Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 12, 2023

ENet تطلق خدمات 4G/5G جديدة في غيانا بدعم من خدمات IMS القائمة على السحابة ونظام دعم الأعمال الرقمية من Mavenir

  جورجتاون، غيانا - الأربعاء, ١٢. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير 





(BUSINESS WIRE) - أعلنت Mavenir، موفر برمجيات الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات عبر ابتكار حلول سحابية أصلية تعمل على أي سحابة، اليوم أن ENet، المزود الرائد لحلول الإنترنت والتلفزيون وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في غيانا، قد بدأ البث باستخدام حلول 4G و5G voice وخدمات الفوترة في غيانا بالكامل. تستند خدمات شبكة ENet الجديدة إلى تقنيات Mavenir IMS القائم على السحابة ومنصة التمكين الرقمي لشركة Mavenir (MDE) - نظام دعم الأعمال الرقمية (BSS) ونظام الشحن المتقارب.


تقدم ENet، شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية الوحيدة المملوكة محليًا في غيانا وأحدث مزود للاتصالات المتنقلة في البلاد، الآن خطط Orange للمكالمات والرسائل النصية والبيانات غير المحدودة على شبكة4G/5G VoLTE (Voice over LTE). ولقد جددت شبكة ENet المعايير في أنظار مشتركي الهاتف المحمول في غيانا، حيث لن يذعن المستخدمون بعد الآن لعمليات تخصيص البيانات المكلفة والمحدودة القدرات.


 قال Vishok Persaud، الرئيس التنفيذي لشركة ENet: "بصفتها أول مزود خدمة في غيانا يطرح شبكات VoLTE من الجيلين 4G و5G في السوق، تستفيد ENet من أحدث التقنيات المتقدمة المصممة لتلبية متطلبات شعب غيانا. ولقد كانت Mavenir الشريك الأول في كل مرحلة من مراحل التسليم، حيث قدمت حلولًا متقدمة ومبتكرة مكنت ENet من إطلاق خدمات جوال جديدة تعتمد على الأتمتة."


 وقال Antonio Correa، نائب الرئيس الإقليمي الأول في Mavenir: "تشترك ENet وMavenir في رؤية مشتركة لتمكين الشبكات الآلية المستندة إلى البرامج في المستقبل. تمكنت ENet من الاستفادة من نجاحاتها في مجال اللاسلكي الثابت والألياف الضوئية لإنشاء وإطلاق أول شبكة 4G و5G في غيانا. وهذا إنجاز مهم على صعيد البلاد، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا منه."


 يتم تشغيل خدمات شبكة الجيلين 4G و5G التي تم إطلاقها حديثًا من ENet بواسطة بنية قائمة على الخدمات المصغرة من شركة Mavenir، للبيئات السحابية المؤتمتة بالكامل. تشمل الحلول المقدمة ما يلي:


 - سحابة أصلية من Mavenir تمكن ENet من توفير جميع الخدمات الصوتية للأجهزة الحمولة والعمليات الحديثة من خلال نشر التكامل المستمر / التسليم المستمر (CI/CD) في البيئات المعزولة في مساحات المستخدمين لزيادة الإنتاجية وتعظيم استثمارات الشبكة.


 - وظيفة سياسة وقواعد الشحن (PCRF) المتوافقة مع معيار 3GPP من Mavenir لتوفير التحكم الدقيق في جودة الخدمة للبيانات والصوت في شبكة ENet's 4G + 5G.


 - منصة Mavenir للتمكين الرقمي (MDE) BSS، والتي تتيح لـ ENet تنفيذ خدمات جديدة بسرعة من خلال BSS مرن ومعزول في مساحات المستخدمين، مما يسهل التصميم والاختبار الآلي. تتضمن بعض الأنظمة الفرعية الرئيسية من منصة MDE BSS ما يلي:


 تطبيق وبوابة تمكّن ENet من توفير تجربة خدمة ذاتية رقمية سلسة لمشتركيها.


 نظام الشحن المتقارب 4G+ 5G (CCS)، مما يمكّن ENet من تطوير خدمات الفوترة وإطلاق حزم خدمة الهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا الجديدة. سيتم استخدام نظام CCS نفسه لتمكين حزم خدمة الهاتف المحمول الآجلة الدفع في المستقبل.


 وظيفة بوابة الشحن (CGF)، التي تتيح إدارة سجلات بيانات المكالمات والأحداث للاحتياجات التنظيمية وكذلك التحليلية وذكاء الأعمال.


 معلومات عن Mavenir:


 تعمل Mavenir على توطيد وبناء مستقبل الشبكات وريادة التكنولوجيا المتقدمة، مع التركيز على رؤية شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرامج، قادرة على العمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في الصناعة، تركز Mavenir على تغيير الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول شبكة البرامج لأكثر من 250 من مقدمي خدمات الاتصالات والشركات في أكثر من 120 دولة، والتي تخدم أكثر من 50% من المشتركين في العالم. www.mavenir.com


 معلومات عن ENet:


 ENet هي المزود الرائد في غيانا لخدمات تلفزيون الكابل الرقمي والإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الإعلامية. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بالاختيارات المتنوعة والابتكار والقيمة حيث نقدم محتوى متميزًا وطرقًا جديدة للوصول إلى المحتوى وعرضه. https://www.enet.gy


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :

https://www.businesswire.com/news/home/53441776/en



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1207202333293

جهات الاتصال

جهات الاتصال بقسم العلاقات العامة في Mavenir:

Emmanuela Spiteri

 PR@mavenir.com


 جهات الاتصال بقسم العلاقات العامة في ENet:

Ashley John

 ashley@enetworks.gy


No comments:

Post a Comment