Search Khaleej Dailies

Friday, June 3, 2022

جاب شاب تستحوذ على وان دايركت، المنصة الرائدة متعددة القنوات لخدمة العملاء والمخصصة للشركات العالمية

 تسهم عملية الاستحواذ في تعزيز مجموعة "جاب شاب" من أدوات المحادثة من خلال حل موحّد وذكي لمساعدة الوكيل



سان فرانسيسكو ومومباي، الهند-الخميس 2 يونيو 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت "جاب شاب"، الشركة الرائدة في مجال التفاعل عبر المحادثة، عن الاستحواذ على "وان دايركت"، منصة خدمة العملاء متعددة القنوات والقائمة على الذكاء الاصطناعي والمفضلة لدى العلامات التجارية الرائدة في الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. تسهم عملية الاستحواذ في تعزيز مجموعة الحلول المخصصة للمحادثة وتمكن التفاعل المتفوق ومتعدد القنوات للمحادثات من خلال حل قوي ومرن ومباشر لمساعدة الوكيل "إيجنت أسيست" يمكنه التوسع ليشمل آلاف الوكلاء بفضل تدفقات سير العمل القابلة للتهيئة، وإمكانية التكامل مع أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء ومكاتب الدعم القائمة. يعمل حل "إيجنت أسيست" المباشر بشكل سلس مع حلول أتمتة روبوتات الدردشة لتوفير أفضل تجربة عملاء عند الطلب، على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، باستخدام القناة واللغة التي يختاراها العميل.


تزوّد منصة "وان دايركت" الشركات بالقدرة على إدارة جميع محادثات عملائهم عبر قنوات متعددة – الرسائل القصيرة، وتطبيق "واتساب"، و"إنستغرام"، و"جوجل بزنيس ماسنجر"، وخدمات الاتصالات الغنية، والرسائل الصوتية، والبريد الإلكتروني وغيرها المزيد – باستخدام واجهة بسيطة وموحدة للتحكم بالوكلاء "إيجنت داشبورد". ويمكن للشركات الاستفادة من أدوات أتمتة روبوتات الدردشة ذات تعليمات برمجية منخفضة أو معدومة التعليمات البرمجية المقدّمة من "جاب شاب" من أجل تحويل الاستفسارات الواردة ومشاكل العملاء المتكررة بشكل تلقائي، مع إتاحة الوقت الكافي في الوقت نفسه للوكلاء لمعالجة طلبات الدعم الأكثر تعقيداً، وإقناع العملاء المحتملين بواسطة أدوات المبيعات الاستشارية والتحفيز التجاري باستخدام أسلوب بيع البديل الأغلى (إقناع العميل بشراء المزيد من المنتجات الباهظة الثمن) والبيع التبادلي. وباستخدام منصة "وان دايركت"، يستطيع الوكلاء الوصول إلى رؤية متكاملة لملف تعريف العملاء، وتفاعلاتهم السابقة وعرض البيانات المجمعة عبر أنظمة إدارة علاقات العملاء وإصدار التذاكر القائمة. كما تدعم المنصة الاستماع النشط والمراقبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتشمل وحدة ردود الفعل لإدارة تجربة العملاء السريع وفي الوقت المناسب.


تجدر الإشارة إلى "وان دايركت" قامت بمعالجة أكثر من مليار تفاعل من العملاء في 10 لغات مختلفة لصالح العلامات التجارية الرائدة عبر مجالات الخدمات المصرفية والخدمات المالية والتأمين، وتجارة التجزئة، والإلكترونيات الإستهلاكية، والسفر والضيافة. وقد أبلغ عملاء "وان دايركت" عن تحسّن بنسبة 40 في المائة في مستوى رضا العملاء وانخفاض النفقات التشغيلية بمعدل 25 في المائة. يتداخل عملاء "وان دايركت" البارزون بشكل قوي مع عملاء "جاب شاب" وتشمل القائمة علامات تجارية من قبيل "كانارا بنك" و"تاتا كابيتال" و"إس بي آي كارد" و"باي تي إم" و"ويرلبول" و"آي إف بي" و"آيس"  و"أسوس" و"فيستارا" و"إنديغو" و"أويو" و"ماكدونالدز" و"كي إف سي" و"بيزا هات" و"تاتا سكاي" و"دابور" و"بوما" و"تاتا كليك" و"فلاين".


وقال بيرود شيث، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جاب شاب" في هذا  السياق: "تشهد حلول دعم العملاء تحوّلاً كبيراً من خلال تجارب المحادثة التي تقدم تجارب فورية ومخصصة باستخدام الحلول المؤتمتة واليدوية على حد سواء عبر مجموعة من قنوات المراسلات. تقوم الشركات باستخدام هذه الحلول على نطاق واسع لزيادة فرحة العملاء بدرجة كبيرة وخفض تكاليف الدعم. وتشكل ’وان دايركت‘، من خلال ريادتها المثبتة في مساعدة العلامات التجارية الرائدة على تحويل خدمة العملاء متعددة القنوات، إضافة قيّمة لمنصة المحادثات التفاعلية خاصتنا. ونرحب بـ ’وان دايركت‘ للانضمام إلى عائلة ’جاب شاب‘".


ومن جهته، قال فيشروت تشالساني، المؤسس المشارك لشركة "وان دايركت" ورئيسها التنفيذي: "نحن متحمّسون للغاية للانضمام إلى عائلة ’جاب شاب‘، ونتطلع قدماً إلى بناء تجارب أكثر فعالية وتخصيصاً للمحادثات. ستسهم قدرات ’جاب شاب‘ المتقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي إلى جانب منصة خدمة وإشراك العملاء القوية من ’وان دايركت‘ في تزويد الشركات بالقدرة على إعادة ابتكار تجربة العملاء".


هذا وتضم قائمة المستثمرين الرئيسيين في "وان دايركت" كلاً من "سيكويا كابيتال"، و"أمريكان إكسبرييس" و"رو-نت". وأشار بهارات سينج، الشريك التشغيلي لدى "سيكويا كابيتال"، في هذا السياق: "تشكل خبرة ’جاب شاب‘ المثبتة وريادتها في السوق في مجال منصات الاتصالات كخدمة ومنصة خدمة العملاء متعددة القنوات من ’وان دايركت‘ مزيجاً ناجحاً للشركات التي تتطلع إلى إعادة تعريف تجربة العملاء الرقمية. ومن شأن هذا الأمر أن يساعد الشركتين على إتاحة فرص جديدة وتوسيع نطاق عروض تجربة العملاء المؤسسية".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220531005584/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام


يادوناندان كي في


الاتصالات المؤسسية لدى "جاب شاب"


البريد الإلكتروني: yadunandan.kv@gupshup.io


 


No comments:

Post a Comment