Search Khaleej Dailies

Friday, July 7, 2023

Armis تنضم إلى برنامج بائع البرامج المستقل Accelerate من AWS

   يوفر البيع المشترك نتائج أفضل للزبائن ويضمن الالتزام المتبادل من AWS و Armis

(BUSINESS WIRE)--أعلنت Armis، الشركة الرائدة في مجال رؤية وأمن الأصول، عن انضمامها إلى برنامج بائع البرامج المستقل (باختصار ISV) Accelerate من Amazon Web Services (باختصار AWS)، وهو برنامج بيع مشترك لشركاء AWS يوفر حلولاً برمجية تعمل أو تتكامل مع AWS. ويساعد البرنامج شركاء AWS على قيادة أعمال جديدة من خلال الربط المباشر بين بائعي البرامج المستقلين المشاركين ومنظمة مبيعات AWS. ويأتي هذا الإعلان عقب ظهور أخبار عن توافر Armis في AWS Marketplace العام الماضي.

يوفر برنامج بائع البرامج المستقل Accelerate من AWS لـ Armis دعم البيع المشترك ومزايا لتلبية احتياجات الزبائن من خلال العمل مع بائعي AWS الميدانيين على مستوى العالم، الذين يخدمون الملايين من زبائن AWS النشطين. ويوفر البيع المشترك نتائج أفضل للزبائن ويضمن الالتزام المتبادل من AWS و Armis.

وفي هذا الصدد، صرح Brian Gumbel، رئيس Armis، قائلاً: "نحن سعداء من استفادتنا من علاقتنا مع AWS. "يسمح البيع المشترك لـ Armis بتبسيط تنفيذ حلولنا الأمنية والمتعلقة برؤية الأصول للشركات التي هي في أمس الحاجة إليها، مع الاستمرار في البناء على زخمنا في هذا السوق الموثوق. ونحن متحمسون لدخول السوق مع AWS ونتطلع إلى بناء علاقات مع زبائن جدد نتيجة لهذا البرنامج".

وفي هذا الصدد، صرح Spencer Mott، رئيس الأمن في Booking Holdings، قائلاً: "من المؤكد أن مساحة المنتجات والحلول الأمنية مزدحمة وأحياناً مكررة". "يتم تقديم عدد كبير من خيارات الشراء المحتملة بشكل يومي لمسؤولي الأمن - كمشترين للتكنولوجيا -، مما ينتج عن العديد منها حلول تؤدي إلى المبالغة في الوعود وضعف الإنجاز. ومع ذلك، كل عشر سنوات أو نحو ذلك، يصل ابتكار رائد حقًا إلى المشهد بهدوء. كانت Armis واحدة من تلك الاختراعات التي كان من الضروري أن تحدث، وهي مشكلة يجب حلها وشيء يضع الزبون في المقدمة مقابل الخلف".

توفر منصة Armis Asset Intelligence رؤية موحدة للأصول والأمن عبر جميع أنواع الأصول، بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات (IT)، وإنترنت الأشياء (IoT)، والتكنولوجيا التشغيلية (OT)، وإنترنت الأشياء الطبية (IoMT)، والسحابة، وإنترنت الأشياء الخلوية - المدارة وغير المدارة. تعمل هذه المنصة كمنصة برمجيات كخدمة بدون وكيل (SaaS)، وتتكامل بسلاسة مع أنظمة تكنولوجيا المعلومات والأمن الحالية لتقديم المعلومات السياقية اللازمة بسرعة لتحسين الوضع الأمني للمؤسسة، دون تعطيل العمليات أو مسارات العمل الحالية. تساعد Armis الزبائن على الحماية من المخاطر التشغيلية والسيبرانية غير المرئية، وزيادة الكفاءات، وتحسين استخدام الموارد، والابتكار بأمان مع التكنولوجيات الجديدة لتنمية أعمالهم.

يأتي هذا الزخم في أعقاب إعلان Armis بأنها تجاوزت عقبة الـ 100 مليون دولار أمريكي في الإيرادات السنوية المتكررة (ARR)، حيث ارتفعت من مليون دولار إلى 100 مليون دولار أمريكي في أقل من 5 سنوات. إضافة إلى ذلك، صُنِّفت Armis مؤخراً على أنها الشركة الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم في فئة الأمن من قبل Fast Company في قائمتها السنوية المرموقة لأكثر الشركات ابتكاراً في العالم لعام 2023. كما احتلت المرتبة 14 في قائمة أكثر 50 شركة ابتكاراً في العالم.

اطّلع على المزيد حول منصة Asset Intelligence & Security من هنا: https://www.armis.com/platform/

 

لشراء Armis في AWS Marketplace، يرجى زيارة:

https://aws.amazon.com/marketplace/pp/prodview-zhbfuevcbnjfw

نبذة عن Armis

تقدم Armis، الشركة الرائدة في مجال رؤية وأمن الأصول، أول منصة موحدة لاستخبارات الأصول في الصناعة مصممة لمعالجة سطح الهجوم الممتد الجديد الذي تخلقه الأصول المتصلة. تثق شركات Fortune 100 في حمايتنا في الوقت الفعلي وبشكل مستمر لترى مع السياق الكامل جميع الأصول المدارة وغير المدارة عبر تكنولوجيا المعلومات، والسحابة، وأجهزة إنترنت الأشياء، والأجهزة الطبية (IoMT)، والتكنولوجيا التشغيلية (OT)، وأنظمة التحكم الصناعي (ICS)، والجيل الخامس. توفر Armis إدارة الأصول السيبرانية السلبية، وإدارة المخاطر، والإنفاذ الآلي. Armis هي شركة خاصة ومقرها في كاليفورنيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جهات الاتصال الإعلامية:

Rebecca Cradick

مديرة أولى، الاتصالات العالمية

Armis

No comments:

Post a Comment