Search Khaleej Dailies

Saturday, July 15, 2023

سباق Empire State Building Run-Up لعام 2023 يعود من جديد في 4 أكتوبر

  مقدم من قبل MyFitnessPal وبدعم من Challenged Athletes Foundation


(BUSINESS WIRE)-- أعلن Empire State Building (باختصار ESB) اليوم عن عودة سباق Empire State Building Run-Up (باختصار ESBRU) السنوي 4 أكتوبر 2023 – الذي تقدمه MyFitnessPal وتدعمه Challenged Athletes Foundation - مع فتح باب التسجيل في اليانصيب عبر الانترنت اعتباراً من 17 يوليو 2023، على الساعة 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة  حتى 28 يوليو 2023، على الساعة 15:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيتسابق ما يقرب من 350 عدّاء على سلالم المبنى البالغ عددها 1.576 إلى مرصد الطابق 86 الشهير في الجولة السنوية الـ 45. ستشمل التصفيات المخصصة لهذا العام نخبة العدّائين والرياضيين المتكيفين والمشاهير ووسائل الإعلام والجمهور وغيرهم. سيتم إخطار المتسابقين المسجلين بحالة سباقهم في 2 أغسطس، مع تكاليف مشاركة قدرها 150 دولاراً لكل عداء يتم تحصيلها فقط عند القبول من اليانصيب.


قال Tony Malkin، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والمدير التنفيذي لـ Empire State Realty Trust: "إن سباق Empire State Building Run-Up السنوي - وهو أطول وأشهر سباق برج في العالم - هو حدث رياضي مرموق للعدائين من جميع أنحاء العالم". "إن السباق إلى قمة "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، وهو عامل الجذب رقم واحد في البلاد، هو الاختبار النهائي للقدرة على التحمل وإنجاز كبير لأولئك الذين يشاركون".


سيعمل MyFitnessPal، وهو تطبيق تتبع التغذية والطعام رقم 1، لأول مرة كراعٍ مقدم لحدث ESBRU لعام 2023. سيتمكن كل عدّاء من الوصول إلى MyFitnessPal Premium لتتبع أغذيته المأخوذة وفهم الأغذية التي تغذي أفضل أداء له بشكل أفضل.


قالت Katie Keil، رئيسة التسويق في MyFitnessPal: "يتطلب التدريب على حدث رياضي مثل Empire State Building Run-Up التصميم والقدرة على التحمل - لكننا نعتقد أن التغذية الجيدة هي في صميم كل الأداء الرياضي". "نحن نعلم أن الطعام يغذي اللياقة البدنية، ومع استمرار التدريب في التوسع إلى ما هو أبعد من صالة الألعاب الرياضية وإلى المطبخ، يسعدنا تزويد هؤلاء العدائين بالأدوات التي يحتاجونها لزيادة أغذيتهم المأخوذة وتعزيز أدائهم الرياضي".


تعمل Challenged Athletes Foundation® (باختصار CAF) كشريك خيري رسمي لسباق ESBRU مرة أخرى مع قسم مخصص للرياضيين ذوي الإعاقات الجسدية الدائمة وأنصار المؤسسة الذين يجمعون الأموال لتمكين الحياة من خلال الاحداث الرياضية. يمكن للعدائين تجاوز اليانصيب والركض مع فريق TeamCAF# مع إدخال مضمون لجمع التبرعات الخيرية موجود عبر الإنترنت.


تم تحضير سباق Empire State Building Run-Up لعام 2023 من قبل Super Race Systems.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول Empire State Building Run-Up على الإنترنت. يمكن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة من السنوات السابقة هنا.


نبذة عن Empire State Building


 The Empire State Building، "المبنى الأكثر شهرة في العالم"، المملوك لـ Empire State Realty Trust (مدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز: ESRT)، يرتفع 1.454 قدماً فوق وسط مانهاتن من القاعدة إلى الهوائي. إن إعادة تصور Empire State Building Observatory Experience بقيمة 165 مليون دولار تخلق تجربة جديدة تماماً مع مدخل مخصص للضيوف، ومتحف تفاعلي مع تسع صالات عرض، ومرصد الطابق 102 المعاد تصميمه مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. توجه الرحلة إلى مرصد الطابق 86 المشهور عالميًا، وهو المرصد الوحيد في الهواء الطلق بزاوية 360 درجة مع إطلالات على نيويورك وخارجها، الزوار لتجربتهم الكاملة في مدينة نيويورك وتغطي كل شيء من التاريخ الأيقوني للمبنى إلى مكانه الحالي في الثقافة الشعبية. يرحب Empire State Building Observatory Experience بملايين الزوار كل عام ، وقد تم إعلانه "المبنى المفضل لأمريكا" من قبل American Institute of Architects، وجهة السفر الأكثر شعبية في العالم من قبل Uber، ومعلم الجذب رقم 1 في الولايات المتحدة للعام الثاني على التوالي في Tripadvisor’s 2023 Travelers’ Choice Awards: الأفضل من الأفضل، ومعلم الجذب السياحي رقم واحد لمدينة نيويورك بحسب Lonely Planet.


منذ عام 2011، تم تشغيل المبنى بالكامل بكهرباء مولدة من طاقة الرياح المتجددة، وتضم طوابقه العديدة مجموعة متنوعة من مستأجري المكاتب مثل LinkedIn و Shutterstock، بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة مثل STATE Grill and Bar و Tacombi و Starbucks. لمزيد من المعلومات وتذاكر تجربة المرصد، قم بزيارة esbnyc.com أو تابع موقع المبنى Facebook أو Twitter أو Instagram أو Weibo أو YouTube أو TikTok.


المصدر: Empire State Realty Trust, Inc.


الفئة: المرصد


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53456457/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1407202333351

جهات الاتصال

وسائل الإعلام


Empire State Realty Trust

Brock Talbot


347-804-7863

btalbot@esrtreit.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment