BRISBANE, Australia - الخميس, ٢٠. يوليو ٢٠٢٣ أيتوس واير
ترتقي قابلية التوسع في المستقبل بتجربة العملاء إلى آفاق جديدة وتعزز الإيرادات
BUSINESS WIRE)) -- CSG® (NASDAQ: CSGS) أعلنت اليوم عن الانتهاء من مشروع التحول الرقمي الخاص بها مع شركة Airtel Africa، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات المالية عبر الهاتف المحمول في 14 دولة في إفريقيا. من خلال حل إدارة الإيرادات الموحد من CSG، أصبحت Airtel Africa مهيأة لتبسيط العمليات عبر أعمالها وتقليل التكاليف وتقليل الوقت اللازم للتسويق مع تقديم الخبرات التي تعزز ولاء العملاء ونمو الأعمال المستدام في مجال الاتصالات اللاسلكية.
قال Razvan Ungureanu، رئيس قسم التكنولوجيا في Airtel Africa: "كان العمل مع CSG عاملاً أساسيًا لشركة Airtel Africa للدخول في حقبة جديدة من الابتكار الذي يتجاوز حدود تجربة العملاء غير العادية". "حلول CSG المرنة والموثوقة بها إلى جانب التزامها بنجاحنا مكنتنا باستمرار من التغلب على أي تحديات وتحسين تجربة عملائنا. في النهاية، من خلال شراكتنا مع CSG، اكتسبت Airtel Africa ميزة تنافسية كبيرة في السوق وهي مجهزة بشكل أفضل لتحقيق النمو المستقبلي. نحن الآن أقرب إلى هدفنا المتمثل في كسب العملاء مدى الحياة من خلال تجارب استثنائية".
يساعد حل إدارة الإيرادات الموحد من CSG مشغلي الشبكات اللاسلكية على تحديث عملياتهم وتوحيدها وتحسين مرونتهم في الوصول إلى السوق. يتيح لهم الاستفادة من رؤى العملاء والعمل على تغيير الاحتياجات من خلال الخدمات الرقمية الجديدة التي تعزز تجربة العميل في الوقت الفعلي. أتاح الانتقال إلى منصة CSG المتقدمة لشركة Airtel Africa إنشاء عروض سلسة وشخصية للمستهلكين والشركات على حدٍ سواء مع تحقيق الأداء الأمثل والإدارة الفعالة وتسوية الإيرادات. هذه القدرات الجديدة، بدورها تساعدهم على زيادة الولاء بين عملائهم البالغ عددهم 138.5 مليون عميل وتقليل التناقضات في فواتير الخدمة الذاتية الشفافة.
قال Ian Watterson، نائب الرئيس الأول ورئيس APAC، CSG: "في عالمنا الرقمي الأول اليوم، لا يتوقع العملاء سوى تجربة متماسكة وشخصية". "لتلبية هذه المطالب، يثق المشغلون اللاسلكيون الذين يركزون على المستقبل مثل Airtel Africa في CSG لتقديم حلول متطورة تمكنهم من البقاء في صدارة المنافسة، وتعزيز الولاء والازدهار في الاقتصاد الرقمي. نحن فخورون بمساعدة مشغلي الشبكات اللاسلكية على تعزيز خفة حركتهم وقابليتهم للتوسع من خلال الحلول المبتكرة التي تحول البيانات اللاسلكية المعقدة إلى رؤى قيمة ".
تعرف على المزيد حول حلCSG Encompass Revenue Management وكيفية النمو لتصبح رائدًا رقميًا مع حل متكامل للشحن والفوترة وإدارة تجربة العملاء.
حول CSG
تمكّن CSG الشركات من بناء تجارب لا تُنسى، مما يسهل على الأشخاص والشركات التواصل مع الخدمات التي يقدّرونها واستخدامها ودفع ثمنها. تساعد تجربة العملاء وحلول الفواتير والمدفوعات الشركات من أي حجم على جني الأموال وإحداث الفرق. من خلال حلول SaaS الخاصة بنا، يمكن لقادة الشركة التحكم في مستقبلهم والاستفادة من التوجيه على طول الطريق من شركاء CSG الملتزمون بجدية ويفكرون في المستقبل في جميع أنحاء العالم.
هل تريد معرفة المزيد حول كيفية أن تكون صانع تغيير ومبتكرًا في الصناعة مثل عملائنا الذين يزيد عددهم عن 1000 عميل؟ تفضل بزيارة موقعcsgi.com لمعرفة المزيد.
حول Airtel Africa
Airtel Africa هي شركة رائدة في تقديم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية وخدمات الأموال عبر الهاتف المحمول، ولها وجود في 14 دولة في إفريقيا، وخاصة في شرق إفريقيا ووسط وغرب إفريقيا. تقدم Airtel Africa مجموعة متكاملة من حلول الاتصالات لمشتركيها، بما في ذلك خدمات الصوت والبيانات المتنقلة بالإضافة إلى خدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول على الصعيدين الوطني والدولي. تهدف المجموعة إلى الاستمرار في توفير تجربة عملاء بسيطة وبديهية من خلال رحلات العملاء المبسطة.
www.airtel.africa
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/53455036ar-1
جهات الاتصال
CSG
Kristine Østergaard
العلاقات العامة
+44 (0)79 2047 7204
kristine.ostergaard@csgi.com
John Rea
العلاقات مع المستثمرين
+1 (210) 687-4409
john.rea@csgi.com
Airtel Africa
Emeka Oparah
نائب الرئيس للاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات
+917 52 314 4449
Emeka.oparah@africa.airtel.com
No comments:
Post a Comment