps، وهي الأنشطة التشغيلية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تدعم تطوير النماذج التنبؤية وتطبيقها وإدامتها، لها تأثير مباشر على الطريقة التي تسعى بها المؤسسات المالية إلى تطبيق الأتمتة فضلاً عن استفادتها من البيانات والتحليلات لاتخاذ قرارات أكثر دقة. ولسوء الحظ، توصلت الدراسة الاستقصائية إلى أن العديد من المؤسسات تعاني من انخفاض سرعة تفعيل النماذج (أي، مدى سرعة نقل النماذج إلى مرحلة الإنتاج).


صرح Alex Lintner، الرئيس التنفيذي لـ Experian Software Solutions، قائلاً: "تتمحور سرعة تنفيذ النماذج حول تسريع وتيرة استجابة المؤسسات المالية لضغوط السوق والضغوط التنافسية، وما كشفت عنه نتائجنا هو أن المشاركين في الدراسة الاستقصائية يواجهون تحديات متمثلة في التطوير والتطبيق غير الفعالين مما يؤثر على عملية اتخاذ القرارات وفي نهاية المطاف على تجربة الزبائن". "تسلط النتائج الضوء على العوائق الرئيسية التي تحول دون تطوير وتحديث النماذج، بما في ذلك ندرة المواهب والقصور في توصيل نتائج النماذج إلى الإدارة المعنية".


كشفت النتائج الرئيسية عن مدى تعقيد البيئة التشغيلية والحاجة الماسة إلى اتباع آليات متطورة وإرساء بنية تحتية تكنولوجية قوية وتعيين قوة عاملة ذات مهارات عالية قادرة على الاستفادة من عملية صناعة القرارات المعتمدة على البيانات. من بين النقاط البارزة في الدراسة الاستقصائية:


يستغرق تطوير النماذج وتطبيقها حاليًا 15 شهرًا في المتوسط.


أفاد %55 من المقرضين ببناء نماذج لم تدخل حيز الإنتاج مطلقًا.


يدرك ثلثا (%66) المؤسسات أن عمليات النماذج ستشكل مستقبل الصناعة على مدى الأعوام الخمسة المقبلة.


أضاف Lintner، قائلاً: "تشير النتائج إلى أن ModelOps المؤسسات المالية تبنت نماذج التحليلات التنبؤية في عملياتها وأن عددًا كبيرًا من المشاركين في الدراسة الاستقصائية يعتزمون تنفيذ نماذج عبر مجموعة من حالات الاستخدام في غضون العام أو العامين القادمين". "تتوقع Experian احتياجات السوق هذه وتمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات والرؤى المستندة إلى البيانات التي تمكنها من مساعدة المؤسسات المالية في تحسين مدى سرعة تنفيذ النماذج والتغلب على مشكلات شفافية النماذج".


للتعرف على مزيد من المعلومات وللاطلاع على تقرير "تسريع وتيرة تنفيذ النماذج في المؤسسات المالية"، تفضل بزيارة https://us-go.experian.com/accelerating-model-velocity-report.


نبذة عن Experian


تعد Experian شركة عالمية رائدة في مجال خدمات المعلومات. نحن معك في اللحظات المهمة في حياتك، من شراء منزل أو سيارة مرورًا بإرسال طفلك إلى الكلية ووصولاً إلى تطوير شركتك عن طريق التواصل مع زبائن جدد، إذ نمكن المستهلكين وزبائننا من إدارة بياناتهم بكل ثقة، فنحن نساعد الأفراد في فرض الرقابة المالية والاستفادة من الخدمات المالية ونساعد الشركات في اتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق الازدهار ونساعد المقرضين في إقراض المال بحكمة ونساعد المنظمات في منع جرائم انتحال الشخصية.


يعمل تحت إمرتنا 21.700 شخص في 30 بلدًا ونستثمر يوميًا في تكنولوجيات جديدة وندعم الموهوبين ونشجع الابتكار بغية مساعدة جميع زبائننا في الاستفادة القصوى من كل فرصة. ونظرًا لوجود المقر الرئيسي في دبلن بإيرلندا، فنحن مدرجون في بورصة لندن (تحت رمز EXPN) كما أننا أحد عناصر مؤشر FTSE 100.


تعرّف على المزيد على www.experianplc.com أو تفضل بزيارة مركز المحتوى العالمي في مدونة الأخبار العالمية للتعرف على أحدث أخبار ورؤى المجموعة.


تعد Experian وعلامات Experian المستخدمة هنا علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لـ Experian والشركات التابعة لها، وأسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا تخص مالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1807202333370

جهات الاتصال

Michael Troncale

قسم العلاقات العامة في Experian

‎17148305462

michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment